MOD

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

6.9.1
تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Scary Teacher 3D مهكرة هي لعبة محاكاة ورعب تتيح لك إمكانية الدخول في جو مليء بالمغامرات والرعب في الوقت نفسه وذلك لأنك تبدأ اللعب داخل مدرسة مهجورة وبها معلمة شريرة ستطاردك في كل مكان وتحاول القضاء عليك ،وبالتالي ستحاول أنت استخدام كل الأدوات واللوازم التي توفرها لك اللعبة في داخل هذه المدرسة من أجل الهروب من هذه المعلمة الشريرة وسنتحدث عن المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة في موضوع اليوم لذا تابع جيدا حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 1,865,638
مطور
Z & K Games
تاريخ الإصدار
15/06/2017
تاريخ التحديث
05/01/2024
الحجم
1.16 GB
الإصدار
6.9.1
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Scary Teacher 3D مهكرة هي لعبة محاكاة ورعب تتيح لك إمكانية الدخول في جو مليء بالمغامرات والرعب في الوقت نفسه وذلك لأنك تبدأ اللعب داخل مدرسة مهجورة وبها معلمة شريرة ستطاردك في كل مكان وتحاول القضاء عليك ،وبالتالي ستحاول أنت استخدام كل الأدوات واللوازم التي توفرها لك اللعبة في داخل هذه المدرسة من أجل الهروب من هذه المعلمة الشريرة وسنتحدث عن المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة في موضوع اليوم لذا تابع جيدا حتى النهاية.

هناك العديد من الطرق لجعل هذا المعلم يخاف من نكاتك الذكية. ستقدم لك لعبة Scary Teacher 3D مهكرة الكثير من التحديات والطرق لإخافة المعلمين لتجربتها. الميزة الخاصة لهذه اللعبة هي أن جميع التحديات في هذه اللعبة ممتعة ، وسيكون لها تأثير كبير من العناصر المألوفة في المدرسة. من خلال المواد التي قمت بتدريسها ، ستحتاج إلى الاستفادة من هذه المهارات في الانتقام من المعلم المخيف. من منظور الشخص الأول ، تحصل على تجارب واقعية بشكل لا يصدق عند التحكم في الشخصية لأداء المهمة. ستمنحك هذه اللعبة جميع الميزات التي تحتاجها للتحكم في حركة الشخصية والتفاعل مع البيئة ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيلها على هاتفك وتجربة أصالة اللعبة.

من أبرز ميزات لعبة Scary Teacher 3D مهكرة نظام التحدي وعدد المهام. يحتوي السياق الذي تأخذك فيه اللعبة إلى 15 غرفة مختلفة ، وبالطبع ستحتوي كل غرفة على الكثير من الألغاز التي تحتاج إلى اكتشافها. وأنا متأكد من أنه بعد العثور على الأسرار في كل غرفة ، ستكون قادرًا على إيجاد المزيد من الطرق للرد على المعلم المخيف. تعد تقنية الرسومات أيضًا من الميزات البارزة لهذه اللعبة لأنها مصممة لتناسب جميع الأعمار. تم إنشاء شخصية هذه اللعبة والسياق المحيط بها بتفاصيل رائعة وفي نفس الوقت ، ستجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة أثناء التجربة.

لا داعي للقلق بشأن طريقة لعب لعبة Scary Teacher 3D مهكرة  هذه اللعبة لأنها تمنحك مستوى تدريبًا سطحيًا لفهم آليات اللعبة. بعد التعود عليها ، سيستمتع اللاعبون بالتأكيد بشاشة الاقتحام الخاصة بهم. سيحاول اللاعب القيام بهذه المناورات بسرعة في حالة عصبية لأنك لن تعرف ما سيحدث ومتى قد تظهر. لذلك ، هذا هو الشعور الجذاب الذي يمكن أن يشعر به أي لاعب.

مميزات لعبة Scary Teacher 3D مهكرة:

  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع.
  • لا تحتاج توفر اتصال بالإنترنت.
  • تحتاج مواصفات تشغيل متوسطة فما فوق.
  • تحصل Scary Teacher 3D مهكرة على العديد من التحديثات الدورية بشكل مستمر من الأستوديو المطور.
  • توفر لك جرافيك مقبول ونمط تحكم جيد في الشخصية الرئيسية.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *