MOD

تحميل لعبة Score Hero مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.11
تحميل لعبة Score Hero مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Score Hero مهكرة او كما تكتب بالعربية سكور هيرو، هي لعبة رياضية فريدة يقوم من خلالها اللاعب بإيجاد اسهل واسرع الطرق الممكنة لتسجيل الاهداف دون ان تقع الكرة في ايدي الفريق الخصم. تم تصميم اللعبة من قبل استوديو الالعاب المعروف First Touch Games Ltd والدي له الفضل في وجود بعض افضل العاب كرة القدم على متجر جوجل بلاي كلعبة Dream League Soccer ولعبة Score! Match‏. وبفضل اسلوب التحكم المميز الدي اعتمدته لعبة (سكور هيرو) Score! Hero مهكرة ، لاقت اللعبة نجاحا كبيرا بين محبي هذا النوع من الالعاب، حيث مند ان تم اصدارها في نوفمبر من سنة 2015 الى الآن فاق عدد تحميلات اللعبة 100 مليون، وحصلت على تقييم 4،3 من اصل 5 بعد ان قيمها اكثر من 6 ملايين مستخدم من جميع انحاء العالم.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 7,028,297
مطور
First Touch Games Ltd.
تاريخ الإصدار
19/11/2015
تاريخ التحديث
20/12/2023
الحجم
194.99 MB
الإصدار
3.11
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Score Hero مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Score Hero مهكرة او كما تكتب بالعربية سكور هيرو، هي لعبة رياضية فريدة يقوم من خلالها اللاعب بإيجاد اسهل واسرع الطرق الممكنة لتسجيل الاهداف دون ان تقع الكرة في ايدي الفريق الخصم. تم تصميم اللعبة من قبل استوديو الالعاب المعروف First Touch Games Ltd والدي له الفضل في وجود بعض افضل العاب كرة القدم على متجر جوجل بلاي كلعبة Dream League Soccer ولعبة Score! Match‏. وبفضل اسلوب التحكم المميز الدي اعتمدته لعبة (سكور هيرو) Score! Hero مهكرة ، لاقت اللعبة نجاحا كبيرا بين محبي هذا النوع من الالعاب، حيث مند ان تم اصدارها في نوفمبر من سنة 2015 الى الآن فاق عدد تحميلات اللعبة 100 مليون، وحصلت على تقييم 4،3 من اصل 5 بعد ان قيمها اكثر من 6 ملايين مستخدم من جميع انحاء العالم.

لا تتردد في تجربة اللعبة، فهي واحدة من افضل العاب كرة القدمة على اندرويد وايفون، ولأنها تفرض عليك شراء العديد من الاضافات من داخلها، هنا قدمت لكم لعبة Score Hero مهكرة على اندرويد لتستمتع بكل الميزات وشراء اللاعبين حول العالم بشكل مجاني لتفوز في كل المباريات، ابدأ ونافس اصدقائك في اللعب . فهي أكثر ألعاب كرة القدم شهرة والتي يجب عليك تجربتها على هاتفك اندرويد، فرغم أنها ظهرت حتى الآونة الأخيرة إلا أنها كسبت مكانا لها في سوق التطبيقات والالعاب على الموبايل، كما أنها أتت مباشرة بتقنيات حصرية تنافس بها كلا  و فيفا لتثبت مكانتها في صنف ألعاب رياضية القوية.

خلال اللعب في لعبة Score Hero مهكرة لا تستطيع التحكم في اللاعبين ولكنك تستطيع إختيار تكتيك محدد لسير الهجمة وتمرير الكرة لـ لاعبين محددين، بناءا على ذلك ومن ثم تسديد الكرة في زوايا المرمى المختلفة بالرأس أو بالقدم أو عن طريق الشقلبات الهوائية.

من ميزات لعبة Score Hero مهكرة التي جاءت بها نجد الوضوح العالي للصورة واستخدامها تقنية 3D  في تحركات اللاعبين، كما أنها توفر أكثر من 500 مستوى يتم تمديده مع كل تحديث جديد للعبة، ما يجعل متعة اللعب تتطور باستمرار دون الإحساس بالملل او التعب، و للإشارة في اللعبة حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، وهذا الرقم بالتأكيد يبين مدى قوتها.

في النتيجة هناك تنوع كبير لتغيير ميزات لعبة Score Hero مهكرة بحيث يمكنك تخصيص بطل اللعبة أو حتى اختيار نوع الملعب من العشب والتربة ، إلخ. في المسابقات المختلفة التي يتمتع فيها المنافسون بذكاء اصطناعي مرتفع نسبيًا. إنهم يشاركون ويشاركون في بطولتك ويساعدونك على كسب النقاط عن طريق الفوز في المسابقة حتى تتمكن من توفير النفقات اللازمة وتسجيل اسمك ونقاطك في أعلى أفضل اللاعبين في لوحة المتصدرين عبر الإنترنت. هناك أكثر من 280 خطوة. يمكن للرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة واللعب السلس أن يضعك في أجواء مبهرة لمباريات كرة القدم. تم إطلاقه من قبل استوديو تطوير لعبة First Touch ، وسجلت أيضًا من 4.7 الى 5 على Google Play.

مميزات لعبة Score Hero مهكرة:

  • 30 استمتع بأكثر من 680 مستوى متنوع ومختلف.
  • انغمس في عالم اللعبة بفضل الرسومات الثلاثية الابعاد الرائعة.
  • خصص بطلك ليظهر بالشكل الدي يناسبك.
  • تواصل مع اصدقائك من داخل اللعبة عبر الفيس بوك لتتنافس معهم.
  • اللعبة تشتغل بدون بيانات OBB.
  • التصميم جميل وجذاب.
  • المحرك قوي حقًا.
  • هناك أكثر من 280 تحديًا مختلفًا.
  • امكانية تبديل الاندية والانتقال لفريق اخر والفوز بالسيد قولي … الخ.
  • القدرة على تغيير مظهر اللاعب وجسمه.
  • القدرة على الاتصال الفوري بالفيسبوك والتنافس مع الأصدقاء.
  • يمكنك إنفاق المبلغ الذي تريده في اللعبة ، بغض النظر عن مقدار الأموال التي لديك.
  • طاقة لا حدود لها.

الجديد في هذا الاصدار

الإصدار 3.11
• اصلاحات الشوائب

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *