تحميل لعبة Company of Heroes مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.3.5RC1
تحميل لعبة Company of Heroes مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعتبر لعبة Company of Heroes مهكرة هي لعبة اندرويد من أقوى ألعاب الحروب الاستراتيجية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك بشكل مدفوع وتجربتها خصوصا في حال كنت ترغب بتجربة لعبة جديدة على هاتفك، وذلك لأن هذه اللعبة تقدم لك أسلوب لعب جد فريد ومستوى عالي من الجرافيك والرسوميات، لذا إن كنت مهتما بهذه اللعبة وترغب بالتعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل حولها تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
2.0/5 الأصوات: 1
مطور
Feral Interactive
تاريخ الإصدار
09/09/2020
تاريخ التحديث
29/06/2023
الحجم
3.56 GB
الإصدار
1.3.5RC1
المتطلبات
أندرويد 9 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Company of Heroes مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعتبر لعبة Company of Heroes مهكرة هي لعبة اندرويد من أقوى ألعاب الحروب الاستراتيجية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك بشكل مدفوع وتجربتها خصوصا في حال كنت ترغب بتجربة لعبة جديدة على هاتفك، وذلك لأن هذه اللعبة تقدم لك أسلوب لعب جد فريد ومستوى عالي من الجرافيك والرسوميات، لذا إن كنت مهتما بهذه اللعبة وترغب بالتعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل حولها تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

غالبًا ما تكون الأحداث في تاريخ العالم موضوعات ممتازة لتطوير العديد من أنواع الألعاب المختلفة ، مثل المحاكاة والحركة والمغامرة والاستراتيجية. خاصة الحرب العالمية الثانية ، حدث مهم في العالم ، كان حدثًا ناشئًا عن اشتباكات الدول الغربية. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بواحدة من أكثر الألعاب أصالة في ساحات القتال في WW2 ، فمن الضروري ذكر شركة الأبطال. إنها لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي ، وقد تم إصدارها على منصات أخرى ، وقريبًا ستتوفر على الأنظمة الأساسية للجوّال مع أسلوب لعب وميزات متوافقة مع هذا النظام الأساسي. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيختبر اللاعبون التحكم في ساحة معركة شاسعة ، مع العديد من الحملات الشهيرة ، بالإضافة إلى تحدي مهاراتهم التكتيكية.

يوجد فى لعبة Company of Heroes مهكرة العديد من الميزات الرائعة التي تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام و واحدة من أهم هذه الميزات هي نظام الأوامر الذي يمكن للاعب استخدامه لإعطاء الأوامر للوحدات الموجودة في الميدان و يمكن للاعب إصدار أوامر مختلفة مثل الهجوم و الانسحاب و التغطية والاستيلاء على الموارد و تعد هذه الميزة مفيدة جدا في إدارة الوحدات الخاصة بك وتتيح للاعب إجراء عمليات تكتيكية معقدة للغاية.

تتضمن لعبة Company of Heroes مهكرة أيضا وحدات متنوعة تتراوح من المشاة إلى الدبابات والمدافع المضادة للدبابات و يمكن للاعب تخصيص الوحدات الموجودة في الميدان وتحديدها بشكل فردي لتنفيذ المهام المختلفة و تتميز كل وحدة بميزات فريدة من نوعها وقدرات خاصة والتي تجعلها مميزة في استخدامها في الحرب.

مميزات لعبة Company of Heroes مهكرة:

  • تعدد الأنواع والتصنيفات التي تنتمي إليها اللعبة، فهي لعبة استراتيجية، تاريخية، حربية، أكشن، متعددة اللاعبين، ذات لاعب واحد، تخطيطية، عسكرية، عنيفة، كلاسيكية، لعبة خاصة بالكبار، غنية من ناحية القصة، ومميزة من ناحية الموسيقى التصويرية والأصوات.
  •  تتميز هذه اللعبة بتفاصيلها المتقنة ليس فقط من ناحية الرسم والغرافيك، بل أيضًا من ناحية الأصوات واللهجات التي تنطق بها الشخوص الجانبية بالإضافة إلى الانفجارات والأسلحة والعتاد بشكل عام.
  • اللعبة تأتي بشكل مدفوع ولكن يمكنك تحميلها مجانا.
  • تحتاج توفر اتصال بالإنترنت وإلى مواصفات تشغيل من متوسطة إلى عالية.
  • تقدم جودة جرافيك عالية جدا.

الجديد في هذا الاصدار

• إصلاح عدد من القضايا البسيطة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *