MOD

تحميل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.9.15.00
تحميل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Banana Kong مهكرة هي واحدة من ألعاب الإثارة الأكثر متعة التي قد تجربها على الإطلاق وهي من تطوير إثنين من أستوديوهات الألعاب FDG و CO.KG حيث تم صنعها وفقا لما يناسب الأذواق المعاصرة لمعظم اللاعبين حيث أنها تتمتع بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تجعلك تستمتع بوقتك ولا تمل منها مطلقا.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 5,027,105
مطور
FDG Entertainment GmbH & Co.KG
تاريخ الإصدار
03/12/2013
تاريخ التحديث
03/11/2023
الحجم
87.06 MB
الإصدار
1.9.15.00
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Banana Kong مهكرة هي واحدة من ألعاب الإثارة الأكثر متعة التي قد تجربها على الإطلاق وهي من تطوير إثنين من أستوديوهات الألعاب FDG و CO.KG حيث تم صنعها وفقا لما يناسب الأذواق المعاصرة لمعظم اللاعبين حيث أنها تتمتع بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تجعلك تستمتع بوقتك ولا تمل منها مطلقا.

لعبة Banana Kong مهكرة هي عبارة عن غوريلا ذو لون بني بارد يحب كثيرا الموز أو ما يطلق عليها باللاتينية إسم بانانا والذي هو جزء من إسم اللعبة، حيث يبحث بإستمرار عن هذه الفاكهة الإستوائية الصفراء ليأكلها لأنها الطعام المفضل له .. ومن خلال ركضه المستمر يكون عليه أكل كميات كبيرة من الموز اللذيذ حتى يحصل على الطاقة اللازمة له ليواصل ركضه المستمر في رحلته لإلتهام الموز.

فور تنزيل لعبة Banana Kong مهكرة للاندرويد .. يمكنك الحفاظ على غوريلا في مأمن من العقبات الضارة مثل الصخور .. التماسيح .. والبنادق النارية عن طريق ركوب الخنزير. من خلال المرور في الغابات على اليمين .. يمكنك مشاهدة حالة سجلات أصدقائك .. بفضل سمات هذه اللعبة الموز كونغ مهكره.

جمع الموز على الطريق لتجديد حانة الطاقة للغوريلا .. عن طريق فتح أسرار لعبة Banana Kong مهكرة الخفية .. سوف تتمكن من الحصول على المزيد من الهدايا والملامح .. نأمل أن تجدها مسلية .. هذه اللعبة تتضمن لعبة سلسة وبسيطة حيث تقود وتدير القرد الجائع عن طريق لمس وسحب على شاشتك.

مميزات لعبة Banana Kong مهكرة:

  • اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المهمات والمستويات التي يمكنك اللعب بها وإجتيازها.
  • اللعبة لا تتطلب وقت طويل لكي تبدأ اللعب فيها إذ قدر الأستوديو المطور المدة بين فتح اللعبة وبدء اللعب ب10 ثوان فقط.
  • تدعم العروض عالية التعريف.
  • الركوب على ظهر الحيوانات المختلفة لاستبدال الخدمة الكاملة للعبة.
  • مع ستين إصبع فقط ، يمكنك السيطرة على اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

تحديث الصيانة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *