تحميل لعبة Farming Simulator 16 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.1.2.7
تحميل لعبة Farming Simulator 16 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Farming Simulator 16 مهكرة هي لعبة أندرويد وتعتبر محاكاة لكل مايقوم به الفلاحون من زراعة وحصاد، تأتي اللعبة بحجم 144 ميغا بايت وهي من تطوير شركة Giants Software للألعاب الإلكترونية وهي مناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوق، تم طرحها لأول مرة في 5 اغسطس 2015 ومند ذلك الحين الى الآن تجاوز عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها إلى مايقارب 10 مليون وذلك على متجر Google Play  وذلك راجع لسهولتها وبساطتها.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 420,321
مطور
GIANTS Software
تاريخ الإصدار
05/08/2015
تاريخ التحديث
02/11/2023
الحجم
138.87 MB
الإصدار
1.1.2.7
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Farming Simulator 16 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Farming Simulator 16 مهكرة هي لعبة أندرويد وتعتبر محاكاة لكل مايقوم به الفلاحون من زراعة وحصاد، تأتي اللعبة بحجم 144 ميغا بايت وهي من تطوير شركة Giants Software للألعاب الإلكترونية وهي مناسبة للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوق، تم طرحها لأول مرة في 5 اغسطس 2015 ومند ذلك الحين الى الآن تجاوز عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها إلى مايقارب 10 مليون وذلك على متجر Google Play  وذلك راجع لسهولتها وبساطتها.

مع تقدم اللاعبين خلال لعبة Farming Simulator 16 مهكرة، يمكنهم فتح عناصر جديدة وخيارات تخصيص لمزارعهم، بالإضافة إلى مهام وتحديات جديدة لإكمالها. يمكنهم أيضًا زيارة مزارع اللاعبين الآخرين حول العالم والتفاعل معهم، وإكمال المهام والتحديات معًا.

أحد الجوانب الرئيسية للعبة لعبة Farming Simulator 16 مهكرة هو إدارة المزرعة وتشغيلها. سيحتاج اللاعبون إلى الاهتمام باحتياجات محاصيلهم وحيواناتهم، بما في ذلك زراعة المحاصيل وسقيها وحصادها وإطعام الحيوانات ورعايتها. سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى إدارة مواردهم المالية، بما في ذلك إعداد الميزانية للنفقات والاستثمار في المعدات والمباني الجديدة.

قم بزراعة قطع الأرض الخاصة بك فى لعبة Farming Simulator 16 مهكرة ثم بعد ذلك تقوم بحرث التربة وزرعها وتجهيزها. حتى تتمكن من بدء موسم الزراعة. اختر من بين مجموعة متنوعة من المحاصيل المختلفة لزراعتها في حقلك. اكتشف الأنشطة الزراعية على نطاق صناعي اختر جميع أنواع آلات الزراعة المفيدة لمساعدتك في مهام زراعية متعددة. تعرف على كيفية توسيع أعمالك والعناية بها.

مميزات لعبة Farming Simulator 16 مهكرة:

  • اللعبة متوفرة على Android ; وios ولا تحتاج لأجهزة قوية من أجل تشغيلها.
  • اللعبة مصممة بجرافيكس عالي وجيد جدا مما يجعل اللاعبين يستمتعون أثناء اللعب.
  • كل الرسومات داخل اللعبة تأتي بتقنية ثلاثية الأبعاد مما يعزز ويزيد من واقعية اللعبة أكثر واكثر.
  • اللعبة مناسبة لكافة الأعمار خاصة الأطفال الذين يحبون هذا النوع من الألعاب السهلة والبسيطة والتي لا تحتوي على مشاهد عنيفة أو مرعبة.
  • تتيح لعبة Farming Simulator 16 مهكرة إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر الواي-فاي أو البلوتوث الأمر يعود للاعبين لإختيار الخاصية التي يريدون اللعب من خلالها حيث أن كلتا الطريقتين سهل وبسيط.
  • تحتوي اللعبة على جرارات مصممة على هيئة الجرارات الحقيقية التي تصنعها أكبر الشركات العالمية المختصة في مجال هده الصناعة على غرار شركة MAN  والتي تصنع ملايين الشاحنات والجرارات العملاقة سنويا.
  • عناصر التحكم هنا ستتمكن من القيادة على الجرارات فقط فى لعبة Farming Simulator 16 مهكرة مفتوحة كل المميزات وستزرع أيضا جميع المحاصيل وتحصدها في الجرارات حتى تكون الضوابط سهلة إلى حد ما.
  • المحاصيل  هي ما ستزرعه في أرضك. في لعبة FS 20 مهكرة، يمكنك زراعة أنواع مختلفة منها: القمح والذرة وبنجر السكر والبطاطس بصرف النظر عن ذلك يمكنك أيضا حصاد الأخشاب وبيعها لكسب أموال إضافية. ستعرف ما يشبه زراعة المحاصيل التي ليست سهلة على الإطلاق. يجب أن تزرعها بالكامل قبل الحصاد.
  • الشاحنات ستستخدم الكثير من الشاحنات هناك الكثير من الجرارات والآليات التي يمكنك استخدامها مثل نيو هلاند و بونسى و ولامبورجينى والمزيد. لديهم حتى المصباح الذي تستخدمه في الليل.

الجديد في هذا الاصدار

تمت إضافة جرار John Deere 7230 R
تمت إضافة اللغة البولندية والتركية
تحسين الدعم على الأجهزة الأحدث
تحسينات وإصلاحات مختلفة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *