MOD

تحميل لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة للاندرويد

2.3
تحميل لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة هي لعبة أندرويد تجمع بين ثلاثة أنواع من الألعاب وهي الحركة، القتال والمغامرات. تشبه اللعبة في تصميمها أفلام المانغا اليابانية ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال شكل الشخصيات التي سيتحكم اللاعب فيها. وهي عبارة عن شخصيات متنوعة تتميز بأنها تمتلك قدرات ومهارات خاصة يمكن لها أن تساعدها بشكل كبير أثناء القتال.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 8,135
مطور
Onegame Studio Global
تاريخ الإصدار
14/12/2020
تاريخ التحديث
30/08/2023
الحجم
80.69 MB
الإصدار
2.3
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة هي لعبة أندرويد تجمع بين ثلاثة أنواع من الألعاب وهي الحركة، القتال والمغامرات. تشبه اللعبة في تصميمها أفلام المانغا اليابانية ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال شكل الشخصيات التي سيتحكم اللاعب فيها. وهي عبارة عن شخصيات متنوعة تتميز بأنها تمتلك قدرات ومهارات خاصة يمكن لها أن تساعدها بشكل كبير أثناء القتال.

عبر لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة سيجد اللاعب نفسه مجبرا على القتال بشراسة وذلك من أجل الدفاع عن نفسه في المقام الأول ومن ثم هزيمة الخصوم المتربصين به، وحتى يصبح اللاعب غير قابل للهزيمة سيكون عليه أن يقوم بتطوير أدائه القتالي وذلك من خلال إبتكار حركات ومهارات جديدة بحيث تكون غير متوقعة عند تنفيذها تجاه المنافسين له وهو الشيء الذي سيجعله متقدما عليهم بخطوات كبيرة وسيجعله دائما هو الطرف الأقوى والأقرب إلى تحقيق الفوز.

مع مرور جولات هذه اللعبة الكثيرة فإن مستوى اللاعب سيرتفع بشكل كبير و يمكن له أن يلاحظ ذلك بنفسه سواء من ناحية السرعة أو قدرة التحمل العالية التي سيحصل عليها و يكتسبها بعد هزيمته لخصومه واحدا تلو الآخر.

تظهر ألعاب الحركة الإستراتيجية دائمًا القوة وتساعد في تدريب العقل جيدًا. لا سيما ألعاب الحركة التي تصبح أبطالًا خارقين تجذب عددًا كبيرًا جدًا من المشاركين. هل جربت العديد من ألعاب الحركة المختلفة وتبحث عن لعبة حركة جديدة لتجربتها؟ هل تريد أن تصبح بطلًا خارقًا لتجلب السلام إلى العالم مرة أخرى؟ ستجلب لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة تجربة مختلفة عن لعبة الحركة التي شاركت فيها على الإطلاق.

لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة هي لعبة حركة تكتيكية تدور حول القتال بالسيف للمحاربين المستوحاة من المانجا اليابانية. ستلعب دور المحارب الشجاع لمواجهة الأشرار الذين يريدون تدمير المدينة. كن أقوى محارب في عالم ألعاب الحركة هذا!

أنت تتحكم في كل حركة وتضرب وفقًا للحساب. استخدم الحركة المضمنة للقضاء على جميع الخصوم في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، عليك الاستفادة من السلاح الموجود في يدك لإسقاط الخصم بسرعة في جزء من الثانية.

لا تتحكم فقط في حركة الشخصية في اللعبة ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء الشخصية وفقًا لتفضيلاتك وأسلوبك. من أزياء الشخصية وتسريحات الشعر ، يمكنك تشكيل وإنشاء صورة الشخصية. أظهر أسلوب شخصيتك وقدرتها على التحول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إنشاء الشخصية غير ثابت ، يمكنك تغييره من خلال كل مستوى إذا كنت تريد تغيير نمط الحرف.

بالإضافة إلى القدرة على الهجوم بمرونة ، مع هجمات السيف المحترفة ، يؤدي المحاربون في هذه اللعبة أيضًا قوى أخرى مثل الطيران ، والصد بدقة ، والضرب بإعصار سحري. استخدم التحكم الحركي الذي لديك لتحديد الهجوم المناسب لكل خصم مختلف.

عليك أن تواجه وجها لوجه مع العديد من المعارضين من مختلف القوى ، حتى يمكنك مواجهة الوحوش العملاقة. بدأت المعارك تندلع مع غليان الأرواح القتالية من الجانبين في العديد من مشاهد المعارك المختلفة. حافظ على الروح القتالية وأظهر مهارات مراقبة العدو النهائية للفوز في كل معركة.

هناك العديد من الخصوم الأقوياء الذين يجب عليك مواجهتهم مباشرة ، تحتاج إلى ترقية سلاحك القتالي إلى أقوى مستوى لمساعدتك على تدمير جميع خصومك بسهولة. للحصول على ترقية سلاح عالي الجودة ، كلما ربحت المزيد من المكافآت ، زادت الخيارات المتنوعة التي لديك. يعتمد امتلاك أسلحة قوية على مقدار الأموال التي تربحها في كل معركة.

لتدمير جميع المعارضين في هذه اللعبة ، تعد استراتيجية المعركة الذكية عاملاً مهمًا للغاية لمساعدتك على الفوز. تحتاج إلى استخدام الإستراتيجية في اختيار الأسلحة ومهارات الضربة وتقنيات المراوغة للبقاء سالمًا. الدخول في كل معركة ، باستخدام الإستراتيجية الصحيحة وفي الوقت المناسب ، يحققون جميعًا النصر بمكافآت عالية ويجمعون الماس من هزيمة الخصوم.

سوف تواجه 7 أوضاع لعب مختلفة. في كل وضع ، لديك الفرصة للتحول إلى محارب بقوى ومهام جديدة لنفس الهدف وهو إنقاذ العالم. مع 7 أوضاع بما في ذلك PVP و Versus و Story و Tournament و Boss Hunter و Survival و Training ، ستكتشف العديد من القصص الشيقة وتواجه خصومًا أقوياء آخرين.

تتطلب منك لعبة الحركة هذه الاتصال بالإنترنت للحصول على الشعور الكامل واستكشاف العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في اللعبة. طالما أن الاتصال مستقر في كل مكان ، يمكنك القتال وقتما تشاء.

تم تصميم الرسومات في لعبة الحركة هذه بمعايير مفصلة في الرسوم المتحركة اليابانية ، مما يوفر تجربة رائعة للاعبين. تجعل المعارك بصوت السيوف والضربات اللاعبين يغمرون دائمًا روح القتال وتزيد من الدراما للاعبين عند المشاركة في كل معركة.

مع العديد من الميزات الجديدة التي تجلب تجربة مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى من نفس النوع ، ستساعدك لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة على إثبات القوة الحقيقية للمحارب في العديد من المعارك الشرسة.

مميزات لعبة Stick Dragon Fight Warrios مهكرة:

  • شخصيات اللعبة مقتبسة من المانغا الياباني الشهير المعروف بإسم دراغون بول وهو أحد أهم أسباب إقبال اللاعبين عليها.
  • تعد اللعبة في متناول كل مستخدمي الأجهزة الذكية وذلك راجع لكونها متاحة بشكل مجاني على كل الوسائط الإلكترونية.
  • تتوفر اللعبة على العديد من الشخصيات التي تختلف فيما بينها من ناحية الشكل والقدرات الأمر الذي سيجعل اللاعب أمام عدد هائل من الإختيارات.
  • تأتي اللعبة بنظام لعب كلاسيكي والذي هو عبارة عن مواجهة قتالية بين طرفين مما جعلها مشوقة للغاية.
  • الرسومات الموجودة اللعبة تجمع بين البساطة والإبهار حيث أنها جذابة للغاية ومريحة لكل اللاعبين.

الجديد في هذا الاصدار

- تحسين الأداء.
- إصلاح الخلل.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *