تحميل لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.3.94
تحميل لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Ludo Club مهكرة او كما تكتب بالعربية لودو كلوب هي واحدة من أشهر ألعاب الاندرويد الكلاسيكية التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال السنوات الأخيرة وذلك لأنها جاءت بمجموعة من المميزات الرهيبة التي نالت إعجاب المستخدمين في كل أنحاء العالم، ولهذا السبب فقد حصلت اللعبة على شهرة واسعة للغاية وقد استطاعت اكتساب إحصاءات ضخمة على مستوى مختلف المتاجر الإلكترونية للتطبيقات وفي موضوع اليوم سنتحدث أكثر عن تفاصيل هذه اللعبة المميزة.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,740,670
مطور
Moonfrog
تاريخ الإصدار
06/09/2017
تاريخ التحديث
23/12/2023
الحجم
120.33 MB
الإصدار
2.3.94
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة او كما تكتب بالعربية لودو كلوب هي واحدة من أشهر ألعاب الاندرويد الكلاسيكية التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال السنوات الأخيرة وذلك لأنها جاءت بمجموعة من المميزات الرهيبة التي نالت إعجاب المستخدمين في كل أنحاء العالم، ولهذا السبب فقد حصلت اللعبة على شهرة واسعة للغاية وقد استطاعت اكتساب إحصاءات ضخمة على مستوى مختلف المتاجر الإلكترونية للتطبيقات وفي موضوع اليوم سنتحدث أكثر عن تفاصيل هذه اللعبة المميزة.

بعد تحميل لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة جاهزة قد تتعلم كيفية تحريك اللوحات الحمراء ، الصفراء ، الخضراء ، أو الزرقاء باستخدام أفضل استراتيجية وحظ. أصبح ملك لودو ومشهور! تنافسوا مع اللاعبين الآخرين للارتقاء إلى قمة لوحات الرصاص.

هذه لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة القائمة على النرد سوف تبقيك مسلي لساعات. يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك للعب النرد من خلال إرسال رسالة على فيسبوك أو واتساب. يمكنك أيضا استخدام صفحة اللعبة الخاصة بك للدردشة مع اللاعبين الآخرين والفوز بالعملات النقدية المجانية من خلال المكافآت اليومية وفرص النرد.

تعتبر لعبة Ludo Club مهكرة ، واحدة من أشهر ألعاب او العاب لوحات التي يتم لعبها حول كوكب الأرض نظرًا لأنه من السهل جدًا التعلم ، ولكن من الصعب إتقانها ، تظل هذه الأخيرة مفضلة على الإطلاق للأطفال والكبار على حد سواء. إذا كنت تبحث عن لعبه ممتعه تتطلب الإستراتيجية والتنسيق بين العين واليد والتفكير السريع .

مميزات لعبة لودو كلوب Ludo Club مهكرة:

  • مجانية.
  • تدعم الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
  • يتم تحديث Ludo club mod hack باستمرار.
  • تدعم اللعب في الوضع الفردي أو الرباعي.
  • تتوفر على رسومات بجودة عالية.
  • تتيح اللعب في نمط أوف لاين مع الروبوتات التي يتحكم بها معالج الهاتف.
  • تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع لا يتجاوز 80 ميجا.
  • لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية.
  • اللعبة تشبه كثيرا كل من اللعبتين السهيرتين Ludo King وYalla Ludo.
  • لا تزال تحصل على تحديثات مستمرة ودورية من الأستديو المطور.

الجديد في هذا الاصدار

لجعل لعبتنا أفضل بالنسبة لك، نقوم بتحديثها بشكل متكرر. يتضمن هذا الإصدار:
> إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *