MOD

تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.277072
تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Hitman Sniper مهكرة من ألعاب اطلاق النار الشيقة .. فيها يتم توظيفك لأداء بعض المهام التي يتطلب فيها انتقالك من مكان لآخر، والتي تستخدم فيها أسلحتك لقتل الأعداء والوصول الي اهدافك ، من خلال التحرك بسرية تامة وبدون ان يلاحظك احد.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 903,423
مطور
CDE Entertainment
تاريخ الإصدار
03/06/2015
تاريخ التحديث
19/10/2023
الحجم
595.12 MB
الإصدار
1.7.277072
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Hitman Sniper مهكرة من ألعاب اطلاق النار الشيقة .. فيها يتم توظيفك لأداء بعض المهام التي يتطلب فيها انتقالك من مكان لآخر، والتي تستخدم فيها أسلحتك لقتل الأعداء والوصول الي اهدافك ، من خلال التحرك بسرية تامة وبدون ان يلاحظك احد.

دائمًا ما يكون العمل كقاتل قناص مرهقًا ويتطلب مهارة كبيرة أو قدرة على التحمل في مجموعة متنوعة من البيئات .. إذا كنت ترغب في تجربة هذا الشعور .. فإن لعبة Hitman Sniper مهكرة هي الخيار الأمثل .. هذه لعبة تعتمد على الإصدار الأصلي الذي يحمل نفس الاسم على منصات أخرى. ومع ذلك ، فقد تم تحسين تجربتها وطريقة لعبها بشكل كبير ، مما يعد اللاعبين بتجربة أكثر انتعاشًا عندما تصبح قناصًا محترفًا. من أجلك .. قمنا بإعداد اختراق للمال وفتح جميع الأسلحة.

تمتلك لعبة Hitman Sniper مهكرة  رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع صور وألوان واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الصوت في اللعبة بأكثر الطرق واقعية من إطلاق النار إلى تحركات الجنود الجرحى. بالإضافة إلى ذلك ، ستختبر مساحة لعب واسعة مع المباني المجاورة المجاورة. ومع ذلك .. إذا كنت ترغب في لعب اللعبة بأكثر الطرق فعالية .. فيجب أن تلعب على الأجهزة المحمولة ذات الشاشة الكبيرة لأن الصورة سيتم عرضها بشكل أوضح. لذلك ، يمكنك التحكم في شخصيتك بسهولة أكبر ودقة ، خاصة عند القيام بمرحلة التصوير بسعة صغيرة.

مميزات لعبة Hitman Sniper مهكرة:

  • مهكرة جاهزه ، أموال غير محدودة.
  • كرافيك عالي.
  • أكثر من 150 مهمة مختلفة.
  • يمكنك استخدام 15 أسلحة متطورة.
  • تتيح لك اللعبة الكثير من الأسلحة التي يمكنك التبديل بينهم حسب المهمة التي تقوم بها ، كما يمكنك كسب الكثير من النقود عند اتمامك للمهمات بنجاح ، وبتلك النقود يمكنك تطوير أسلحتك ، كما يمكنك ايضا ارغام اعدائك بالنقود ليتركوا الأماكن التي يتمركزون بها ، وبالتالي تتخلص منهم بصورة آمنة دون الدخول في صراعات قتالية معهم .
  • يستطيع بطل اللعبة فعل الكثير من الأشياء التي تساعده في اداء مهامه ، كأن يتسلل عبر الشبابيك المفتوحة وعبر الأنابيب ، و أن يتظاهر بالانشغال ليبعد أعين الأعداء عنه ، كما انه لديه قدرة خارقة في رؤية خصومه من خلف الجدران .

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات وتحسينات طفيفة

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *