تحميل لعبة Art of War 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.10.9
تحميل لعبة Art of War 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Art of War 3 هي لعبة استراتيجية فريدة من نوعها من تطوير شركة Gear Games، تم اصدار اول نسخة من اللعبة في ابريل سنة 2016 ومند ذلك الوقت الى الآن حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل، وهذا فقط على متجر جوجل بلاي.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 393,905
مطور
Gear Games Global
تاريخ الإصدار
13/07/2016
تاريخ التحديث
16/10/2023
الحجم
138.65 MB
الإصدار
3.10.9
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Art of War 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Art of War 3 هي لعبة استراتيجية فريدة من نوعها من تطوير شركة Gear Games، تم اصدار اول نسخة من اللعبة في ابريل سنة 2016 ومند ذلك الوقت الى الآن حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل، وهذا فقط على متجر جوجل بلاي.

لعبة Art of War 3 مهكرة كلاسيكية فريدة من نوعها واستراتيجية في الوقت الحقيقي مع تحكم مباشر للقادة الحقيقيين الذين لا يخافون مواجهة العدو في معارك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي! من أجل هؤلاء الذين يريدون أن يشعروا بلهب الفوز على عدو حقيقي! من أجل هؤلاء الذين يستطيعون التفكير مثل الاستراتيجيين ويتصرفون على نحو حاسم في أي حالة في وقت المعركة! لا مكان للمترددين!

يرجع السبب الاول في نجاح اللعبة الى كونتها تتيح للاعبين المشاركة في معارك مع اللاعبين الآخرين في معارك PvP وتطوير التكتيكات القتالية الخاصة بهم من خلات استعمال ما توفره لعبة Art of War 3 مهكرة من الدبابات والمركبات البرية والبحرية والقوات الجوية وغيرها من القوات الحربية، وخير دليل على نجاحها هو تقييم 4.5 من أصل 5 الدي حازت عليه بعد ان قيمها أكثر من 195 ألف مستخدم.

تعرض لعبة Art of War 3 مهكرة اللاعبين لتجارب صعبة حيث يجب عليهم الدفاع عن قاعدتهم من الأعداء ومحاولة إكمال المهام. في بيئة مغطاة بالضباب الأسود ، سيتمكن اللاعب من العثور على قاعدة العدو واختيار اللحظة المناسبة لتدميرها. يتمتع كلا الجانبين بعناصر دفاعية قوية ، ويمكن للاعبين إضافة المزيد من القوات القتالية لمصلحتهم. في الواقع ، لا يمكن تجاهل ترقية الطاقة على الإطلاق.

في لعبة Art of War 3 مهكرة، سيظهر اللاعبون في معركة مع المباني المبنية مسبقًا ، وتتمثل مهمتهم في إيجاد طريقة لحماية قاعدتهم من الأعداء. في الوقت نفسه ، تمتلك المباني خصائص مختلفة مشابهة للألعاب الإستراتيجية الأخرى ، وفي الواقع ، ستكون مفيدة لك في تحقيق النصر. ستتمكن من التعرف على آليات هذه اللعبة من خلال شاشة البرنامج التعليمي للعبة.

سيشارك اللاعبون في شاشة البرنامج التعليمي ويحتاجون إلى إكمال جميع العمليات التي تتطلبها هذه اللعبة ؛ سوف تفهم طريقة اللعب المناسبة. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين ملاحظة الأشياء بدقة من خلال منظور من أعلى إلى أسفل والتعرف على النقاط الخطرة. غالبًا ما يتم تمييز هذه البقع الخطرة باللون الأحمر على الخريطة ، لذلك عليك توخي الحذر بشأن ما هو على وشك الظهور. لذلك ، بالتأكيد لن تكون قادرًا على إبعاد عينيك عن الأحداث التي تظهر على شاشة اللعبة.

المهمات في لعبة Art of War 3 مهكرة متنوعة تمامًا بحيث يمكن للاعب التعرف عليها ، ومن هناك ستجد طريقة لإكمالها بشكل صحيح. كما ذكرنا سابقًا ، فقد تم بناء المباني مسبقًا ، وسيكون لديك قاعدة قوة محددة لمقاومة الأعداء الذين يريدون الهجوم بشكل غير متوقع. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر بشأن ما هو على وشك الظهور خلف الضباب لأنه قد يكون عدوًا.

الضباب الأسود في هذه اللعبة له خصائص مشابهة للألعاب الإستراتيجية الأخرى لأنه يغطي قاعدة العدو في هذه اللعبة. لذلك ، تتطلب كل نقلة أن يتحرك اللاعب بعناية ، أو في بداية شاشة اللعبة ، سيحتاج اللاعب إلى تقسيم الوحدات التي تحمي مسارًا معينًا. إنه ضروري للغاية لأن الأعداء يمكنهم التسلل إلى قاعدتك من أي موقع.

هناك نقطة مثيرة للاهتمام في لعبة Art of War 3 مهكرة وهي أنه يمكنك اختيار الوحدات التي تريدها. تتمتع كل وحدة من هذه الوحدات بصلاحيات مختلفة تمامًا يمكنك استكشافها. على وجه التحديد ، يتيح لك المستوى التعليمي معرفة كيف يمكن لدبابتين تدمير أسطول صغير من دبابات العدو التي تحاول التسلل إلى قاعدتك. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود عدد متنوع من الوحدات المختلفة ، ستخلق تكتيكات مثيرة لمساعدة اللاعبين على تحقيق النصر.

بالإضافة إلى الوحدات التي يجدها اللاعب في البداية ، يمكنك إضافة وحدات جديدة باستخدام الموارد. ستستخدم المال لمساعدة الجيش على أن يصبح أقوى لأنه في بعض الأحيان يتعين على اللاعب الدفاع عن القاعدة ضد العديد من موجات هجمات العدو. في الوقت نفسه ، يعد الاقتراب من قاعدة العدو أمرًا صعبًا لأن كلا الجانبين لديهما مباني دفاعية ستهاجم الدخيل باستمرار.

عند تجربة لعبة Art of War 3 مهكرة، سيحتاج اللاعبون إلى الاهتمام بقوة بعض الوحدات لأنه يمكن زيادة قوتهم. ترتبط هذه الزيادة بالمعدات التي يستخدمونها ، وما عليك سوى رؤية السهم الأخضر الذي يشير إلى إمكانية الترقية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم هذه الترقية الشخصية جيدًا في زيادة قوتها في المعركة ، وستكون الشخصية في المستويات العالية هي المفتاح لك لتدمير العدو بسرعة.

مميزات لعبة Art of War 3 مهكرة:

  • اللعبة مبنية على نمط اللعب التنافسي لاعب ضد لاعب.
  • آلاف اللاعبين عبر الانترنيت من جميع انحاء العالم لتنافس ضدهم.
  • جرافيك اسطوري برسومات 3D مفصلة بشكل مبهر يعلك تنغمس في عالم اللعبة.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات القتالية والقدرات التكتيكية مما سيسمح للاعب الابداع في انشاء استراتيجية القتال الخاصة به.
  • اثنين من الفصائل المتحاربة التي يمكن للاعب الانضمام لها، ولكل منها ميزاتها الخاصة، ووحداتها القتالية الفريدة، ونقاط القوة والضعف.
  • تتيح اللعبة للمستخدمين العديد من الخيارات لإنشاء جيشهم الفريد.
  • بإمكان اللاعب انشاء عشائر مع اصدقائه.
  • والعديد من المميزات الرائعة والتي ستكتشفها بلعبك للعبة.

الجديد في هذا الاصدار

- تم تحديث التصميم في نافذة إجراء التأكيد ونافذة تغيير اللقب
- تم إصلاح عرض الكائنات على الخريطة المصغرة بأوضاع مختلفة
- لن يظهر تصنيف البطولة بعد الآن في تصنيف Blitz Tournament
- في أوضاع FFA، تقوم طاولة المعركة النهائية الآن بفرز اللاعبين حسب الرتبة
- تم إصلاح الخلل المتمثل في استمرار إبراز صندوق المكافآت اليومي الذي كان مفتوحًا بالفعل
- تم إصلاح الخلل حيث قد يحدث خلل في عداد اليوم في خط المكافآت اليومية المميزة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *