تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.103.1
تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - مرحبًا بك في Garena Free Fire Mod Menu APK (Auto Head Shot ، Antenna Head ، Anti Banned) - واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على أنظمة التشغيل Android و iOS. انضم إلى شاشة بندقية الاختناق برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ستجلب لك شعورًا لا يُنسى. أكثر روعة ، مع الإصدار المخترق ، زيادة نطاق الرماية ، ومساعدة الهدف ، وعدم الارتداد سيجعل اللاعبين يشعرون بسهولة المشاركة في معركة البقاء الشرسة هذه.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 117,517,340
تاريخ الإصدار
20/11/2017
تاريخ التحديث
14/01/2024
الحجم
379 MB
الإصدار
1.103.1
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – مرحبًا بك في Garena Free Fire Mod Menu APK (Auto Head Shot ، Antenna Head ، Anti Banned) – واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على أنظمة التشغيل Android و iOS. انضم إلى شاشة بندقية الاختناق برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ستجلب لك شعورًا لا يُنسى. أكثر روعة ، مع الإصدار المخترق ، زيادة نطاق الرماية ، ومساعدة الهدف ، وعدم الارتداد سيجعل اللاعبين يشعرون بسهولة المشاركة في معركة البقاء الشرسة هذه.

لعبة فري فاير Free Fire مهكرة هي لعبة معركة متنقلة. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا على منصة أندرويد التي فازت في فئة “الألعاب الأكثر شعبية التي تم التصويت عليها في عام 2019”. لم تتوقف عند أندرويد فقط ، بعد بضعة أشهر ، ولكن تم إصدار اللعبة أيضًا على كل من iOS وتظل اللعبة الأفضل حتى الآن.

تم تطوير اللعبة بواسطة 111 Dots Studio ونشرتها Garena، على غرار PUBG Mobile و Fortnite .. ولدت لعبة Free Fire أيضًا مع طريقة لعب البقاء على قيد الحياة. يهتم الناشرون دائمًا بمنتجاتهم جيدًا. مع أحداث مثيرة والمزيد في التحديث. الآن يمكن للاعبين تجهيز المهارات النشطة للشخصيات الأخرى. الآن ، اختر شخصيتك المفضلة. اعمل عن كثب مع زملائك في الفريق لتكون أسطورة جديدة في التصنيف العالمي.

على عكس PUBG ، تهدف لعبة فري فاير Free Fire مهكرة إلى أن يكون سريعًا بخريطة تضم 40 لاعبًا. لذلك ، فإن متوسط ​​المباراة يستغرق حوالي 10-15 دقيقة فقط لتصبح أسطورة في هذه الجزيرة المميتة. في البداية ، عن طريق الهبوط بالمظلة أسفل أي منطقة على الخريطة. عند الهبوط ، فإن أول وظيفة لا تموت هي التقاط الأشياء بسرعة. هنا نتحدث عن الأسلحة الفتاكة مثل البنادق والمقالي والقنابل اليدوية والخناجر .. وكلما جمعت أسلحة حقيقية ، زادت فرصك في الفوز بالمنافسة. يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق واحد مع الأصدقاء ، علاوة على ذلك ، هناك العديد من أوضاع وشخصيات المعركة لتختار من بينها.

مع لعبة فري فاير Free Fire مهكرة ، بالطبع سيتعين على اللاعب تدمير جميع اللاعبين المتبقين ليصبح آخر ناج. لذلك ، من المهم لكل لاعب صقل مهاراته القتالية في البيئات القاسية. ستعمل اللعبة على تعزيز الاجتماعات بين اللاعبين من خلال تضييق دائرة الخريطة. بعد فترة زمنية معينة ، ستتقلص دائرة الأمان تدريجياً. لا تعتقد أنه من السهل تخصيص مكان لانتظار آخر فرصة للبقاء على قيد الحياة. اركض في الدائرة الآمنة إذا كنت لا تريد أن تفقد الدم الذي يؤدي إلى الموت.

لعبة فري فاير Free Fire مهكرة هي واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة بشكل جيد للغاية وتتمتع بترفيه عالٍ. ساعد اللاعبين على تخفيف التوتر بعد العمل. تستغرق كل مباراة 10 دقائق فقط ولكنها مثيرة للغاية للمشاركة في معركة الحياة والموت مع الأصدقاء. ستتاح للاعبين الفرصة للتعرف وتكوين صداقات مع العديد من الأشخاص في العالم الذين لم تقابلهم من قبل. في الوقت الحالي ، يمكن للاعبين تنزيل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة مجانًا عبر الرابط المتوفر بالأعلي.

تعليمات تثبيت لعبة فري فاير Free Fire مهكرة: 

  1. APK install it on your device.
  2. com.dts.freefireth folder android / obb copy into.
  3. Enter the game.

مميزات لعبة فري فاير Free Fire مهكرة:

  • اللعبة تدعم العديد من لغات العالم من بينها اللغة العربية.
  • اللعبة مجانية تماما على متجر جوجل بلاي مع مشتريات بالداخل.
  • تأتي بحجم تنزيل يقارب 600 ميجا.
  • تحتاج مواصفات تشغيل من متوسطة إلى عالية.
  • تحتاج إلى توفر الاتصال بالإنترنت.
  • تحصل على تحديثات دورية ومستمرة.

الجديد في هذا الاصدار

[حدث جديد - الفوضى] قم بالتصويت على الأحداث الغريبة التي ستحدث في المباريات، بما في ذلك طرق الطائرات الخارجة عن السيطرة والفطر المعدل وراثيًا!
[نيكستيرا 2.0] تعديلات موازنة الخريطة وتقليل كبير في حجم الملف. تم تجديد زيبواي وإضافته إلى كلاش سكواد المصنف.
[شخصية جديدة - رايدن] يصدر العبقري عنكبوتًا آليًا يحد من حركة العدو ويسبب الضرر بمرور الوقت.
[تحسين ملاحظات على المعركة] تم تحسين المؤثرات الصوتية لخطوط الضربة القاضية والمؤثرات البصرية لطلقات الرأس.

فيديو

الصور

الوسوم

5 تعليقات على "تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. Youssef هو يقول:

    Free Fire

  2. Bicha Amon هو يقول:

    هذا أفضل تطبيق فري فاير

  3. يوسف هو يقول:

    اريدها مهكره

  4. يوسف هو يقول:

    اريد لعبت فري فاير مهكره

    اريد لعبت فري فاير مهكره

    اريد لعبت فري فاير مهكره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *