‏تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة [آخر اصدار]

4.21
‏تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة آخر اصدار - لعبة Special Forces Group 2 مهكرة للاندرويد, هي لعبه اكشن واطلاق نار مثيرة من نوع FPS، تم تطويرها من قبل ForgeGames، ليتم اصدارها في يوليو من سنة 2016. رغم ان اللعبة قديمة نوعا ما الى انه بفضل التحديثات المستمرة بهدف اصلاح الاخطاء، تحسين الاداء واضافة المحتوى، جعلت اللعبة تواكب التطور الدى عرفته العاب الاندرويد في السنوات القليلة الماضية. وأكبر دليل على ذلك هو حصولها على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي لوحده، علما انها تتوفر ايضا على متجر الآب ستور.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 3,939,811
مطور
ForgeGames
تاريخ الإصدار
11/07/2016
تاريخ التحديث
30/05/2023
الحجم
301 MB
الإصدار
4.21
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

‏تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة آخر اصدار – لعبة Special Forces Group 2 مهكرة للاندرويد, هي لعبه اكشن واطلاق نار مثيرة من نوع FPS، تم تطويرها من قبل ForgeGames، ليتم اصدارها في يوليو من سنة 2016. رغم ان اللعبة قديمة نوعا ما الى انه بفضل التحديثات المستمرة بهدف اصلاح الاخطاء، تحسين الاداء واضافة المحتوى، جعلت اللعبة تواكب التطور الدى عرفته العاب الاندرويد في السنوات القليلة الماضية. وأكبر دليل على ذلك هو حصولها على أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي لوحده، علما انها تتوفر ايضا على متجر الآب ستور.

بعد تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة عليك الذهاب في مهام حربية مختلفة ومحاربة مجموعات التخريب. من الممكن أيضًا القتال وإرسال المهام في أوضاع فردية ومتعددة اللاعبين. زاوية المشاهدة والرسومات في اللعبة ثلاثية الأبعاد ومن منظور الشخص الأول وقد ضاعفت من إثارة اللعبة. إذا كنت من محبي ألعاب الحرب والأسلحة النارية ، فتأكد من تنزيل هذه اللعبة وتجربتها.

العديد من الاسلحة

الميزة التالية للعبة لعبة Special Forces Group 2 مهكرة للاندرويد هو انها توفر للاعبين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسلحة الرهيبة لاختيار ما يناسبهم منها، وخلافا لباقي العاب إطلاق النار فإن اللعبة تتيح لهم امكانية اللعب بها من البداية دون الحاجة الى اجتياز المراحل او فتحها من خلال اللعب لمدد اطول، وبالتالي بعد تحميل لعبة Special Forces Group 2 مهكرة, يمكنك مباشرة الذهاب الى مكان الاسلحة اختر سلاحك المفضل من المجموعة بداية من المسدسات الى الاسلحة الثقيلة الأتوماتيكية.

مميزات لعبة Special Forces Group 2 مهكرة:

  • وجود مواد حربية مثل القنابل اليدوية والسترات الواقية من الرصاص وما إلى ذلك.
  • وجود أسلحة مختلفة: رشاشات وبنادق.
  • هناك 18 خريطة ذات بيئة فريدة وجذابة.
  • صوت جيد مع رسومات رائعة.
  • أكثر من 134 سكن للأسلحة.
  • أكثر من 30 خريطة مختلفة للاختيار من بينها.
  • تدعم اللعبة أكثر من 10 لغات.

الجديد في هذا الاصدار

- قم بتحديث SDK لإتاحة اللعبة لإصدار Android الأحدث
- إصلاح عدد قليل من الأعطال

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *