تحميل لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

16.3
تحميل لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Monster Legends مهكرة هي واحدة من أمتع العاب القتالات وحروب البطاقات التي يمكنك تجربتها على هاتفك حيث تقدم لك تنوع كبير في أنواع المقاتلين والوحوش التي يمكنك استخدامها في أثناء المعركة، وهي أساسا من تطوير أستوديو الالعاب Socialpoint الذي لديه خبرة كبيرة في تطوير وإنتاج العاب حروب البطاقات بمختلف أنواعها وتصنيفاتها حيث ستأخذك هذه اللعبة في رحلة ممتعة من المغامرات والتشويق.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 3,612,973
مطور
Social Point
تاريخ الإصدار
12/06/2014
تاريخ التحديث
27/10/2023
الحجم
262.94 MB
الإصدار
16.3
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Monster Legends مهكرة هي واحدة من أمتع العاب القتالات وحروب البطاقات التي يمكنك تجربتها على هاتفك حيث تقدم لك تنوع كبير في أنواع المقاتلين والوحوش التي يمكنك استخدامها في أثناء المعركة، وهي أساسا من تطوير أستوديو الالعاب Socialpoint الذي لديه خبرة كبيرة في تطوير وإنتاج العاب حروب البطاقات بمختلف أنواعها وتصنيفاتها حيث ستأخذك هذه اللعبة في رحلة ممتعة من المغامرات والتشويق.

إذا كنت مهتم بتجربة لعبة جديدة فننصحك بهذه اللعبة وقبل ذلك عليك متابعة موضوع اليوم والذي سوف نتحدث فيه عن أهم الخصائص والمميزات التي توفرها لك هذه اللعبة بالإضافة إلى طريقة اللعب وأهم المواصفات التي تحتاجها لتشغيل هذه اللعبة على هاتفك والاستمتاع بها كل ذلك وأكثر خلال موضوع اليوم.

تبني لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد نظامًا خاصًا للوحوش مع أنشطة محددة مثل التجميع والتدريب والقتال. المرح والإثارة هو ما يمكن أن يشعر به اللاعبون في هذه الرحلة المثيرة. يتم اكتشاف المزيد من الوحوش والقتال الضاري بين الفصائل في كل موسم .. ستظل كتابة قصة عالم الوحوش وتحسينها في تحديثات جديدة مع إضافات جديدة وإصلاحات للأخطاء.

يتضمن نظام الوحوش المتنوع 900 حرفًا بمختلف الأشكال المختلفة ، مما يخلق تخطيطًا فريدًا لـ لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد كل أسبوع ، ستظهر بعض الشخصيات الجديدة ؛ لديهم قوتهم الفريدة وزيادة المستوى. لذلك ، يمكن للاعبين إنشاء سلالات جديدة وإضافتها إلى مجموعاتهم الشخصية. يتم التكاثر بسلاسة تامة مع العمليات المشتركة. ابحث عن مصادر القوة للحصول على المزيج المثالي.

شارك في المناسبات الخاصة لجمع المزيد من الوحوش للمجموعة .. سيكون لكل موسم ألغاز جديدة ، وستظهر الصناديق الغامضة التي ستجلب المعدات أو المكافآت أو الشخصيات .. الإثراء والمقارنة لتجعلك أكثر استرخاءً على لوحة الصدارة .. تجعلك المكافأة دائمًا سعيدًا عندما تكون معدات غير عادية أو نادرة أو حقيبة ضخمة من العملات المعدنية .. استخدمها لبناء فرق الوحوش أو صيانة مختبرات الأبحاث.

افتح باب المختبر وابدأ في البحث عن الوحوش. توفر لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد وظيفة ترويجية تعمل على تحسين أداء الوحوش .. قم بإجراء تصنيف القوة في الجدول لاختيار شخصية النخبة. سيكون كل نوع من أنواع الطاقة مناسبًا على خريطة مختلفة ؛ قم بإنشاء خطط مفصلة خاصة بك لترتيب موقع كل وحش. أطلق العنان لقصص جديدة للعبة وقم بتطويرها حسب رغبتك.

قم بإنشاء موطن مناسب لمزيد من التكيف مع حياة الوحش. افتح ساحات التدريب أو المزارع أو الجبال حتى تنمو الوحوش وتتطور في أفضل بيئة. ستحتاج الأراضي الأخرى إلى إذن لإلغاء القفل ، وتحتاج إلى الوصول إلى عتبة المستوى أو الشروط المرتبطة لمواصلة إنشاء مكتبات ومختبرات جديدة.

يتم التعرف على كل إجراء تقوم به في لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد على أنه إنجاز. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين أيضًا التواصل مع الأصدقاء للحصول على مزيد من المتعة في هذه المساحة الفريدة. العب مع الأصدقاء وشكل فرقًا لخوض معارك شرسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد التواصل معهم أيضًا في مقارنات لوحة المتصدرين – تبادل الوحوش والخبرة للنمو معًا في هذه اللعبة الفريدة. تحتاج الاستراتيجيات الخاصة إلى مساعدة العديد من الأشخاص ، وهم أفضل المرشحين!

تقدم لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد سلسلة من الأنشطة لجمع وتربية وتطوير الوحوش للمعركة. قم بإنشاء أفضل التشكيلات للمناوشات القادمة ، باستخدام الصلاحيات بشكل صحيح إلى أقصى إمكاناتها. تنمو أكثر من خلال الجمع بين المهام لتنويع المجموعة. قم بتحديث صندوق الوارد الخاص بك واحصل على الحضور للحصول على مكافآت غير متوقعة. جرب لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد الآن ، ولا تنس ترك مراجعة لتحسين التحديث.

مميزات لعبة Monster Legends مهكرة للاندرويد:

  • اللعبة مجانية تماما للتنزيل من متجر جوجل بلاي.
  • تتطلب توفر اتصال بالأنترنت.
  • تحتاج مواصفات تشغيل متوسطة.
  • تقدم جودة رسوميات في المستوى المطلوب.
  • توفر عدد مستويات كبير للغاية.
  • تحصل على المزيد من البطاقات والقدرات من خلال التحديثات.
  • توفر تشكيلة متنوعة من الوحوش والمقاتلين والبطاقات.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *