MOD

تحميل لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة للاندرويد

1.102.13.0
تحميل لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة هي لعبة أندرويد قتالية حركية من خلال  أحداثها سيكون اللاعب عبارة عن أحد المقاتلين الماهرين الذين يتقنون العديد من الحركات القتالية، هذا الأمر سيجعله يكون عدوا للجميع بلا إستثناء ولذلك سيحاولون الوقوف في وجهه، وذلك من اجل التفوق عليه وإثبات أنه شخص قابل للهزيمة.  ليس هذا السبب الوحيد بل لأنه شخص كرس مهاراته من أجل نشر الخير وذلك عن طريق الوقوف في وجه الأشرار والدفاع عن المظلومين و الأبرياء.
تحميل APK رابط مباشر
4.9/5 الأصوات: 518,622
مطور
Bravestars Games
تاريخ الإصدار
03/04/2018
تاريخ التحديث
22/11/2023
الحجم
192.23 MB
الإصدار
1.102.13.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة هي لعبة أندرويد قتالية حركية من خلال  أحداثها سيكون اللاعب عبارة عن أحد المقاتلين الماهرين الذين يتقنون العديد من الحركات القتالية، هذا الأمر سيجعله يكون عدوا للجميع بلا إستثناء ولذلك سيحاولون الوقوف في وجهه، وذلك من اجل التفوق عليه وإثبات أنه شخص قابل للهزيمة.  ليس هذا السبب الوحيد بل لأنه شخص كرس مهاراته من أجل نشر الخير وذلك عن طريق الوقوف في وجه الأشرار والدفاع عن المظلومين و الأبرياء.

من أبرز عناصر قوة هذه اللعبة لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة هو أن التنافسية ستكون حاضرة وبقوة طيلة مختلف مراحلها، حيث أن اللاعب لن يشعر بالملل أبدا ذلك لأننه في كل مواجهة يدخلها سيكون على موعد مع خصم جديد أكثر قوة ومهارة، وهو الأمر الذي يصب في مصلحته بالدرجة الأولى وذلك لأنه سيتمكن من تنفيذ الحركات الخاصة به التي تدرب عليها طويلا، وثانيا أنه سيزيد من خبرته ويكتسب مهارات قتالية جديدة يمكن له أن يلجأ إليها في الحالات الصعبة والحرجة، وذلك من أجل ضمان الدفاع عن نفسه والإستمرار في اللعب وذلك من أجل بلوغ أبعد المستويات في لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة.

ستفتح سلسلة من الأسلحة والدروع الواقية بعد اجتياز مستوى معين. لاحظ أن كل سلاح سيمنح الشخصية قوى مختلفة. النقطة الإضافية للعبه Shadow of Death Dark Knight هي أنه يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ، بدون شبكة wifi ، ولكن لا يزال من الممكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان. قم بتنزيل اللعبة على هاتفك الذكي الآن للانضمام إلى رحلة مليئة بالتحديات مع الأصدقاء حول العالم.

مميزات لعبة Shadow of Death Dark Knight مهكرة:

  • تقمص أدوار خيالية.
  • تعمق في شجرة مهارات قوية ونظام جرد عميق.
  • مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية وألعاب تقمص الأدوار الحديثة.
  • الشاشة تعمل باللمس توفر خيارات مختلفة لوضع استراتيجيات للقتال وتدمير الأعداء.
  • عالم جميل.
  • سيكون اللاعب قادرا على التنافس مع أصدقائه ومع لاعبين من مختلف أنحاء العالم وذلك عن طريق الإنترنت. 
  • حتى لا يشعر اللاعبون بالملل فإن لعبة اللعبة وفرت لهم العديد من مناطق اللعب المميزة و المتنوعة.

الجديد في هذا الاصدار

الجديد في إصدار Shadow of Death 1.102.9.1

تم إصلاح مشكلات مكافأة الساحة
تحسين الأداء
الأعطال الثابتة

يعمل فريق التطوير لدينا باستمرار على تحسين اللعبة لتقديم ترفيه أفضل على الأجهزة المحمولة. شكرًا لك على اللعب ونأمل أن تستمر في دعم التحديثات المستقبلية لـ Shadow of Death.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *