تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة للاندرويد

40059001
تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لاشك أن لعبة كلاش رويال مهكرة هي واحدة من أشهر وأمتع الألعاب التي صدرت خصيصا لأجهزة الهاتف النقال للنظامين “أندرويد” و “IOS”، وهي اللعبة التي حصدت أرقام هائلة من النجاحات على مختلف متاجر التطبيقات عبر الأنترنت، لذا سنتطرق اليوم إن شاء الله في هذا المقال إلى الحديث عن النسخة المهكرة من لعبة Clash royale ولكن يجب أن نعرج على اللعبة الرسمية بصفة عامة ونتعرف عليها أكثر كي نتمكن من الإنتقال للحديث عن نسختها المهكرة والتي أثارت الكثير من الجدل حال ظهورها للمرة الأولى على الأنترنت لما تحمله من مميزات وخصائص غير موجودة في النسخة الرسمية والتي سنتعرف عليها كلها بالتفصيل الآن لذا تابع قراءة هذا المقال حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 36,779,390
مطور
Supercell
تاريخ الإصدار
01/03/2016
تاريخ التحديث
17/10/2023
الحجم
516.78 MB
الإصدار
40059001
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لاشك أن لعبة كلاش رويال مهكرة هي واحدة من أشهر وأمتع الألعاب التي صدرت خصيصا لأجهزة الهاتف النقال للنظامين “أندرويد” و “IOS”، وهي اللعبة التي حصدت أرقام هائلة من النجاحات على مختلف متاجر التطبيقات عبر الأنترنت، لذا سنتطرق اليوم إن شاء الله في هذا المقال إلى الحديث عن النسخة المهكرة من لعبة Clash royale ولكن يجب أن نعرج على اللعبة الرسمية بصفة عامة ونتعرف عليها أكثر كي نتمكن من الإنتقال للحديث عن نسختها المهكرة والتي أثارت الكثير من الجدل حال ظهورها للمرة الأولى على الأنترنت لما تحمله من مميزات وخصائص غير موجودة في النسخة الرسمية والتي سنتعرف عليها كلها بالتفصيل الآن لذا تابع قراءة هذا المقال حتى النهاية.

لعبة كلاش رويال هي واحدة من أفضل ألعاب الحروب الإستراتيجية الموجودة حاليا، وهذا ليس من فراغ فاللعبة لاقت إستحسان الشباب من جميع أنحاء العالم وخاصة هنا في الوطن العربي، صحيح أنها ليست بقوة شقيقتها “كلاش أوف كلانس مهكرة” فيما يخص الثقل البرمجي إلا أن العديد من المستخدمين يقولون بأن لعبتنا لهذا اليوم تتفوق على هذه الاخيرة في بعض الأمور ،لذا فإن كل لعبة لها مميزاتها الخاصة ولعبتنا اليوم أتت بنكهة جديدة كليا في عالم ألعاب الحروب الإستراتيجية ،إذ أن إستراتيجية الهجوم لم تعد بتلك الأهمية الكبيرة لأن اللاعب لن يهاجم من أي مكان يحلو له فأسلوب اللعب المعتمد من لعبة كلاش رويال مهكرة هو بإستخدام البطاقات ،حيث يمكن إعتبارها لعبة تدمج بين لعبتي “كلاش أوف كلانس” ولعبة “حرب البطاقات” الشهيرة ،فأنت تلعب ببطاقات سحرية وتهاجم بوحدات قتالية مدربة ذات مستويات متفاوتة ولعله الأمر الذي ساهم في شهرة ونجاح اللعبة بطريقة أو بأخرى ،لكن بغض النظر عن هذا وذاك فإنها لعبة رهيبة بمعنى الكلمة ومتفوقة في كافة النواحي.

اللعبة من تطوير أستوديو “Super cell” وهو نفسه الذي عمل على تطوير لعبة “كلاش أوف كلانس” ،ولاشك أن المطورين الذين يعملون تحت مظلة “Super cell” إحترفوا صناعة هذا النوع من الألعاب وهذا الكلام لا ينبع من فراغ بل لأن كلا اللعبتين حققتا نجاحات وأرقاما هائلة عجزت عن تحقيقها أشهر الألعاب المنتشرة حاليا ،فلقد جمعت لعبة كلاش رويال إجمالي عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت سقف ال100 مليون عملية تنزيل وتثبيت مع تقييمات بلغت 4.2 من 5 وذلك حسب رأي أكثر من 29 مليون مستخدم قام بتحميل وتثبيت وتجربة اللعبة ،وكل هذه الإحصائيات تترجم مدى نجاح اللعبة على كافة الأصعدة ،صحيح أنها لا زالت بعيدة عن لعبة “كلاش أوف كلانس” إلا أنها لا تزال مصنفة كواحدة من أفضل الألعاب على متجر غوغل بلاي وأكثرها نجاحا فقد عرفت لعبة “كلاش رويال” النجاح من أول ظهور لها على أشهر متاجر التطبيقات ونقصد بها أشهر متجرين موجودين حاليا وهما “غوغل بلاي” بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد وأيضا متجر “آب ستور” بالنسبة لمستخدمي نظام IOS.

هل حققت لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة النجاح المطلوب؟:

يمكننا القول بكل ثقة أن النسخة المهكرة لم تحقق النجاح المطلوب منها كنسخة مهكرة من لعبة وحسب بل كسرت نجاح النسخة الرسمية بقوة وتفوقت عليها حرفيا في كل شيء بغض النظر عن جودة الرسوميات في النسخة المهكرة والتي قلنا عنها أنها منخفضة نوعا ما عن قوتها ودقتها في النسخة الرسمية ،لكن ذلك لم يمنع النسخة المهكرة من تحقيق نجاحات قياسية خلال مدة قصيرة من صدورها للمرة الأولى.

ادخل الساحة! ابن مجموعة معركة وتفوق على الخصم في معارك سريعة تجري في الوقت الفعلي. يقدم لكم صناع Clash of Clans لعبة معارك تجري في الوقت الفعلي أبطالها شخصياتك المفضلة من عالم Clash، وأشياء أخرى كذلك. ابدأ في القتال ضد لاعبين من حول العالم.

كن خبيرًا في الإستراتيجية وبناء مجموعات المعركة
ضع بطاقات فريدة في مجموعة المعركة الخاصة بك وتوجه إلى الساحة للقتال.
استخدم بطاقاتك بالشكل الصحيح وأسقط ملك العدو وأميراته من على أبراجهم في مباراة إستراتيجية سريعة.

مميزات لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة:

قم بجمع وترقية أكثر من 100 بطاقة
راكب الخنزير قم بجمع وترقية فوق 100 بطاقة تضم قوات Clash of Clans وتعويذاتها ودفاعاتها المعروفة والمحبوبة، وأشياءً أخرى كثيرة. فز في معارك وابلغ ساحات جديدة لفتح بطاقات قوية جديدة وإضافتها إلى مجموعتك.

قاتل لبلوغ القمة
قاتل لبلوغ الدوري والبطولات العالمية ومواجهة أفضل اللاعبين من حول العالم.
تنافس من أجل المجد والجوائز!

الأحداث الموسمية
افتح عناصر موسمية جديدة، مثل مظاهر الأبراج والتعبيرات وعناصر سحرية قوية بفضل تذكرة الموسم، وشارك في تحديات مسلية تختبر مهارتك.

انضم إلى قبيلة وشارك في الحرب
انضم إلى قبيلة أو شكّل واحدة مع لاعبين آخرين من أجل مشاركة البطاقات والقتال في حروب القبائل لربح جوائز كبيرة.

نراك في الساحة!

الجديد في هذا الاصدار

قريباً...
• سيصل بطل جديد وتطور بطاقة في 6 نوفمبر!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *