تحميل لعبة MudRunner للاندرويد مجانا [آخر اصدار]

1.4.3.8692
تحميل لعبة MudRunner للاندرويد مجانا [آخر اصدار] - لعبة MudRunner للاندرويد مجانا تدور حول التنقل في التضاريس الوعرة بشكل لا يصدق للأراضي البرية الروسية بمركبات ضخمة على الطرق الوعرة. لديهم الكثير من القدرة الحصانية ويمكنهم بالتأكيد الضرب رغم ذلك على الرغم من كونها بنيت لظروف قاسية. لا يزال هؤلاء العملاقون يجدون صعوبة في التنقل في التضاريس الغادرة لمهربي الطين في العالم المفتوح للترفيه عن البيئات الروسية البعيدة.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Focus Entertainment
تاريخ الإصدار
15/07/2020
تاريخ التحديث
03/06/2021
الحجم
472.61 MB
الإصدار
1.4.3.8692
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة MudRunner للاندرويد مجانا [آخر اصدار] – لعبة MudRunner للاندرويد مجانا تدور حول التنقل في التضاريس الوعرة بشكل لا يصدق للأراضي البرية الروسية بمركبات ضخمة على الطرق الوعرة. لديهم الكثير من القدرة الحصانية ويمكنهم بالتأكيد الضرب رغم ذلك على الرغم من كونها بنيت لظروف قاسية. لا يزال هؤلاء العملاقون يجدون صعوبة في التنقل في التضاريس الغادرة لمهربي الطين في العالم المفتوح للترفيه عن البيئات الروسية البعيدة.

لعبة MudRunner للاندرويد مجانا هي لعبة مدفوعة فريدة من نوعها تنتمي إلى فئة ألعاب القيادة والمحاكاة، وقد أشرفت شركة Focus Entertainment على تطويرها سواء من الناحية التقنية أو من الناحية الشكلية، وكل ذلك بمواصفات تتناسب مع التطور الكبير الذي عرفته ألعاب الأندرويد.

عند المشاركة في لعبة MudRunner للاندرويد مجانا ..  ستتمكن من قيادة السيارات على الطرق الوعرة. مما يعني أنه لن تكون هناك مسارات سلسة مصممة خصيصًا للسيارات. في الواقع  سيتم تكليفك بإحضار البضائع إلى أماكن معينة. بعد الانتهاء من هذه المهام ، ستحصل على المال ، اطمئن. ستؤدي مهام مثل استخدام سيارة لنقل جذوع الأشجار من الجبال إلى المصنع .. أو حمل أطنان من البنزين عبر البلاد .. أو نقل الطعام إلى محلات السوبر ماركت .. وما إلى ذلك. قد تضطر إلى القيادة عبر البرك الموحلة .. أو عبور النهر .. أو القيادة تحت التضاريس الثلجية وعرة .. تعتبر هذه التجارب ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك لتعلم المزيد من تقنيات القيادة بشكل خاص .. وفهم الصعوبات التي يواجهها السائق بشكل عام.

تم تصميم الظروف المناخية الطبيعية في لعبة MudRunner للاندرويد مجانا أيضًا لتغيير الموقع الجغرافي الذي تمر فيه تمامًا. هذا يعني أنه .. على سبيل المثال .. عندما تتجول في منطقة بها الكثير من الأمطار .. فمن المرجح أن تصادف البرك. أو إذا كنت غير محظوظ بما يكفي لمواجهة منطقة تشهد عاصفة ثلجية .. فمن شبه المؤكد أنك لن تكون قادرًا على التحرك بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم دورة الألعاب ليلاً ونهارًا أيضًا بالتفصيل والدقة. هذا يدل على الرؤية العظيمة للمصمم وكذلك الدقة في عملهم.

مميزات لعبة MudRunner للاندرويد مجانا:

  • تعتبر اللعبة من الألعاب الحديثة والتي صدرت مؤخرا مما يعني أنها ذات جودة و متطورة.
  • مكن تشغيل اللعبة بكل سهولة وذلك لأنها مصممة لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل على غرار Android و IOS .
  • تحتوي على العديد من أماكن اللعب والتي تم تصميمها برسومات ثلاثية الأبعاد على غرار المرتفعات و الجبال.
  • 15 افتح خرائط العالم للاستكشاف.
  • تجربة الطرق الوعرة المطلقة.
  • التغلب على العناصر والفيزياء الواقعية الرئيسية.
  • 16 مركبة لا تصدق.

الجديد في هذا الاصدار

تحديثات اللعبة:
- معالجة مختلف القضايا البسيطة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *