MOD

تحميل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.8.1
تحميل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تستيقظ الشخصية الرئيسية في منزل كئيب .. أنت تعلم أنه يوجد في هذا المنزل امرأة عجوز مثقفة تدعى الجدة. إنها عمياء .. لكنها تستطيع سماع كل شيء. مهمتك هي جمع المواد اللازمة لفتح الباب والهروب من هذا المنزل .. لكن عليك أن تكون حريصًا جدًا على عدم إحداث أي ضوضاء .. لديك خمسة أيام فقط!
تحميل APK رابط مباشر
3.9/5 الأصوات: 3,979,750
مطور
DVloper
تاريخ الإصدار
24/11/2017
تاريخ التحديث
24/08/2023
الحجم
146.62 MB
الإصدار
1.8.1
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جراني Granny مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تستيقظ الشخصية الرئيسية في منزل كئيب .. أنت تعلم أنه يوجد في هذا المنزل امرأة عجوز مثقفة تدعى الجدة. إنها عمياء .. لكنها تستطيع سماع كل شيء. مهمتك هي جمع المواد اللازمة لفتح الباب والهروب من هذا المنزل .. لكن عليك أن تكون حريصًا جدًا على عدم إحداث أي ضوضاء .. لديك خمسة أيام فقط!

عندما تسمعك الجدة .. يجب أن تجد غطاء. ولا تحاول حتى الركض معها على التقطير ، فهي أسرع منك! لا أحد يحرم استخدام البراعة .. على سبيل المثال يمكنك تشغيل الموسيقى .. وبالتالي تشتيت انتباه الجدة المجنونة. الجدة لديها الكثير من الألغاز والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام .. كل هذا يتوقف على إبداعك.

لعبة جراني Granny مهكرة هذه اللعبة صعبة ولكن باعتدال .. لقد تجاوز العديد من اللاعبين Granny .. لذلك يضيف الناشر خرائط وتحديات جديدة باستمرار للحفاظ على تفاعل اللاعبين. نأمل أن يكون هناك وضع عبر الإنترنت في الإصدار التالي من Granny حتى يتمكن اللاعبون من استكشاف هذا المنزل الغامض مع أصدقائهم.

للهروب .. سيكون عليك إظهار الماكرة والبراعة وتعلم كيفية حساب تصرفات العدو .. الباب الأمامي مغلق بإحكام .. ومفاتيح الأقفال العديدة مخفية بعناية في المنزل. سيكون لدى المستخدم 5 أيام للذهاب إلى جميع مواقع الجدة والعثور عليها .. على طول الطريق ، تحتاج إلى حل الألغاز المعقدة وحل الألغاز والبحث عن العناصر الأخرى التي ستساعدك في العثور على طريق الخلاص. يجب أن تتحرك بحذر شديد .. لأن الجدة المجنونة لها سمع قوي. ألواح الأرضية تصدر صريرًا عنيفًا. سيسمح هذا للمرأة العجوز بتعقب البطل بسرعة وإعادته إلى الغرفة المظلمة.

لعبة جراني Granny مهكرة هي لعبة رعب وحل الغاز مثيرة من تطوير DVloper فور ان تم اصدار اللعبة على منصة جوجل بلاى، نجحت في اثارة اهتمام محبي كل من العاب الرعب والعاب الذكاء في نفس الوقت والفضل كله يعود الى فكرة لعبة جراني مهكرة المميزة والفريدة، وكنتيجة لذلك نجحت في  الحصول على أكثر لن 100 مليون تحميل من قبل مستخدمي الاندرويد وتقييمات فاق عددها 2.5 مليون معظمها ايجابي بمعدل 4.2 من اصل 5.

لعبة ممتعة ومخيفة تضعك فيها الجدة الرهيبة في منزلها الرهيب وتريد قتلك. في هذا المنزل عليك البقاء على قيد الحياة. التحرك بعناية حول الممرات والغرف القديمة.

في لعبة جراني Granny مهكرة عليك أن تحاول الخروج من منزلك ، ولكن حذار ولا تصدر ضوضاء. إذا وضعت شيئًا على الأرض .. فسيسمع صوتك ويأتى إليك. يمكنك الاختباء في خزانة الملابس أو تحت السرير .. البحث عن مفاتيح قفل مقفلة وغيرها من الأشياء المفيدة. حاولي البقاء مخيفًا في هذا المنزل لمدة خمسة أيام.

مميزات لعبة جراني Granny مهكرة:

  • مهكره كاملة جاهزة.
  • رسومات عالية الجودة.
  • أموال وذهب لاتنتهي.
  • لا تحتاج إلى الأنترنت.
  • بدون روت.

الجديد في هذا الاصدار

* إصلاح بعض الخلل

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *