MOD

تحميل لعبة Racing in Car 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.6
تحميل لعبة Racing in Car 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - Racing in Car 2 مهكرة هي لعبة أندرويد مصممة خصيصا لعشاق ألعاب السرعة، وفيها سيكون لدى اللاعب السيارة الخاصة به التي سيكون عليه أن يقوم بقيادتها في مختلف شوارع المدينة وخارجها، وخلال رحلته عبر هذه الطرقات سيجد اللاعب نفسه في مواجهة العديد من المصاعب، والتي من أبرزها أن سيكون دائما في وسط زحمة مرورية كبيرة، حيث سيكون عليه أن يعرف كيف يتعامل معها حتى يتمكن من الخروج منها بأقل الأضرار ودون إرتكاب أي أخطاء أو وقوع أي حوادث، خاصة وأن حدوث ذلك سيؤثر على اللاعب بشكل كبير وسيجعله مضطرا إلى إعادة اللعب من البداية.
تحميل APK
3.8/5 الأصوات: 951,263
المطور
ckgames
تاريخ التحديث
14‏/07‏/2023
الحجم
80.12 MB
الإصدار
1.6
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Racing in Car 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – Racing in Car 2 مهكرة هي لعبة أندرويد مصممة خصيصا لعشاق ألعاب السرعة، وفيها سيكون لدى اللاعب السيارة الخاصة به التي سيكون عليه أن يقوم بقيادتها في مختلف شوارع المدينة وخارجها، وخلال رحلته عبر هذه الطرقات سيجد اللاعب نفسه في مواجهة العديد من المصاعب، والتي من أبرزها أن سيكون دائما في وسط زحمة مرورية كبيرة، حيث سيكون عليه أن يعرف كيف يتعامل معها حتى يتمكن من الخروج منها بأقل الأضرار ودون إرتكاب أي أخطاء أو وقوع أي حوادث، خاصة وأن حدوث ذلك سيؤثر على اللاعب بشكل كبير وسيجعله مضطرا إلى إعادة اللعب من البداية.

لعبة Racing in Car 2 مهكرة هي لعبة سيارات وتعد واحدة من أفضل الاختراعات الموجودة حيث يمكنها نقل الكثير من الأشخاص في مواقع مختلفة بسرعة. وذلك بسبب التكنولوجيا المتطورة التى ساعدت على انتشار هواتف بتقنية حديثة فى الفترة الأخيرة.

ثم هناك الآن مليارات السيارات في الشوارع وسيزداد العدد بمرور السنين. منذ أن أصبحت السيارات شائعة، كذلك أصبحت ألعاب سباقات السيارات. ولكن إذا مللت من ألعاب السباق المعتادة، فجرب لعبة Racing in Car 2 مهكرة وشاهد الفرق.

القيادة ممتعة ولكنها ليست الفائدة الوحيدة. ستحتاج أيضا إلى سيارة وأحدث الملحقات الخارجية والداخلية. كل ما تفعله يتطلب المال والشغف فى لعبة Racing in Car 2 مهكرة .. يتم عرض بعض النماذج الأكثر رواجًا في صناعة السيارات. يمكن رؤية المدن والطرق السريعة وطريق الغروب ليلاً. سيتم وضع الزمان والمكان في التركيز أثناء القيادة.

التحكم في المحاكي:

تم إصدار نموذج واقعي للسباق والتدريب وهو متاح للمستخدمين. كما أنها أيضا تمنحك أوضاع اللعبة اللانهائية من خلال أكثر الميزات تنوعًا تجربة قيادة حقيقية. تحكم في النظام باستخدام مقصورات قيادة ثلاثية الأبعاد فريدة أو متطورة. مع لعبة تحكم مباشرة عن طريق تدوير الهاتف الذي يمكن لأي شخص تجربته. ثم بعد ذلك تعلم كيفية القيادة والبقاء بأمان في الشوارع. اربح وادخر لمجموعة من أحدث السيارات.

المجازفة:

مع كل عملية تجاوز سيحصل اللاعب في لعبة Racing in Car 2 مهكرة على مجموعة معينة من النقاط، حيث أنه كل ما زادت خطورة حركة التجاوز كل ما حصل اللاعب على نقاط أكثر الأمر الذي سيدفع اللاعب إلى القيام بالمجازفة من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، لأن ذلك سيتيح له إمكانية تطوير قدرات السيارة الخاصة به وكذلك الحصول على سيارة جديدة إذا أراد ذلك.

مميزات لعبة Racing in Car 2 مهكرة:

  • اللعبة مصممة بمواصفات تجعل منها تتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية مهما كانت جودتها.
  • حققت اللعبة مايزيد عن 100 مليون تحميل على متجر Play Store الأمر الذي يعني انها لعبة تمتلك جماهيرية كبيرة.
  • لن يكون اللاعب بحاجة إلى تشغيل شبكة الإنترنت من أجل اللعب الأمر الذي يعني انه سيكون قادرا على لعبها في أي وقت.
  • تاتي اللعبة بخاصية المنظور الأول مثل الموجودة في لعبة Racing Limits مهكرة وهي الخاصية التي تساعد اللاعبين بشكل كبير خلال القيادة.
  •  سهولة التعلم والقيادة.
  •  عرض قمرة القيادة واقعية 3D.
  •  وضع لعبة لا نهاية لها.
  •  مواقع وسيارات مختلفة للاختيار.
  •  ضوابط تشبه المحاكي.
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج أنترنت.

الجديد في هذا الاصدار

الاصلاحات والتحسينات.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *