تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.102.2.0
تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Shadow of Death مهكرة هي لعبة خرافية تندرج تحت تصنيف العاب الاكشن والاثارة، تم تصميم وتطوير اللعبة من قبل Bravestars Games سنة 2017 والى الآن حصدت اللعبة على أكثر من 10 ملايين تحميل فقط على متجر جوجل بلاي، وبحصولها على تقييم 4.7 من أصل 5 بعد ان قيمها أكثر من 200 ألف مستخدم، فهي تعد من أبرز الالعاب في صنفها.
تحميل APK رابط مباشر
4.6/5 الأصوات: 495,899
مطور
Bravestars Games
تاريخ الإصدار
11/09/2017
تاريخ التحديث
29/12/2023
الحجم
225.78 MB
الإصدار
1.102.2.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Shadow of Death مهكرة هي لعبة خرافية تندرج تحت تصنيف العاب الاكشن والاثارة، تم تصميم وتطوير اللعبة من قبل Bravestars Games سنة 2017 والى الآن حصدت اللعبة على أكثر من 10 ملايين تحميل فقط على متجر جوجل بلاي، وبحصولها على تقييم 4.7 من أصل 5 بعد ان قيمها أكثر من 200 ألف مستخدم، فهي تعد من أبرز الالعاب في صنفها.

عندما تبدأ في لعبة Shadow of Death مهكرة .. سيتعين عليك التحكم في البطل ماكس لتدمير الوحوش التي تظهر في الطريق. انفجارات الوحش تنمو بسرعة كبيرة. سوف يهاجمونك باستمرار حتى آخر نفس. ليس ذلك فحسب، سيكون عليك التعامل مع الرؤساء العملاقين بأضرار كبيرة للغاية. قم بترقية شخصيتك ومهاراتك لتصبح أقوى لأنه أثناء الرحلة، لن يتم إيقافك مؤقتًا لفترة ثانية. تنقسم المعدات للشخصية إلى أربع فئات رئيسية: عامة، تالفة، أسطورية، سحرية، ونادرة (نادرة)، سيكون لكل فئة قدرة مختلفة، مما يمنح شخصيتك القوة. العثور عليها الآن!

تحتوي لعبة Shadow of Death مهكرة على أكثر من 30 خريطة ، وتنتظرك مئات التحديات أمامك. الوضعان الرئيسيان للعبة هما تشالنجر أند آدفنتشر، بالإضافة إلى أربعة مستويات من الصعوبة من “عادي” و “هارد” و “هيل” و “مجنون”. لا تصادف الوحوش فحسب، بل ستواجه أيضًا الوحوش الكبيرة الضخمة بقوة هائلة.

على الرغم من أن لعبة Shadow of Death مهكرة تحتوي على رسومات ثنائية الأبعاد فقط، إلا أن رسومات اللعبة عالية جدًا مقارنة بسلسلة من ألعاب الرسومات ثلاثية الأبعاد الأخرى. يمزج عالم Shadow of Death Dark Knight بين لونين متناقضين بين الضوء والظلام، مما يعطي اللعبة ملحمة فريدة من نوعها. سيؤدي التأثير الذي تهاجمه إلى إضافة ألوان خاصة إلى هذه اللوحة المظلمة، مما يجعلك ترغب في القتال إلى الأبد.

مميزات تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة:

  • جرافيك ومؤثرات صوتية متناسقة.
  • مراحل متعددة وخالية من الملل.
  • مجانية اللعب.
  • تتوفر لعبة Shadow of Death مهكرة على العديد من الهجمات الخاصة والحركات المدهشة.
  • إضاءة مناسبة لعالم اللعبة المنغمس دي الظلام.
  • وحوش عديدة بمهارات مختلفة.
  • وغيرها من الاشياء الرائعة التي ستدهشك اثناء اللعب.

الجديد في هذا الاصدار

- تمت إضافة التحسينات التقنية
- تم إصلاح العديد من الأخطاء

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *