‏تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

4.123.1
‏تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول يجب على اللاعب فيها القضاء على الزومبي أثناء التنافس في ساحة مدفعية مثيرة. تحتوي لعبة DEAD TARGET مهكرة على عدد كبير من اللاعبين وتحظى بشعبية كبيرة. صمم الخبراء بدقة نظام التحكم ليوفر لك أكثر التجارب إثارة ومليئة بالحركة الممكنة. الهدف الأساسي للقناصة هو حماية المناطق المأهولة بالسكان من خلال القضاء على أي وحوش معادية في طريقهم.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 2,341,830
مطور
VNGGames Studios
تاريخ الإصدار
16/06/2014
تاريخ التحديث
05/01/2024
الحجم
141.96 MB
الإصدار
4.123.1
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

‏تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة DEAD TARGET مهكرة هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول يجب على اللاعب فيها القضاء على الزومبي أثناء التنافس في ساحة مدفعية مثيرة. تحتوي لعبة DEAD TARGET مهكرة على عدد كبير من اللاعبين وتحظى بشعبية كبيرة. صمم الخبراء بدقة نظام التحكم ليوفر لك أكثر التجارب إثارة ومليئة بالحركة الممكنة. الهدف الأساسي للقناصة هو حماية المناطق المأهولة بالسكان من خلال القضاء على أي وحوش معادية في طريقهم.

في سنة 2040 بعد ان تقدم العلم والتكنولوجيا خطوات مهمة نحو الامام، كانت دول العالم تتنازل في بينها لتبسط سيطرتها الشيء الذي ادى الى اندلاع الحرب العالمية الثالثة. وبعد الخسائر الكبيرة التي تلقتها الدول جراء هذه الحرب، قررت وزارة الدفاع توقيع عقد مع شركة تدعى MZ وكان الهدف وراء ذلك هو تطوير مشروع تحت اسم DEAD TARGET وهو مشروع فكرته تحويل المساجين والجنود الي زومبي والهجوم على الدول المعادية، ولكن على عكس المتوقع قامت الشركة بخيانة المعاهدة وفعلت المشروع.

في البداية قامت الشركة باختبار الوباء على مدينة واحدة .. لمنعهم من ذلك ارسلت الحكومة فريقا من النخبة لتحري في الامر وجمع ما يمكن من المعلومات حول الوباء وفي نفس الوقت منعهم من اطلاقه في المدن الاخرى .. ولكن للأسف فشلت العملية لأنه كان قد فات الاوان مما ادى الى مقتل الفريق المرسل ولم يبقى على قيد الحياة الى انت والعميل M .. كل شيء يقع تحت عاتقك اختر اما ان تقل الزومبي او تتحول الى زومبي.

عندما حدثت نهاية العالم الحقيقية في البلاد .. كانت هناك حاجة إلى أبطال يمكنهم توفيرها. يمكن لجميع مالكي الأجهزة المحمولة أن يصبحوا كذلك. أثبت للعالم كله أنك قادر على إنقاذها والنجاح في هذه الحرب المميتة. عليك أن تتحمل عددًا كبيرًا من موجات الزومبي القادرة على القيام بأشياء فظيعة. حاول الفوز بكل المعارك والوصول إلى أهدافك الرئيسية في لعبة DEAD TARGET مهكرة . عزز القوة الهجومية لبطلك واكتسب ترسانة أسلحة رائعة بشكل لا يصدق. ستكون هذه المعركة الأكثر ملحمية وغير واقعية مع الوحوش.

مميزات لعبة DEAD TARGET مهكرة:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد للشخصيات والأسلحة والسيارات.
  • هناك أنواع مختلفة من الزومبي.
  • وجود زعماء كبار ومخيفين وقاتلين للغاية.
  • القدرة على ترقية الأسلحة بعدة مستويات.
  • القدرة على حمل واستخدام سلاحين في كل مرحلة.
  • وجود أماكن ومهمات مختلفة في المدينة.
  • صوت ممتاز.
  • رسومات لا مثيل لها وتفاصيل عالية جدًا.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *