MOD

تحميل لعبة Animatronics مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.66
تحميل لعبة Animatronics مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة رعب لعبة Animatronics مهكرة الدمية القاتلة في مبنى الشرطة هي لعبة مغامرات رعب شهيرة لنظام Android .. والتي أصدرتها Studio Azur Interactive Games Limited على Google Play مجانًا وبدون أي قيود، وبناءً على طلبك .. يتوفر آخر تحديث لها للتحميل لقد تم تقديمه وهو أمامكم .. من خلال تحميل لعبة Animatronics مهكرة على جهازك اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 225,285
مطور
OOO VALNAT
تاريخ الإصدار
18/10/2018
تاريخ التحديث
24/02/2024
الحجم
155.8 MB
الإصدار
1.66
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Animatronics مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة رعب لعبة Animatronics مهكرة الدمية القاتلة في مبنى الشرطة هي لعبة مغامرات رعب شهيرة لنظام Android .. والتي أصدرتها Studio Azur Interactive Games Limited على Google Play مجانًا وبدون أي قيود، وبناءً على طلبك .. يتوفر آخر تحديث لها للتحميل لقد تم تقديمه وهو أمامكم .. من خلال تحميل لعبة Animatronics مهكرة على جهازك اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android.

يمكنك تجربة لعبة رعب مثيرة للاهتمام مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة جدا ومنظور من منظور الشخص الأول يشبه إلى حد كبير سلسلة ألعاب Five Nights at Freddy’s! أنت في مبنى الشرطة ويتم التحكم في الدمى بواسطة أحد المتسللين .. هذا الهاكر لديه نوايا شريرة ويريد تدميرك! جميع المخارج مغلقة والكهرباء مقطوعة أيضاً؛ ويأتي صوت أقدام دمية .. وهي دمية مصنوعة من الحديد؛ هل تعتقد أنك يمكن أن تستمر حتى الصباح؟!

تبدأ القصة في مركز للشرطة ، والشخصية الرئيسية في لعبة Animatronics مهكرة هو John Bishop. الشخصية الرئيسية يفتح عينيه في مكتب تركه هو وزملاؤه. ستجد على الطاولة مصباحًا يدويًا وجهازًا لوحيًا يتصل بكاميرات في مناطق مختلفة من قسم الشرطة. ثم حدث شيء غريب: المكتب بأكمله كان يعاني من انقطاع التيار الكهربائي ، وكانت مهمتك هي العثور على لوحة التحكم الكهربائية.

ستتمكن من رؤية خريطة قسم الشرطة في لعبة Animatronics مهكرة عند تشغيل الجهاز اللوحي لأول مرة .. ولا يجب عليك إيقاف تشغيله بسرعة كبيرة لأنك تحتاج إلى وضع نفسك في الموقع الذي ستحتاج إلى الذهاب إليه .. من هناك .. ستتمكن من البحث عن الغرفة التي تذهب إليها بسرعة .. لكن عندما تضيء أضواء مركز الشرطة .. يهاجمك شخص غريب .. تستمر في الاستيقاظ من الكوابيس ، وبعد ذلك .. تم استدعاء مكالمة غامضة لك ، وصاحبها هو الشخص الذي يكره جون.

مميزات لعبة Animatronics مهكرة:

  • يمكن أن يكون الكائن في بيئتك هو خلاصك. لا تستطيع الرسوم المتحركة رؤيتك ترتعد في الخزانة أو تحت الطاولة!
  • استمر في الحركة ، حتى لو رأيت متحركًا .. فقد تتمكن من الهروب من الموت بلا هوادة. كل شيء يعتمد عليك!
  • حاول معرفة سبب هذه الفوضى المخيفة وأكمل المهام المرعبة!
  • لا تثق في عينيك وحدك! استمع جيدًا لما يحيط بك ، كل ضوضاء طائشة يمكن أن تغير الموقف تمامًا.
  • تحقق من الكاميرات الأمنية لإبقاء الموقف تحت السيطرة في الغرف الأخرى ، ولكن لا تنسَ مراقبة عمر بطارية الجهاز اللوحي واستخدام محطة الشحن في الوقت المناسب.
  • مجرد خطوة واحدة خاطئة قد تكون موتك.

الجديد في هذا الاصدار

- اصلاحات الشوائب.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *