تحميل لعبة House Flipper مهكره للاندرويد [آخر اصدار]

1.341
تحميل لعبة House Flipper مهكره للاندرويد [آخر اصدار] - هي لعبة شهيرة تختلف عن غيرها من ألعاب الأندرويد. كخبير ، مسؤول عن إعادة بناء المنازل القديمة والمهجورة وترميم وإصلاح المباني. عند تجديد المباني، من الضروري تنظيفها. قم بإزالة القمامة والأشياء الأخرى غير الضرورية. استبدال أو إصلاح الأشياء البالية. دهان الجدران والأبواب. استبدال وشراء غير قابلة للإصلاح أو شراء جديدة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 2,305,733
مطور
PlayWay SA
تاريخ الإصدار
28/10/2020
تاريخ التحديث
03/11/2023
الحجم
350.48 MB
الإصدار
1.341
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة House Flipper مهكره للاندرويد [آخر اصدار] – هي لعبة شهيرة تختلف عن غيرها من ألعاب الأندرويد. كخبير ، مسؤول عن إعادة بناء المنازل القديمة والمهجورة وترميم وإصلاح المباني. عند تجديد المباني، من الضروري تنظيفها. قم بإزالة القمامة والأشياء الأخرى غير الضرورية. استبدال أو إصلاح الأشياء البالية. دهان الجدران والأبواب. استبدال وشراء غير قابلة للإصلاح أو شراء جديدة.

تحميل لعبة House Flipper مهكره وكاملة:

تحميل لعبة House Flipper مهكره تحظى أعمال الديكور الداخلي وإعادة البناء بشعبية كبيرة لأن الكثير من الناس لا يمتلكون المهارات اللازمة لتزيين المنزل بما يفضلونه. يساعدهم المرممون في إرضاء ديكور المنزل ، ويمكن للاعب إدارة أعمال التنظيف الخاصة به بنفسه. ستكون شركة تنظيف اللاعب هي المكان الذي يتولى فيه المهام وشراء المعدات واستخدام الوظائف الأخرى المتعلقة بالتنظيف. بالطبع ، يمكن للاعبين تطوير شركتهم وترقيتها ، وحتى تزيين أنفسهم ونقل الأثاث وتغيير التصميم الداخلي للحصول على تجربة مكتبية جديدة.

إتمام الطلبات داخل لعبة House Flipper مهكره:

لن تحتوي اللعبة على أي نظام مهام للاعبين للاختيار من بينها ، ولكنها ستجلب اللاعبين إلى المهام بترتيب معين. ستساعد هذه المهام اللاعبين على التعرف على الوظيفة ومساعدتهم على فهم كل وظيفة من وظائف معدات التنظيف التي يمكن للشركة استيعابها. علاوة على ذلك ، سيزداد مقياس التنظيف تدريجياً لأن اللاعب الأصلي يحتاج فقط إلى تغيير لون المنزل حتى يتم تجديد كل شيء في القصر. يعد House Flipper Cleaning simulator عنصرًا رائعًا لأنه يجذب بسهولة هواة غير نظيفين إلى عالمه بفضل طريقة اللعب الغامرة.

قم بترقية أدواتك ومعداتك في لعبة House Flipper:

تحميل لعبة House Flipper مهكره دائمًا ما تكون أعمال التنظيف والديكور الداخلي معقدة وتتطلب خبيرًا لإكمالها على أكمل وجه. لكن House Flipper سيجعل ذلك أسهل بفضل آليات الدعم الخاصة به. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى أدوات تنظيف احترافية لمساعدتهم على تسريع أعمال التنظيف وإزالة البقع الخاصة من الجدران والأرضيات والمزيد. ستحتوي اللعبة على أنظمة بيع بالتجزئة متخصصة لتزويد الشركة بالعديد من الأجهزة الذكية ، مما يساعد اللاعبين على الاستمتاع بتجربة أكثر إمتاعًا.

مميزات لعبة House Flipper مهكرة اخر اصدار:

  • كمية صغيرة جدًا من البيانات دون الحاجة إلى المعلومات
  • ملف تثبيت اللعبة الذي يتضمن النسخة المعدلة
  • رسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق ورسومات مذهلة
  • ترميم وشراء وبيع المنزل والتصميم الداخلي
  • أدوات للتسوية والترقية
  • يوجد أكثر من 500 ديكور وأثاث
  • طريقة لعب مختلفة عن ألعاب الاندرويد الأخرى.
  • العديد من الميزات الأخرى مهمة.

الجديد في هذا الاصدار

التحديث الأسبوعي 1.341 صدر!
أضواء جديدة
عمل جديد
منزل جديد
تحسينات في الأداء
استمتع!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *