تحميل لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد [آخر اصدار]

1.20
تحميل لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد هي لعبة مغامرات فريدة من نوعها، حيث انها بعد أن كانت متوفرة فقط على أجهزة الحاسوب ولكن الآن تم توفيرها ايضا على اجهزة الأندرويد، والفضل في ذلك يعود الى Playdead وهي الشركة التي أسندت لها مهمة تصميم و تطوير اللعبة. من أبرز عناصر قوة هذه اللعبة هو حجمها الممتاز والذي لن يسبب أي نوع من المشاكل للمستخدمين الذي يرغبون في الحصول عليها وذلك لأنها تأتي بحجم 143 ميغا بايت.
تحميل APK رابط مباشر
3.3/5 الأصوات: 3
مطور
Playdead
تاريخ الإصدار
11/02/2015
تاريخ التحديث
30/08/2023
الحجم
141.15 MB
الإصدار
1.20
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد هي لعبة مغامرات فريدة من نوعها، حيث انها بعد أن كانت متوفرة فقط على أجهزة الحاسوب ولكن الآن تم توفيرها ايضا على اجهزة الأندرويد، والفضل في ذلك يعود الى Playdead وهي الشركة التي أسندت لها مهمة تصميم و تطوير اللعبة. من أبرز عناصر قوة هذه اللعبة هو حجمها الممتاز والذي لن يسبب أي نوع من المشاكل للمستخدمين الذي يرغبون في الحصول عليها وذلك لأنها تأتي بحجم 143 ميغا بايت.

نالت لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد تقييم جيد وهو 4.2 من اصل خمسة وهو ما يدل على إعجاب اللاعبين الشديد بها، ولعل الأمر الذي زاد من إهتمام المستخدمين بها هو كونها تلائم كل الفئات السنية تقريبا وذلك إبتداءا من سن 12 سنة فما فوق، ويقدر عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها على أجهزتهم الذكية ب5 مليون لاعب وذلك وفقا لآخر الإحصائيات الصادرة عنها. كل ماتقدم ذكره لا يدع مجالا للشك بأن هذه اللعبة هي من نوعية الألعاب التي تستحق أن نسلط عليها الضوء.

تم إصدار لعبة ليمبو LIMBO لأول مرة على منصة الكمبيوتر الشخصي، و بفضل الدعم القوي من اللاعبين أصبحت ليمبو رمزًا رائعًا لنوع الألعاب المستقلة في العالم اليوم لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد التي تعتبر من اهم الالعاب المدفوعة مجانا .. حيث تعتمد في لعبها على التفكير و الخدع و حل الالغاز لتستطيع استكمال اللعبة للنهاية، فبعد تحميل لعبة limbo للاندرويد مجانا ستشعر بالمتعة والتشويق و انت تلعب لأنك تجازف في كل خطوة بمزيد من الجهد.

مميزات لعبة ليمبو LIMBO للاندرويد:

  • إن النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على المنصات الأخرى إنعكس عليها بشكل إيجابي في الأندرويد خاصة وأنها كانت لعبة فريدة من نوعها.
  • يمكن لكل مستخدمي الأجهزة الذكية الحصول عليها بكل بساطة وهذا لأنها متوفرة على مختلف أنظمة التشغيل.
  • اللعبة تمزج بين الإثارة و الغموض و الرعب والمغامرات في قالب واحد.
  • لا تستخدم اللعبة الكثير من الأصوات و الموسيقى لتشعر باجواء اللعبة الغامضة.
  • تحافظ على صحتك العقلية و الذهنية و تحسين مستوى التفكير و الذكاء عند لاعبيها.
  • بعد تحميل لعبة limbo للاندرويد ستشعر بالثقة بالنفس في كل مرة تتخلص من تحدي معين.
  • تختلف لعبة ليمبو عن باقي العاب الذكاء روتينية لما تحتويه من الغاز ومغامرات مدهشة.

الجديد في هذا الاصدار

- تحسينات طفيفة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *