MOD

تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.475.7
تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Pet Rescue Saga مهكرة هي لعبة أندرويد تصنف ضمن قائمة العاب الالغاز وفيها سيكون عليك أن تنقذ الحيوانات التي تم سجنها خلف مجموعة من الصناديق الملونة حيث سيكون عليك أن تقوم بتحريكها في كل مرة حتى تتطابق الصناديق فيما بينها والتي يجب أن يكون لها نفس اللون، مما يعني أنك بحاجة لتتحلى بالمهارة والذكاء عزيزي اللاعب حتى تتمكن من تجاوز التحديات التي ستتعرض لها خلال هذه اللعبة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 3,499,257
مطور
King
تاريخ الإصدار
03/06/2013
تاريخ التحديث
24/10/2023
الحجم
135.94 MB
الإصدار
1.475.7
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Pet Rescue Saga مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Pet Rescue Saga مهكرة هي لعبة أندرويد تصنف ضمن قائمة العاب الالغاز وفيها سيكون عليك أن تنقذ الحيوانات التي تم سجنها خلف مجموعة من الصناديق الملونة حيث سيكون عليك أن تقوم بتحريكها في كل مرة حتى تتطابق الصناديق فيما بينها والتي يجب أن يكون لها نفس اللون، مما يعني أنك بحاجة لتتحلى بالمهارة والذكاء عزيزي اللاعب حتى تتمكن من تجاوز التحديات التي ستتعرض لها خلال هذه اللعبة.

تأتي اللعبة بحجم في المتناول يجعلها مؤهلة لتعمل على كافة الأجهزة وهو 90 ميجابايت، قد أشرفت شركة King الرائدة في هذا المجال على إنتاج وتطوير هذه اللعبة، وقد أثبتت اللعبة نجاحها الكبير على كل الأصعدة وهذا ما تؤكده لغة الأرقام حيث فاق عدد مرات تنزيلها 100 مليون مرة في رقم مميز لم تصله الكثير من الالعاب الأخرى، ورغم كونها لعبة كلاسيكية وتشبه كثيرا بعض الالعاب التي سبقتها لكن ذلك لا يمنع أن تكون لها تفاصيل خاصة بها وهذا ما سنوضحه لكم من خلال ما سيأتي حيث سنقدم لكم شرح مفصل يشمل كل المعلومات المهمة.

مميزات لعبة Pet Rescue Saga مهكرة:

في عالم الأندرويد المليء بملايين الالعاب في مختلف للفئات يمكن لبعض الالعاب أن تكون متشابهة فيما بينها من ناحية الأفكار والأحداث لكن ذلك لا يعني أن الالعاب ستكون نسخا متكررة من بعضها البعض لأن كل المطورين يحاولون العمل من أجل تقديم العابهم بشكل مختلف ومميز وهذه اللعبة خير دليل على ذلك حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تاتي هذه اللعبة بحجم صغير لن يكون عائقا في وجه اللاعبين الذين يملكون أجهزة متوسطة أو ضعيفة وذلك لأن اللعبة مصممة لتعمل على كل الأجهزة.
  • ستخرج هذه اللعبة اللاعبين من أجواء الالعاب الصعبة والروتينية حيث ستوفر لهم الهدوء والبساطة.
  • اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى أن يكون اللاعب متصلا بشبكة الإنترنت مما يعني أنه بإمكانه أن يلعبها متى شاء.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الوسائل والخصائص المساعدة التي ستزيد من فرص اللاعبين في تحقيق الفوز.
  • تمنحك اللعبة فرصة التنافس مع أصدقائك واختبار قدراتك ضدهم ومن يحقق أكبر رقم سيكون هو الفائز.
  • تأتي لعبة Pet Rescue Saga مهكرة بجرافيكس بسيط لكنه لن يؤثر على اللاعبين وذلك يعود للتنوع الكبير الموجود في اللعبة.
  • مستوى اللعب لن يكون ثابتا بل سيرتفع بشكل تدريجي مع كل مرحلة جديدة يصل إليها اللاعب مما يزيد من صعوبة التحديات.

الجراء والقطط عالقون بين كتل الألغاز في مغامرة لعبة Pet Rescue Saga مهكرة وتحتاج إلى مساعدتك! اسرع وانقذهم من خاطفي الحيوانات الأليفة الأشرار!

طابق 2 أو أكثر من الكتل من نفس اللون لمسح المستويات وحفظ الحيوانات الأليفة. حركات المطابقة محدودة لذا خطط بعناية لتفجير أكبر عدد ممكن من الكتل وحل الألغاز وحفظ الحيوانات الأليفة. سيتم اختبار مهارات الألغاز الخاصة بك مع ساعات من متعة كسر الكتل!

انضم إلى مهمة الإنقاذ وحل ألغاز المطابقة الثلاثية الصعبة بشكل متزايد! قم بمطابقة وفجر الكتل في مجموعة متنوعة من الأحداث والألغاز لاكتشاف مجموعة متنوعة جديدة تمامًا من الحيوانات الأليفة التي تنتظر إنقاذها! لا تنقذ الجراء والقطط فحسب ، بل تقوم أيضًا ببناء مأوى للحيوانات لهم. شق طريقك عبر مستويات الألغاز!

الكثير من الأحداث الممتعة
قم بتفجير الكتل وحل ألغاز مطابقة جديدة لكسب التعزيزات والمكافآت الإضافية! اكتشف الألعاب الممتعة ذات الوقت المحدود والعب مستويات التحدي بشكل متزايد ، لذا قم بتفجير الكتل المناسبة!

بيتوبيا: مدينة كاملة لكن للحيوانات الأليفة!
لا تترك حيواناتك في البرد ، أرسلها إلى مدينة بتوبيا! امسح الألغاز لبناء مدينة لحيواناتك الأليفة التي تم إنقاذها وقم بزيارتها في منزلهم الجديد.

تنمو حيوانك الأليف
كل أسبوعين ، اجمع الكتل الحمراء داخل مستويات اللعبة لتنمو حيوانك الأليف من خلال ربح المكافآت ؛ لمزيد من الكتل الحمراء ، يعامل أكثر!

3 مباريات أسبوعية
أكمل مهام المباراة 3 كل أسبوع واكسب مكافآت من خلال حل ألغاز جديدة. قفز إلى المهمة التالية وابدأ في مطابقة الكتل!

مع أكثر من 5600 من الألغاز للحيوانات الأليفة والمزيد من المستويات التي تتم إضافتها كل أسبوعين إلى اللعبة ، تعد لعبة Pet Rescue Saga مهكرة بمثابة انفجار حقيقي لمطابقة 3! هل أنت مستعد لبعض المرح مع الحيوانات الأليفة؟

لعبة Pet Rescue Saga مهكرة من صانعي Candy Crush Saga و Farm Heroes Saga و Bubble Witch 3 Saga مجانية للعب ولكن بعض العناصر داخل اللعبة مثل الحركات الإضافية أو الأرواح تتطلب الدفع. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

الجديد في هذا الاصدار

نأمل أن تستمتع بلعب Pet Rescue Saga! نحن نستمر في تحسين اللعبة، لذلك لا تنس تنزيل أحدث إصدار للحصول على ميزات وتحديات ومستويات جديدة!

جديد في اللعبة؟ لا تخجل، انضم إلى المرح!

هل تعود بعد انقطاع؟ حول الوقت!

هيّا بنا لنلعب!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *