MOD

تحميل لعبة My Friend Pedro مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.12
تحميل لعبة My Friend Pedro مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة My Friend Pedro مهكرة ؛ ساعد صديقك Pedro في الانتقام والأخذ بثأره في مغامرة محفوفة بالمخاطر والمغامرات، وابل من الرصاص يتم إطلاقه في جميع الاتجاهات، أزيز الرصاص يصم الآذان في معركة شرسة تضعك بمواجهة الأعداء وأفراد العصابة المنتشرين في عدة أماكن، أركض وانخفض وتدحرج لتجنب إطلاق النار والقتال المباشر، اقفز في الهواء واستخدم جميع مهاراتك القتالية في الهجوم والتنقل للقضاء على جميع أفراد العصابة، استمع لنصائح صديقك Pedro فهو يعرف خفايا وأسرار هذه العصابة وسيعلمك كل ما يلزم للقضاء على أفراد العصابة.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 118,158
مطور
DevolverDigital
تاريخ التحديث
13‏/12‏/2022
الحجم
103.3 MB
الإصدار
1.12
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My Friend Pedro مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة My Friend Pedro مهكرة ؛ ساعد صديقك Pedro في الانتقام والأخذ بثأره في مغامرة محفوفة بالمخاطر والمغامرات، وابل من الرصاص يتم إطلاقه في جميع الاتجاهات، أزيز الرصاص يصم الآذان في معركة شرسة تضعك بمواجهة الأعداء وأفراد العصابة المنتشرين في عدة أماكن، أركض وانخفض وتدحرج لتجنب إطلاق النار والقتال المباشر، اقفز في الهواء واستخدم جميع مهاراتك القتالية في الهجوم والتنقل للقضاء على جميع أفراد العصابة، استمع لنصائح صديقك Pedro فهو يعرف خفايا وأسرار هذه العصابة وسيعلمك كل ما يلزم للقضاء على أفراد العصابة.

في لعبة My Friend Pedro مهكرة ، كل ما تفعله يمكن أن ينجح. يجب أن تلعب وفقًا لتسلسل الإجراءات لإكمال التحدي. سوف تتحكم في قاتلك للقتال بناءً على عمليات الأزرار. قم بالهجوم والركض والقفز والجمع مع وظائف أخرى. اقترب من الأعداء ودمرهم باستخدام الهجمات. الأسلحة خيار ممتاز للقضاء على هذه الأهداف بسرعة. كل الأشياء الميتة ، مثل الفخاخ ، لن تمنعك من الوصول إلى وجهتك. . ستكمل المستوى وتستمر في استكشاف الرحلات الأخرى. تغلب عليهم جميعًا حتى تجد الرئيس البغيض.

مميزات لعبة My Friend Pedro مهكرة:

  • رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد مصممة بشكل كرتوني أقرب ما تكون للفكاهية الممتعة.
  • موشن غرافيك احترافي وسلس، حركة انسيابية والكثير من حركات القتال المميزة.
  • مؤثرات صوتية مدروسة بعناية عالية الجودة، تتناسب مع مجريات الأحداث.
  • احصل على العديد من المكافآت الفريدة من صناديق الكنوز مثل العملات المعدنية أو الماس أو الأحجار الكريمة.
  • أكمل سعيًا للانتقام من صديق وجرب الفرصة لمواجهة المنظمات الأكثر نفوذاً في العالم الافتراضي.
  • تعرف على البيئات المختلفة في اللعبة ، مثل غرفة مغلقة أو نفق أو أرض كبيرة مليئة بالعديد من العوائق.

الجديد في هذا الاصدار

نشكرك على ملاحظاتك القيّمة! هذا الإصدار يتيح ظهور الإعلانات ويسمح للاعبين بلعب اللعبة بأكملها مجانًا والاستئناف من نقاط التفتيش. لا يزال فتح الإصدار المدفوع متاحًا لخوض تجربة بلا إعلانات والاستمتاع بوضع الإثارة الإضافي في اللعبة. استمتع باللعبة ولا تنسَ مشاركة رأيك معنا!.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *