MOD

تحميل لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.5
تحميل لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الحروب الاستراتيجية المتخصصة في بناء وتكوين جيش قوي لمواجهة الأعداء وهي لعبة مخصصة وموجهة للهواتف الذكية بالإضافة إلى أنها حصلت على إحصاءات مميزة للغاية خصوصا وأنها قامت بتوفير مجموعة من  المميزات الرائعة للاعبين ما سمح لها بأخذ صدارة الألعاب المخصصة والمصنفة ضمن ألعاب الحروب الاستراتيجية من عدة ألعاب أخرى قديمة ومشهورة.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 121,383
مطور
Virtual Studio Team
تاريخ الإصدار
16/11/2019
تاريخ التحديث
31/10/2023
الحجم
469.88 MB
الإصدار
1.5
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الحروب الاستراتيجية المتخصصة في بناء وتكوين جيش قوي لمواجهة الأعداء وهي لعبة مخصصة وموجهة للهواتف الذكية بالإضافة إلى أنها حصلت على إحصاءات مميزة للغاية خصوصا وأنها قامت بتوفير مجموعة من  المميزات الرائعة للاعبين ما سمح لها بأخذ صدارة الألعاب المخصصة والمصنفة ضمن ألعاب الحروب الاستراتيجية من عدة ألعاب أخرى قديمة ومشهورة.

في لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة بداية، لن تكون قادرًا على بدء عملك على الفور كقائد لجيش قوي. ستكون مثل العديد من الجنود الآخرين، ستشارك في معارك الحياة والموت .. وتحاول الفوز لتكون قادرًا على تلقي الأموال في كثير من الأحيان من القائد. ومن خلال عملات المكافآت هذه، إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح، فستتمكن من امتلاك جيش قوي وتصبح القائد.

مميزات لعبة Steel And Flesh 2 مهكرة:

  • وجود درع ودرع وسيف وفأس وقوس وأكثر من مئات الأسلحة المختلفة في اللعبة وإمكانية شرائها.
  • القدرة على التعاون مع المدن والممالك المختلفة.
  • القتال في الصحاري والقرى والمدن والغابات وغيرها من البيئات.
  • اللعبة تحتاج مواصفات تشغيل متوسطة.
  • تقدم لك العديد من المستويات لترقية وتطوير الجندي الخاص بك.
  • تقدم لك بيئة لعب عديدة ومتنوعة.
  • وجود عالم مفتوح وبيئات مختلفة من القارات والجزر والمدن والقلاع.

الجديد في هذا الاصدار

الإصدار 1.5 تم إنجاز الكثير من العمل على التحسين والآن يبلغ الحد الأقصى لحجم المعركة 600 شخص. تمت إضافة وضع "معركة قابلة للتخصيص" جديد. تمت إضافة مجموعة متنوعة من الأسلحة والسيوف والصولجان والأقواس وأسلحة المزرعة. أصبحت الأسلحة المتوفرة في السوق الآن ذات صلة ثقافيًا أيضًا. تمت إضافة عرض الشخص الأول. الموسيقى المحدثة. إصلاح الأخطاء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *