MOD

تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.170.29
تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Crash Bandicoot MOD APK هي لعبة مناسبة لأولئك الذين يحبون سلسلة ألعاب الجري التي لا نهاية لها، انضم إلى اللعبة سيركض اللاعبون ، ويتزحلقون ، ويقفزون ، ويحطمون الصناديق، ويتجنبون العوائق .. في إصدار لعبة Crash Bandicoot مهكرة، يمكن للاعبين تشغيل وإيقاف تشغيل الميزة الخالدة والقفز عالياً في قائمة MOD.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 915,105
مطور
King
تاريخ الإصدار
23/03/2021
تاريخ التحديث
08/03/2022
الحجم
717.95 MB
الإصدار
1.170.29
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Crash Bandicoot MOD APK هي لعبة مناسبة لأولئك الذين يحبون سلسلة ألعاب الجري التي لا نهاية لها، انضم إلى اللعبة سيركض اللاعبون ، ويتزحلقون ، ويقفزون ، ويحطمون الصناديق، ويتجنبون العوائق .. في إصدار لعبة Crash Bandicoot مهكرة، يمكن للاعبين تشغيل وإيقاف تشغيل الميزة الخالدة والقفز عالياً في قائمة MOD.

إذا كنت لا تزال لا تعرف من نشر لعبة Crash Bandicoot مهكرة، فقد تكون قديمًا، تم إصدار هذه اللعبة بواسطة King – وهو ناشر معروف جيدًا بألعاب Candy Crush Saga و Farm Heroes Saga .. أصبحت ألعاب Match-3 التي طورها King شائعة ومثبتة كثيرًا على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك في هذه المقالة نريد أن نقدم للجميع لعبة أركيد مثيرة للاهتمام تسمى لعبة Crash Bandicoot مهكرة .. كانت هذه اللعبة متاحة سابقًا على العديد من المنصات المختلفة .. والآن هناك نسخة رسمية للهاتف المحمول .. لن تستغرق الكثير من الوقت للتعرف على Crash Bandicoot .. إذا سبق لك أن لعبت Subway Surfers، فمن المحتمل أن تجد طريقة لعب هذه اللعبة مألوفة تمامًا .. على الطريق المقسم إلى ثلاثة فروع ، سيكون لدى اللاعبين الكثير من الأشياء لتجربتها والتغلب على التحديات .. حرك الصخور ، اعبر السلحفاة ، اقفز فوق الجدران الحجرية .. هدف Coco النهائي هو هزيمة جميع أتباع Dr. Neo Cortex في معارك ملحمية .. ترتبط اللعبة أيضًا بالعديد من الأكوان ، مما يسمح للاعبين بالتغلب على التحديات للحصول على مكافآت قيمة لا حصر لها.

يمكن للاعبين استخدام الأموال لفتح العديد من الشخصيات المختلفة وترسانة ضخمة .. تغلب على ألعاب الجري التي لا نهاية لها للقتال وفتح المكافآت لبناء القواعد وترقيتها وتخصيصها .. يمكن للاعبين فتح واستخدام أسلحة مثل القنابل وبنادق الراي للانخراط في ألعاب ركض لا نهاية لها للبحث عن مكافآت قيمة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا فتح أشكال لشخصياتهم في المتجر. يمكنك الآن تخصيص الشخصية في Crash Bandicoot حسب أسلوبك.

تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة .. استخدم الألوان الزاهية للمناظر الطبيعية والشخصيات المصممة بشكل رائع. ستشعر أن هذه لعبة بطبيعتها الحقيقية تبعث على الاسترخاء. اجعل لحظات الراحة ذات مغزى أكبر عند المشاركة في تجربة Crash Bandicoot.

مميزات لعبة Crash Bandicoot مهكرة:

  • مجاني وسهل التثبيت على نظام التشغيل الاندرويد.
  • رسومات عالية الجودة و HD.
  • مرح ومراحل مختلفة.
  • تحكم بسيط باللعبة.
  • العب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • الشخصيات الشهيرة من Pedestrian Crash.
  • إلى جانب الخصائص الأساسية والمفيدة الأخرى.
  • شخصيتك ستكون خالدة.
  • تحسينات في سهولة الاستخدام والمظهر.
  • إصلاحات أخطاء إضافية.

الجديد في هذا الاصدار

على استعداد للحصول على تحطمها، بانديكوت؟ لقد وصل التحديث الجديد!
• إصلاحات الأخطاء — بما في ذلك إصلاح العوائق ومنع الأعطال
• تحسينات المستوى والتحسينات العامة

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *