MOD

تحميل لعبة Offroad Outlaws مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

6.6.7
تحميل لعبة Offroad Outlaws مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Offroad Outlaws مهكرة هي واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن للاعبين اختيارها وتحميلها واللعب بها، إذ انها تتمتع بمجموعة فريدة من المميزات والخصائص التي جعلتها تكتسح سوق العاب الاندرويد والايفون كذلك وتحقق نجاحات كبيرة سنتحدث عنها لاحقا بلغة الأرقام .. وكل ذلك كان نتيجة جهود الاستوديو المطور لها Battel Creek حيث عمل على تطوير جودة الجرافيك والرسوميات فيها وذلك لان هذه المعايير هي المعمول بها عند تحديد اللعبة المميزة من بين الالعاب العادية .. ولهذا عمل الاستوديو على تطوير النقاط الاساسية في اللعبة.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 229,615
مطور
Battle Creek Games
تاريخ الإصدار
20/12/2017
تاريخ التحديث
10/11/2023
الحجم
363.78 MB
الإصدار
6.6.7
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Offroad Outlaws مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Offroad Outlaws مهكرة هي واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن للاعبين اختيارها وتحميلها واللعب بها، إذ انها تتمتع بمجموعة فريدة من المميزات والخصائص التي جعلتها تكتسح سوق العاب الاندرويد والايفون كذلك وتحقق نجاحات كبيرة سنتحدث عنها لاحقا بلغة الأرقام .. وكل ذلك كان نتيجة جهود الاستوديو المطور لها Battel Creek حيث عمل على تطوير جودة الجرافيك والرسوميات فيها وذلك لان هذه المعايير هي المعمول بها عند تحديد اللعبة المميزة من بين الالعاب العادية .. ولهذا عمل الاستوديو على تطوير النقاط الاساسية في اللعبة.

لعبة Offroad Outlaws مهكرة هي محاكاة قيادة سيارات الجيب والدراجات النارية في الطبيعة الخلابة .. تم تطوير هذه اللعبة من قبل الشركة المطورة Battle Creek Games لتقدم متعة قيادة السيارات الجيب والدراجات النارية في مجموعة متنوعة من المناطق الطبيعية الجميلة والتضاريس المختلفة مثل الصحاري والغابات والجبال .. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وأصوات واقعية تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم يقودون السيارات الحقيقية في الطبيعة. يمكنك اختيار السيارات الجيب والدراجات النارية التي ترغب في استخدامها وتعديلها بشكل كامل حسب رغبتك .. يمكنك تحسين المركبات الخاصة بك باستخدام العديد من الأدوات المختلفة مثل الإطارات والمحركات والتعليق والأضواء وغيرها الكثير.

تحتوي لعبة Offroad Outlaws مهكرة على العديد من الأوضاع المختلفة التي يمكنك اختيارها واللعب بها. يمكنك السباق في السباقات الحرة أو التحديات الوقتية أو التحديات الاستكشافية. كما يمكنك الانضمام إلى فرق والتنافس مع اللاعبين الآخرين في الفرق الأخرى. يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعب بتحديثات منتظمة والتي تضيف محتوى جديدًا إلى اللعبة بشكل مستمر. يتم تحديث اللعبة بشكل دوري مع إضافة سيارات ودراجات نارية جديدة ومناطق طبيعية إضافية وغيرها الكثير. تتميز لعبة Offroad Outlaws باستخدام أنظمة التحكم الواقعية والمتطورة التي تسمح للاعبين بتجربة القيادة بشكل واقعي وممتع.

يتم تحكم السيارات والدراجات النارية في اللعبة باستخدام أدوات التحكم التقليدية مثل الأزرار والدوائر أو باستخدام أدوات التحكم التي تعتمد على الحركة مثل المحاكيات والعصي الذكية. بشكل عام، تعتبر Offroad Outlaws لعبة محاكاة متعة وممتعة لقيادة السيارات الجيب والدراجات النارية في الطبيعة الخلابة. تتميز اللعبة برسومات وأصوات عالية الجودة، وأنظمة تحكم واقعية ومتطورة، والكثير من التحديات والأوضاع المختلفة للاعبين للاستمتاع بها. إذا كنت من محبي الألعاب المحاكاة والقيادة، فإن Offroad Outlaws ستكون إضافة مثالية لمكتبة ألعابك على هاتفك الذكي.

لعبة Offroad Outlaws مهكرة سباق رائعة تم إصدارها وإصدارها بواسطة Battle Creek Games. كما يوحي الاسم ، يمكنك الخروج من الطريق والقيادة عبر الصحراء والأراضي الشاسعة. ستكون هناك مجموعة متنوعة من السيارات في هذه اللعبة ، ويمكنك إدخال اللعبة بسهولة عن طريق تحديدها وترقيتها. ستكون خرائط اللعبة مجانية ، وبعد اختيار الخريطة ، يمكنك القيادة في بيئة كبيرة ومتنوعة باستخدام سيارتك وتعبر التلال والمسارات المليئة بالطين

مميزات لعبة Offroad Outlaws مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما ويمكن تحميلها مباشرة سواء من شبكة الإنترنت أو من متجر غوغل بلاي.
  • حصدت إجمالي عمليات تحميل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال10 مليون عملية تنزيل مع تقييمات جيدة بلغت 4.5 من أصل 5.
  • تأتي بحجم تنزيل متوسط نسبيا يبلغ تقريبا 140 ميغابايت لذا يستحسن التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية على الهاتف قبل الشروع في تحميل اللعبة.
  • اختيار السيارات المختلفة.
  • تخصيص السيارات.
  • وجود خرائط متنوعة في جميع أنحاء العالم.
  • متعددة اللاعبين.
  • وسائط سباق مختلفة.

الجديد في هذا الاصدار

- التقط العلم وعودة سباق الممرات!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *