MOD

تحميل لعبة Stickman Battle Fight مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

4.1
تحميل لعبة Stickman Battle Fight مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Stickman Battle Fight Legendary Dragon Warrior هي أفضل لعبة في كل من القتال ولعب الأدوار ، وكذلك ألعاب الكرة .. هذه لعبة قتالية للاعبين ، مما يسمح لك بمواجهة بعض أشهر الشخصيات من امتياز Dragon Ball .. هذه هي اللعبة المثالية لك إذا كنت تقدر ألعاب القتال وترغب في اختبار مواهبك.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 48,301
مطور
Onegame Studio Global
تاريخ الإصدار
21/09/2020
تاريخ التحديث
08/10/2023
الحجم
85.31 MB
الإصدار
4.1
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Stickman Battle Fight مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Stickman Battle Fight Legendary Dragon Warrior هي أفضل لعبة في كل من القتال ولعب الأدوار ، وكذلك ألعاب الكرة .. هذه لعبة قتالية للاعبين ، مما يسمح لك بمواجهة بعض أشهر الشخصيات من امتياز Dragon Ball .. هذه هي اللعبة المثالية لك إذا كنت تقدر ألعاب القتال وترغب في اختبار مواهبك.

في لعبة Stickman Battle Fight مهكرة، ستتحول شخصية اللاعب بين الضربات الفردية والمجموعات والهجمات الخاصة أثناء القتال، الفائز بالمباراة هو اللاعب الذي يمكنه تقليل شريط الصحة لخصمه بسرعة إلى الصفر، يأخذك وضع اللاعب الفردي في لعبة Stickman Battle Fight مهكرة في مغامرة تضم أعداء أقوياء للغاية يجب عليك هزيمتهم للوصول إلى النهاية المناخية للعبة ، والتي يشار إليها باسم الفصل الأخير. إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً لا يُهزم ، فستحتاج إلى بذل جهد لممارسة وإنفاق الأموال التي تكسبها من المعارك لتحسين مواهبك. سيأتي أبطالك بمهارات خاصة يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على مسار المعركة. إذا ركزت على تحسين أهم إحصائيات شخصيتك ، فعليك ضخها ببطء مع الحفاظ على ثقتك بنفسك ،

هناك عدة أنواع مختلفة من التنانين العدوانية. لا يوجد نقص في الأشخاص الشجعان للاختيار من بينهم. شارك في السباق للحصول على أكبر قوة بشرية من خلال تعزيز قوة صورتك الرمزية (من 0 إلى البطل). لعبة Stickman Battle Fight مهكرة هي أفضل لعبة قتالية (RPG) ستواجهها. تدور على صيغة Rogue التي تدمج في آليات المعركة المجربة والصحيحة. لن تجد لعبة أخرى مثل هذه في أي مكان آخر ؛ بالإضافة إلى المعارك القياسية. هناك عدد كبير من الشخصيات البطولية للاختيار من بينها (البطل). الترقيات إلى القوى العظمى الحالية إلزامية للمنافسة في بطولة العالم للقوة (من الألف إلى الياء). هناك أنواع عديدة من التنانين ، لكل منها سلاح مميز.

الأبطال الخارقين هم دائمًا موضوع يجذب عددًا كبيرًا من المعجبين ولا غنى عنه في أنواع ألعاب القتال. تم إصدار لعبة Stickman Battle Fight مهكرة في بداية عام 2020 ، وهي اللعبة الأكثر تنزيلًا حاليًا. لعبة ثنائية الأبعاد أصلية مع قتال متفجر بين الأبطال الخارقين في لعبة Stickman Battle Fight مهكرة.

تجربة مع لعبة Stickman Battle Fight مهكرة، سيقوم اللاعبون بلعب الأدوار والمشاركة في معارك شرسة بين الأبطال الخارقين. بمجرد الانغماس في عالم لعبة Stickman Battle Fight مهكرة ، ستفاجأ بالمعارك المثيرة والدرامية التي بناها أقوى Super Saiyans في ذلك العصر. على وجه الخصوص ، يتم تحديث إصدار اللعبة حاليًا ، مع الإصدار المدفوع ، ستختبر أفضل الحركات وأكثرها تميزًا.

لعبة Stickman Battle Fight مهكرة مستوحاة من Dragon Ball وتصميمها ، تجمع لعبة Stickman Battle Fight معظم أفضل شخصيات الأبطال الخارقين ليختبرها اللاعبون. مع كل قوة وقدرة مختلفة على القتال ، يستخدم اللاعبون تكتيكات أكثر من 100 بطل خارق لضمان البطولة. علاوة على ذلك ، في Stickman Battle Fight ، ستلتقي بشخصيات لا تشبه تمامًا إصدار Dragon Ball ، مما يوفر تجربة جديدة للاعبين. ومع ذلك ، من حيث التلاعب والمهارات ، تظل كما هي ويتم تحديثها دائمًا. هل أنت مستعد لإطلاق العنان للعب الأدوار والقتال بقوة حتى الآن؟

بالنسبة لألعاب القتال مثل Stickman Battle Fight ، ستتمرن على مهارات الدفاع والهجوم. يتحول اللاعبون إلى واحد من Super Saiyan ويتحكمون في الحركات على الشاشة ضد الخصم ويهزمون. كلما انغمست في لعبة Stickman Battle Fight أكثر ، ستتاح لك الفرصة لتحسين مهاراتك القتالية بين الأبطال الخارقين بشكل مستمر وإضافة أعضاء جدد إلى فريقك.

مميزات لعبة Stickman Battle Fight مهكرة:

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني على كل المتاجر الإلكترونية بالإضافة إلى كونها مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل.
  • أحداث اللعبة مبنية وفقا لأحداث المانغا الياباني الشهير والمعروف بإسم دراغون بول والذي يحظى بشعبية كبيرة.
  • اللعبة من تطوير Onegame Studio Global وهي نفس الشركة التي قدمت لنا لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة الغنية عن التعريف.
  • تعد اللعبة من الألعاب القتالية التي تعتمد على ضرورة إتقان الحركات الهجومية و الدفاعية لأنها الطريقة الأفضل للفوز.
  • توفر اللعبة لكل اللاعبين جميع الشخصيات المعروفة في المانغا حيث سيكون بإمكان اللاعب التنافس بها كلها.
  • حتى لا يصاب اللاعب بالملل فإن اللعبة وفرت له العديد من مناطق اللعب المختلفة والمتنوعة والمميزة.
  • اللعبة ملائمة لكل من المبتدئين والمحترفين حيث سيكون بإمكانهم لعبها بكل سهولة ودون أي صعوبات.

الجديد في هذا الاصدار

- إصلاح بعض الخلل.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *