MOD

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

0.0.0.86 - Google
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Farming Simulator 20 مهكرة هي لعبة محاكاة زراعة فريدة من نوعها حيث عمل على تصميمه GIANTS Software وهو استودو خبير في هذا المجال بشكل عام وفي هذه النوعية من الألعاب بشكل خاص، مما يعني أن نجاح اللعبة مضمون لا محالة خاصة أن هذه ليست التجربة الأولى التي يخوضها.
تحميل APK رابط مباشر
3.3/5 الأصوات: 3
مطور
GIANTS Software
تاريخ الإصدار
03/12/2019
تاريخ التحديث
23/04/2023
الحجم
708.44 MB
الإصدار
0.0.0.86 - Google
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Farming Simulator 20 مهكرة هي لعبة محاكاة زراعة فريدة من نوعها حيث عمل على تصميمه GIANTS Software وهو استودو خبير في هذا المجال بشكل عام وفي هذه النوعية من الألعاب بشكل خاص، مما يعني أن نجاح اللعبة مضمون لا محالة خاصة أن هذه ليست التجربة الأولى التي يخوضها.

ليس فقط الزراعة والماشية .. ولكن يمكنك أيضًا التجارة في المنتجات المنتجة من المحاصيل أو المواشي. بعد الحصاد في لعبة Farming Simulator 20 مهكرة قم بالتداول مع الأسواق المحلية ، واكتسب اهتمامًا بالترقيات ، والآلات المتخصصة ، والمعدات لزيادة الإنتاجية. يمكنك أيضًا تربية أبقار الألبان لحصد الحليب والأغنام للصوف والغزل. إذا كان لديك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، فقم بتعيين الحرف للإكمال التلقائي ، والمجهز بـ AI ، ومجموعة الأحرف الكاملة لإكمال المهام المحددة والمعيّنة. إذا كان أصدقاؤك متحمسين لهذا النوع ، فدعهم يلعبون معك لأن الألعاب التي تدعم لعب اللاعبين المتعددين.

تعد لعبة Farming Simulator 20 مهكرة واحدة من أشهر ألعاب الاندرويد التي تم إنشاؤها وإصدارها بواسطة استوديو تصميم الألعاب الشهير GIANTS Software ، وفي هذه المقالة ، يعتزم ابك بابا تقديم أحدث إصدار من اللعبة لزوارنا الكرام. تسمح اللعبة للاعبين بشراء معدات ميكانيكية مثل الشاحنات القوية والجرارات وكذلك الحصادات. في اللعبة ، يعد هذا من بين المزايا العظيمة لهذه اللعبة.

مميزات لعبة Farming Simulator 20 مهكرة:

  • رسومات عالية الجودة.
  • وجود أنواع مختلفة من الأدوات الميكانيكية للزراعة مثل الجرارات والحصادات وما إلى ذلك.
  • امكانية حرث الأرض مع القدرة على جمع المنتج.
  • القدرة على تحميل العنصر و شراء معدات جديدة.
  • وجود مهمات مختلفة في اللعبة.
  • انفتاح خريطة العالم.
  • القدرة على الاستفادة من الحيوانات كالخيول.

ملاحظة: تم تعديل ملف تثبيت أصلي/معدل، مما يعني أنه يمكن أن يكون أصليًا ومعدلًا! إذا كنت تريد اللعب بالإصدار الأصلي، فحدد لعبة جديدة، وإذا كنت تريد الحصول على أموال لا حصر لها، فحدد حفظ واستمتع!

الجديد في هذا الاصدار

تحسين توجيه الجيروسكوب
استخدم ملء الشاشة على الشاشات العريضة جدًا

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *