MOD

تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.1
تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Idle Streamer مهكرة هي لعبة محاكاة وتقمص أدوار متوفرة على كل الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهي لعبة تأتي بفكرة لعب مختلفة لم يتعود عليها اللاعبون خاصة في الماضي، حيث سيكون اللاعب في هذه اللعبة بمثابة صانع محتوى على شبكة الإنترنت. سيقوم بنشر العديد من الفيديوهات اليومية ويشارك ما يقوم به في حياته الخاصة مع المتابعين له، والذين سيرغبون في معرفة كل صغيرة وكبيرة عنه.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 278,313
مطور
Wazzapps global limited
تاريخ الإصدار
19/10/2020
تاريخ التحديث
03/11/2023
الحجم
82.79 MB
الإصدار
2.1
المتطلبات
أندرويد 8 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Idle Streamer مهكرة هي لعبة محاكاة وتقمص أدوار متوفرة على كل الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهي لعبة تأتي بفكرة لعب مختلفة لم يتعود عليها اللاعبون خاصة في الماضي، حيث سيكون اللاعب في هذه اللعبة بمثابة صانع محتوى على شبكة الإنترنت. سيقوم بنشر العديد من الفيديوهات اليومية ويشارك ما يقوم به في حياته الخاصة مع المتابعين له، والذين سيرغبون في معرفة كل صغيرة وكبيرة عنه.

وحتى ينجح اللاعب في مهمته يجب أن يكون المحتوى الخاص به متنوعا ومختلفا، وذلك حتى يجذب العديد من المشاهدين ومن مختلف الفئات السنية لأن ذلك هو السبيل الأوحد لتحقيق النجاح في هذا المجال، خاصة وأن النجاح سيكون مهما للغاية حيث أنه سيمكنك من الحصول على العديد من الأموال التي سيكون بإمكانك إستخدامها من أجل تطوير نفسك.

تعتبر لعبة Idle Streamer مهكرة من الألعاب الحديثة حيث تقدم لكل اللاعبين فرصة تجربة شيء جديد و مختلف خاصة و أنها من الألعاب التفاعلية التي سيكون فيها اللاعب متفاعلا و متجاوبا مع الجمهور المتابع له حيث يمكن له أن يأخذ بآرائهم و الأفكار التي يقترحونها عليك لأن ذلك سيرفع من مستواك و يزيد من شعبيتك بشكل كبير خاصة وأنك تمتلك العديد من المنافسين لك في هذا المجال الصعب.

مميزات تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة:

  • تأتي اللعبة بفكرة لعب جديدة و غير مسبوقة حيث ستجعل اللاعبين يتقمصون دور صانعي محتوى .
  • يمكن لكل اللاعبين الحصول على هذه اللعبة، وذلك راجع لكونها لعبة مجانية ومتوفرة على مختلف المتاجر الإلكترونية.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب التفاعلية، حيث سيكون ذلك من خلال تفاعل اللاعب مع الجمهور المتابع له والسماع لآرائهم و إقتراحاتهم.
  • لا تتطلب هذه اللعبة من اللاعب توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل لعبها وذلك لأنها تأتي بحجم صغير و مناسب.
  • يتميز نظام التحكم الموجود في اللعبة بالبساطة والسلاسة حيث أن اللاعب سيكون بحاجة إلى النقر فقط من أجل التحكم في الشخصية التي يلعب بها.
  • تمنح Idle Streamer مهكرة اللاعب العديد من المكآفات اليومية و الأموال الإفتراضية وذلك من أجل مساعدته على تطوير محتواه وتطوير الشخصية التي يلعب بها.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *