MOD

تحميل لعبة Racing Fever مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.1
تحميل لعبة Racing Fever مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Racing fever مهكرة من العاب سباقات السيارات المميزة ، حيث انها لا تقيدك بحلبة سباق معينة للسير فيها ، بل تقود فيها سيارتك في كل مناطق وشوارع المدينة الكبيرة و طرقها السريعة والصحراء دون قيود أو قوانين صارمة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,477,037
مطور
Gameguru Advertisement FZC
تاريخ الإصدار
20/03/2015
تاريخ التحديث
11/10/2023
الحجم
103.41 MB
الإصدار
1.7.1
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Racing Fever مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Racing fever مهكرة من العاب سباقات السيارات المميزة ، حيث انها لا تقيدك بحلبة سباق معينة للسير فيها ، بل تقود فيها سيارتك في كل مناطق وشوارع المدينة الكبيرة و طرقها السريعة والصحراء دون قيود أو قوانين صارمة.

Racing Fever مهكرة هي لعبة سباق مصممة بشكل فريد تخضعك لسرعات تكسر رقبتك. تضمن لك لعبة Gameguru Advertisement FZC تجربة إثارة السباق بسرعات قصوى.

تتميز برسومات غير معوقة كاملة مع أنظمة صوت مثيرة تجعل تجربتك تنبض بالحياة. سوف تتسابق على الطرق الإسفلتية مع خصوم آخرين في محاولة لتصبح بطل السباق النهائي.

ومع ذلك، فإن Racing Fever مهكرة 2023 لن تخلو من التحديات. سوف تواجه عقبات مختلفة على طول الطريق التي يجب عليك التغلب عليها للفوز.

سيكون بعض خصومك مصممين بشدة على الفوز بأي ثمن. سوف يطردون سيارتك من الطريق ويسببون حوادث.

مميزات لعبة Racing Fever مهكرة:

  • تتميز لعبة Racing Fever مهكرة بتعدد طرق التحكم في حركة السيارة ، فيمكنك القيادة من خلال امالة الهاتف يمينا ويسارا أو من خلال أزرار التحكم أو المقود أو عصا تحكم مميزة ، كما تتوفر ٣ اوضاع مختلفة للرؤيا ، فيمكنك رؤية داخل السيارة فقط من مقود وازرار تحكم أو رؤية مقدمة السيارة ايضا مع المقود أو رؤية السيارة كاملة من الأعلى.
  • وتحتوي لعبة Racing fever مهكرة علي طرق لعب مختلفة ، فيمكنك اختيار القيادة بسرعة عالية خلال مدة زمنية محددة ، أو القيادة الحرة حيث يمكنك التجول بخرية وبدون قيود داخل المدينة ، كما يوجد ايضا الكثير من المهمات التي يمكنك لعبها واختبار قدراتك فيها.
  • و توجد بيئات مناخية مختلفة لممارسة القيادة خلالها كالنهار أو الليل ، كالجو المشمس أو الجو الغائم أو الأمطار والتي تزيد من صعوبة المنافسة ، وكلما نجحت في تنفيذ المهمات المختلفة في ظروف مختلفة تحصل علي جوائز وعملات مالية عديدة ، يمكنك من خلالها شراء السيارات الجديدة وتطوير سياراتك التي تمتلكها واضافة بعض الكماليات لها كالطلاء والجنوط والملصقات وغيرهم.                                                                                                 
  • كما تتيح لك اللعبة الفوز بالجوائز والعملات النقدية من خلال كسر القيود الطبيعية للقيادة علي الطرق ، مثل السير عكس اتجاه المرور أو القرب من السيارات الأخرى اثناء القيادة ، أو السير علي الطرقات بسرعة جنونية وتجاوز السيارات الأخرى دون تصادمات.                                                                 
  • يمكنك أيضًا ترقية المرآب الخاص بك وشراء سيارات جديدة أثناء تقدمك في اللعبة. هناك أنواع مختلفة من السيارات تقدم أساليب سباقات متنوعة. تأكد من أن لديك أفضل السيارات فقط في المرآب الخاص بك لزيادة فرصك في الفوز.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء الصغيرة.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *