MOD

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.10.0
تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة او كما تكتب بالعربية دايد تريجر 2، هي الاصدار الثاني من اللعبة التي تحمل نفس الاسم، وهي واحدة من انجح الاكشن المتعلقة باطلاق النار وقتال الزومبي على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها من قبل استوديو الالعاب MADFINGER Games‏ في اكتوبر من سنة 2013 على منصة جوجل للتطبيقات، لتلقى بعدها نجاحا مبهرا حيث ذلك الوقت الى لحظة كتابة هذه السطور فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها اللعبة 50 مليون، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 2.9 مليون، وما يشجع على لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد وجاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4،6 نجوم من 5، الامر الدي يعد جيدا ويبين مدى رضى المستخدمين وجودة المحتوى الدي تقدمه.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 3,267,437
مطور
Deca_Games
تاريخ الإصدار
23/10/2013
تاريخ التحديث
04/09/2023
الحجم
526.12 MB
الإصدار
1.10.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة او كما تكتب بالعربية دايد تريجر 2، هي الاصدار الثاني من اللعبة التي تحمل نفس الاسم، وهي واحدة من انجح الاكشن المتعلقة باطلاق النار وقتال الزومبي على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها من قبل استوديو الالعاب MADFINGER Games‏ في اكتوبر من سنة 2013 على منصة جوجل للتطبيقات، لتلقى بعدها نجاحا مبهرا حيث ذلك الوقت الى لحظة كتابة هذه السطور فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها اللعبة 50 مليون، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 2.9 مليون، وما يشجع على لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد وجاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4،6 نجوم من 5، الامر الدي يعد جيدا ويبين مدى رضى المستخدمين وجودة المحتوى الدي تقدمه.

سيعطي إصدار لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد اللاعبين القدرة على استخدام ذخيرة غير محدودة. انضم إلى هذه اللعبة ، وابدأ الحرب ضد الزومبي الآن!

قبل النجاح الكبير الذي حققته سابقتها ، واصل الناشر MADFINGER Games إصدار لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد مع العديد من التحسينات في الجودة .. وبسرعة كبيرة ، أصبحت هذه اللعبة شائعة ومحبوبة من قبل العديد من اللاعبين بفضل طريقة لعبها الجذابة.

بالإضافة إلى الترقيات المرئية ، أضاف هذا الإصدار أيضًا الكثير من الأسلحة المختلفة وقصة مقنعة. كلهم في انتظاركم لاكتشافها .. في عام 2012 ، من مختبر بيولوجي ، انتشر فيروس الزومبي في جميع أنحاء الأرض بسرعة فائقة .. سيتحول الأشخاص المصابون بهذا الفيروس إلى كائنات زومبي ويفقدون عقولهم. يمكن لأي شخص لدغه زومبي أن يمرض في غضون 24 ساعة .. لا أمل – وكالة مقر أنشأتها أكثر الدول تقدمًا في العالم لمحاربة الزومبي. ولكن أيضا لا يمكن أن تصمد لفترة طويلة.

بعد حوالي عامين من ظهور الكارثة على الأرض ، أنتجت الزومبي العديد من الأنواع المختلفة بقوة ملحوظة. وفي هذا الوقت تقريبًا لم يستطع أي أمل المقاومة وتفكك. بعد أن تحولوا إلى عضو سابق في No Hope ، سيتصل اللاعبون بالمنظمات الأخرى المناهضة للزومبي حول العالم لتشكيل منظمة جديدة وأكثر قوة تسمى The Hideout. تخطو الحرب ضد الزومبي إلى صفحة جديدة ، لكن من غير المعروف ما إذا كانت خطوة إلى الأمام أم خطوة إلى الوراء. يجب على الجميع انتظار وقت الاستجابة.

كانت لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد وستظل واحدة من أفضل ألعاب FPS على الهاتف المحمول ، وهذا التتمة أكثر نجاحًا من سابقتها. طريقة اللعب التقليدية هي عملية إطلاق نار ، ومهمتك الأساسية هي تدمير الزومبي. لكن الشيء الجديد الذي يجعلها جذابة للغاية مقارنة بألعاب من نفس النوع هو تطوير اللعبة مثل سلسلة.

ونعم ، في الواقع ، هذه اللعبة مستوحاة من سلسلة Left for Dead. سيتحول اللاعبون إلى مسلح في 6 أعضاء رئيسيين في The Hideout. الباقون هم مسعف ومهندس وصانع أسلحة وتقنية ومهربون. مهمتك الرئيسية هي إنقاذ الأشخاص المحاصرين في القواعد العسكرية ، وتدمير الزومبي المتحولين ، وجمع الموارد لأبحاث المنظمة.

يعد التحكم في التحكم في حركة الشخصية في اللعبة أمرًا بسيطًا للغاية مع وجود الجيروسكوب الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة. بالنسبة لمهمة مهاجمة الهدف ، دع آلية الهجوم التلقائي عند الاقتراب من هدف النظام تتولى زمام الأمور.

إذا كان الوضع التلقائي بسيطًا جدًا بالنسبة لك ، فستكون هناك شاشة قناص في اللعبة ، فابتعد عن الطائرة بصعوبة أعلى. لا تحتاج إلى تحريك الشخصية ، ولكن عليك أن تتعامل مع إطلاق النار وإطلاق النار. يواجه هذا الوضع صعوبة كبيرة جدًا لأن سرعة حركة الزومبي سريعة ويصعب التنبؤ باتجاه الحركة. علاوة على ذلك ، فإن طائرات الهليكوبتر تتحرك باستمرار. بالإضافة إلى القصة الرئيسية ، تحتوي اللعبة أيضًا على مهام جانبية. المهمة الرئيسية هي مكان لتطوير قصة اللعبة ، وستفتح شاشة اللعبة بدورها عند إكمال المهمة. والمهمة الجانبية هي مكان جمع الموارد لترقية العناصر وشرائها.

تم تصميم البيئة في اللعبة بشكل جميل وسلس للغاية. التفاصيل الصغيرة مثل قمم العشب وتأثيرات الدخان والنار والغبار كلها مصورة بدقة من قبل المطور. ولكن هذا يعني أيضًا أنك بحاجة إلى هاتف قابل للتهيئة بدرجة عالية لضمان عدم تأخر اللعبة.

مميزات لعبة DEAD TRIGGER 2 مهكرة للاندرويد:

قبل تحميل هذه النسخة المهكرة والجاهزة قد تود القاء نظرة عن بعض مميزاتها الرائعة

ذهب لا نهائي
الذهب هو العملة الأساسية لمعظم عمليات الشراء والصفقات. كل من شراء الأسلحة والترقيات يمكن القيام بها باستخدام الذهب. مع الذهب الغير محدود الذي تحصل عليه مع هذه النسخة المهكرة، يمكنك الحفاظ على ترسانة الخاص بكمحدثة, ويمكنك الحصول على كل ما تريد.

جميع الاسلحة مفتوحة
يوجد أكثر من 50 بندقية في اللعبة ، وقد يستغرق فتحها جميعًا بعض الوقت. إذا لم تكن على استعداد للانتظار لفترة أطول ، فإن لعبة dead trigger 2 مهكرة تقدم لك كل الأسلحة جاهزة للاستعمال مند الوهلة الاولى. لا مزيد من الانتظار.

ذخيرة غير محدودة
مع الذخيرة اللانهائية، يزيد نطاق الرماية الخاص بك، والبراعة. هذا يعني أنه يمكنك إطلاق النار إلى الأبد ودون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كانت ضربتك ستضرب الهدف أم لا. لأنه يمكنك الاستمرار في إطلاق النار على الزومبي إلى ما لا نهاية ولن تقلق أبدًا من نفاد ذخيرتك.

قائمة التحكم
ما يميز هذه النسخة بالفعل هو خاصية قائمة التحكم التي يوفرها المود، حيث من خلالها يمكن للاعب تفعيل او تعطيل كل الخاصيات المذكورة اثناء اللعب بكل سهولة وبدون اي مشاكل

الجديد في هذا الاصدار

أخبار رائعة! لقد أصدرنا للتو تحديثًا جديدًا 1.10.0
ولا تنس أن تخبرنا برأيك في التحديث.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *