تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.8.20
تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Gunship Battle مهكرة هي واحدة من أفخم ألعاب الأكشن والحروب التي يمكن للاعب أن يقوم بتجربتها على الإطلاق، لا سواء من ناحية أسلوب اللعب وفكرة اللعبة بحد ذاتها ولا حتى من ناحية جودة الجرافيكس والرسوميات المذهلة والتي قام الأستوديو المطور Joycity بعمل رائع لإبرازها للاعبين وجعلهم يستمتعون بوقتهم مع هذه اللعبة المثيرة للإهتمام، فهي إستطاعة تحقيق نجاحات رائعة خلال فترة قصيرة فقط من تاريخ صدورها للمرة الأولى على الأنترنت ومتجر غوغل بلاي.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 2,425,029
مطور
JOYCITY Corp.
تاريخ الإصدار
12/05/2014
تاريخ التحديث
31/05/2021
الحجم
149.23 MB
الإصدار
2.8.20
المتطلبات
أندرويد 4.0.3 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Gunship Battle مهكرة هي واحدة من أفخم ألعاب الأكشن والحروب التي يمكن للاعب أن يقوم بتجربتها على الإطلاق، لا سواء من ناحية أسلوب اللعب وفكرة اللعبة بحد ذاتها ولا حتى من ناحية جودة الجرافيكس والرسوميات المذهلة والتي قام الأستوديو المطور Joycity بعمل رائع لإبرازها للاعبين وجعلهم يستمتعون بوقتهم مع هذه اللعبة المثيرة للإهتمام، فهي إستطاعة تحقيق نجاحات رائعة خلال فترة قصيرة فقط من تاريخ صدورها للمرة الأولى على الأنترنت ومتجر غوغل بلاي.

و يكمن دورك في لعبة GUNSHIP BATTLE مهكرة في محاكاة دور الطيار الذي يقوم بقيادة المروحيات العسكرية و الطائرات المختلفة و نجاحك في المهمة يكمن بتخطي الحدود واختراقها، وتخطي الجسور ، وهكذا يكون الطيار قد اجتاز جميع الصعوبات والعوائق و بالتالي نجاح المهمة و لك هذا في جو من لتشيق و الاثارة و من خلال لعبة الطائرات مهكرة ستعيش تجربة الحرب الحقيقية كما لم تفعل من قبل في ية لعبة اخرى و بالمميزات و الخصائص المختلفة للعبة ككون الرسومات و الجرافيك حقيقي و صعوبة التحكم بالطائرة مشابهة للواقع و بهذا ستتطور حس المغامرة لديك و تطور ذكائك و تعرف اكثر عن اطائرات و الهيليكوبتر و غيرها من الطائرات الموجودة في العبة .. ماذا تنتظر اذا قم بتنزيلها الان و استمتع بكل هذا و اكثر ؟ و النسخة التي معنا كاملة و مهكرة بالكامل و كل شيء مدفوع في اللعبة مفتوح في هاته النسخة مجانا و بدون اعلانات و العديد من الاشياء الاخرى و كل هذا عبر رابط مباشر امن من ميديا فاير لتستمتع كما لم تفعل من قبل.

مميزات لعبة GUNSHIP BATTLE مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما للتنزيل والتثبيت من متجر غوغل بلاي مع مشتريات بالداخل.
  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع.
  • تأتي مع عملات ذهبية غير محدودة. لذلك .. يمكنك شراء كل شيء داخل اللعبة مجانا . يمكنك شراء مروحيات وأسلحة جديدة باستخدام هذه العملات الذهبية.
  • قوة إضافية غير مقفلة : تأتي مع طاقة غير محدودة مقفلة حتى تتمكن من قتل جميع أعدائك بسهولة. أيضا ، الرصاص والصواريخ لن تنتهي أبدا.
  • تمت إضافة مستويات وأسلحة وطائرات جديدة .. حيث يعمل المطورون بانتظام على تحديث اللعبة باستمرار. يأتي هذا الإصدار من اللعبة مع العديد من المستويات الجديدة والمروحيات والعديد من الأسلحة القوية.

الجديد في هذا الاصدار

1) تمت إضافة حربية رايدر جديدة.
2) تمت إضافة الحلقة 32.
3) تم تغيير مراحل المكافأة مرتين في المهام المخصصة.
4) تم إجراء إصلاحات الأخطاء والتحسينات المتنوعة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *