MOD

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.12
تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Crash of Cars مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة العاب السيارات وهي لعبة لا تعتمد على التسابق كما تعودنا في معظم العاب السيارات بل سنكون هنا أمام مجموعة من المواجهات بين هذه السيارات من خلال التصادم فيما بينها بشكل قوي بالإضافة إلى إطلاق النار حيث إن هذه السيارات مزودة بما يساعدها على الهجوم والإطلاق على المركبات الأخرى المنافسة لها، هذا الاختلاف جعل الكثيرين يتشوقون لتجربتها واكتشاف الأشياء الجديدة المتوفرة فيها.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 443,695
مطور
Not Doppler
تاريخ الإصدار
22/03/2017
تاريخ التحديث
15/10/2023
الحجم
153.01 MB
الإصدار
1.7.12
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Crash of Cars مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة العاب السيارات وهي لعبة لا تعتمد على التسابق كما تعودنا في معظم العاب السيارات بل سنكون هنا أمام مجموعة من المواجهات بين هذه السيارات من خلال التصادم فيما بينها بشكل قوي بالإضافة إلى إطلاق النار حيث إن هذه السيارات مزودة بما يساعدها على الهجوم والإطلاق على المركبات الأخرى المنافسة لها، هذا الاختلاف جعل الكثيرين يتشوقون لتجربتها واكتشاف الأشياء الجديدة المتوفرة فيها.

أشرف على تصميم اللعبة شركة Not Doppler المتخصصة في مجال إنتاج الالعاب الإلكترونية وقد جعلتها متاحة على جميع المتاجر الإلكترونية بحجم يمكن أن نقول عنه بأنه حجم جيد ويتوافق على مع كل الأجهزة وهو 160 ميجابايت .. دخلت لعبة Crash of Cars مهكرة إلى عالم الالعاب وفرضت نفسها كلعبة منافسة وهذا ما تثبته لغة الأرقام حيث وصلت إلى ما يقارب 10 ملايين تحميل، واليوم اخترناها حتى نتحدث عنها بشكل مفصل.

انضم إلى معركة السيارات في لعبة Crash of Cars مهكرة، حيث يمكنك الاستمتاع بصدام السيارة .. تتمتع هذه اللعبة بطريقة لعب مشابهة لألعاب IO مثل Slither.io و Hole.io ، حيث تدخل ساحة مع العديد من اللاعبين الآخرين وتحاول أن تصبح آخر ناج.

توفر لعبة Crash of Cars مهكرة للاعبين نظام سيارات ضخم. ومع ذلك ، فإن امتلاكها يمثل مشكلة كبيرة تتطلب من اللاعبين تخزين عدد كبير من العملات المعدنية. من أجل فهم رغبات المستخدمين ، قمنا بإنشاء إصدار MOD (عملات غير محدودة) من لعبة Crash of Cars مهكرة.

تحطم السيارات حيث يمكنك الانضمام إلى ساحة السيارات. هذه اللعبة التي تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Not Doppler ، سرعان ما أصبحت شائعة لدى اللاعبين بسبب طريقة لعبها الجذابة. ليس المحاربون أو الرؤساء الذين يقاتلون على الإطلاق ، ولكن السيارات – مركباتنا. هذه لعبة فريدة من نوعها على الإطلاق. هل سمعت عن اشتباكات سيارات في الأسفلت؟ في هذه اللعبة ، الأمر أكثر من ذلك ، دمر الخصوم عن طريق المعركة للفوز.

كما ذكرنا أعلاه ، حادث تحطم السيارات حيث وقعت اشتباكات السيارات. انضم إلى اللعبة ، سيقود اللاعبون سيارة معركة. ادخل إلى عالم خيالي يظهر فيه العديد من اللاعبين الآخرين. فيما يتعلق بآلية التحكم ، فهو تصميم بسيط للغاية. باستخدام زري تحكم فقط ، انعطف يسارًا ويمينًا عند زاويتين من الشاشة. سيتحكم اللاعبون في سياراتهم للمشاركة في الاشتباكات.

في لعبة Crash of Cars مهكرة ، هناك العديد من الأسلحة التي يمكن للاعبين جمعها على الخريطة. سيتم تثبيت هذه الأسلحة في سيارتك بهدف إسقاط اللاعبين المتبقين. ستنخرط الفرق في معركة ملونة لا ترحم مثل لعبة Crowd City. المهمة الرئيسية التي يتعين على اللاعب القيام بها هي جمع أكبر عدد ممكن من التيجان. كيف؟ اسقط السيارات على الخريطة والتقط التاج الذي أسقطته. عندما تنتهي اللعبة ، سيفوز اللاعب صاحب أكبر عدد من التيجان.

بالطبع ، ليس من السهل على اللاعبين الآخرين تحقيق أهدافك. سيحاولون إيقافك عن طريق تدمير سيارتك والقضاء على اللعبة. للحصول على مركبة ذات قوة تدميرية عالية ، تحتاج إلى ترقيتها. بعد انتهاء المعركة ، سيتحول جزء من التاج إلى عملات معدنية. استخدم العملات المعدنية لترقية بعض الأجهزة وفتحها.

في اللعبة ، هناك أكثر من 70 سيارة يمكن فتحها. هناك 4 نوادر مختلفة شائعة ، نادرة ، ملحمية ، أسطورية. تساعد الترقيات في زيادة الوقت لاستخدام عمليات رفع الطاقة والأسلحة في ساحة المعركة ، على سبيل المثال ، يمكن لمدفع صاروخي إطلاق 5 صواريخ بدلاً من 4. يمكنك أيضًا تخصيص بعض الألوان ، وجلود السيارة. ومع ذلك ، فإن عدد العملات المعدنية التي تتلقاها بعد كل لعبة ليس كثيرًا. أفضل طريقة بالنسبة لك هي استخدام إصدار MOD (عملات غير محدودة) لتتمكن من فتح القفل والترقية بسهولة.تم تصميم الرسومات في لعبة Crash of Cars مهكرة بأبعاد ثلاثية حادة. باستخدام العديد من الألوان ، أصبحت اللعبة أكثر جاذبية من أي وقت مضى. تم تصميم البيئة والأشجار في اللعبة القديمة بطريقة متناغمة. من النادر رؤية لعبة محمولة تتمتع بمنصة رسومات جيدة. علاوة على ذلك ، لا يمكن تجاهل الصوت. الموسيقى التصويرية في اللعبة ممتعة للغاية ، إلى جانب ذلك ، فإن صوت الاصطدام حقيقي للغاية. كما تخلق الطلقات النارية والانفجارات أجواء قتالية مثيرة.

مميزات لعبة Crash of Cars مهكرة:

  • اللعبة مجانية ويمكن لجميع مستخدمي الأجهزة اللوحية والمحمولة الحصول عليها من خلال تحميلها من على Play Store وApp Store.
  • تحتوي اللعبة على عديد كبير من المركبات على غرار السيارات والحافلات والشاحنات هذا يكسب هذا التنوع اللعبة ميزة إضافية.
  • تحتوي اللعبة على 8 خرائط مختلفة من أجل اللعب والتي سيكون بإمكان اللاعب الخريطة التي يريدها.
  • تجمع اللعبة بين السرعة والمعارك والتي ستكون بين السيارات في أمر لم نتعود عليه في العاب السيارات الأخرى.
  • توفر اللعبة لجميع اللاعبين عدد كبير من الأسلحة التي ستساعدهم على تنفيذ المهمات المختلفة.
  • تتيح اللعبة العديد من الخيارات أمام اللاعبين والتي من بينها شراء سيارات جديدة أو التعديل على السيارات الحالية.

الجديد في هذا الاصدار

يتلقى Crash of Cars تحديثًا جديدًا مخيفًا يضم الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها!
- 3 سيارات جديدة، بما في ذلك سيارة ساحرة جديدة يمكنها إرسال صواريخ مركزة
- عودة خريطة الغابة المسكونة "Hollows"! اختبئ في الضباب ودمر المعارضين وأنت تناضل من أجل النصر!
- سيارات جديدة، تعني مهام جديدة! سوف تكون قادرة على استكمال كل منهم؟
- بشرة عصبية جديدة تمامًا!
- خدعة ام حلوى! لقد تم الآن استبدال صناديق الطاقة بـ Jack-O-Lanterns... لقد تم تحذيرك.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *