تحميل لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا [آخر اصدار]

1.4.3RC2
تحميل لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا [آخر اصدار] - لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا  هي واحدة من ألعاب الهواتف العديدة والمتعددة التي يمكن تصنيفها ضمن خانة الألعاب الإستراتيجية .. وهي لعبة مصممة لأصحاب الأجهزة القوية دون غيرهم ويتبين ذلك من خلال حجمها المقدر ب 2.25 غيغا بايت .. فإذا كان جهازك دون المواصفات المطلوبة فلن يكون بإمكانك الحصول على اللعبة وتشغيلها بكل سلاسة.
تحميل APK رابط مباشر
3.5/5 الأصوات: 2
مطور
Feral Interactive
تاريخ الإصدار
05/09/2019
تاريخ التحديث
31/08/2023
الحجم
2.16 GB
الإصدار
1.4.3RC2
المتطلبات
أندرويد 8 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا [آخر اصدار] – لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا  هي واحدة من ألعاب الهواتف العديدة والمتعددة التي يمكن تصنيفها ضمن خانة الألعاب الإستراتيجية .. وهي لعبة مصممة لأصحاب الأجهزة القوية دون غيرهم ويتبين ذلك من خلال حجمها المقدر ب 2.25 غيغا بايت .. فإذا كان جهازك دون المواصفات المطلوبة فلن يكون بإمكانك الحصول على اللعبة وتشغيلها بكل سلاسة.

تعد Feral Interactive هي الشركة المسؤولة عن إنتاج لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا حيث جعلت أحداثها تتناسب مع كل من هم فوق سن 16 سنة مما يعني أنه ليس مسموحا للفئات الأقل من هذا السن بلعبها، ورغم كونها لعبة خاصة بالمستخدمين الذين يملكون اجهزة قوية إلا أن ذلك لم يقف عائقا أمام المعجبين .. والذين وصل عددهم حتى الآن إلى 10 آلاف وهو العدد الإجمالي لمرات تحميلها صحيح أن الرقم قد يراه الكثيرون أنه قليل  لكنه لا يعبر عن المحتوى الممتاز الموجود فيها.

لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا هي لعبة فيديو محاكاة واستراتيجية تم تطويرها بواسطة Limbic Entertainment ونشرتها Kalypso Media في مارس 2019 لنظام التشغيل Microsoft Windows .. تم نشره .. هذا الإصدار من اللعبة هو الإصدار السادس من سلسلة ألعاب Tropico .. والتي تم إصدارها بميزات جديدة .. تدور أحداث اللعبة في جزيرة Tropico كما كان من قبل .. ويمكنك أن تتصرف كديكتاتور مخيف أو سياسي محب للسلام في هذه الجزيرة. لقد زاد عالم اللعبة وعدد الجزر مقارنة بالإصدارات السابقة ويمكنك إدارتها جميعًا .. في لعبة “Tropico 6” يمكنك القيام بتحديات مختلفة وإرسال قواتك في مهمة لنهب كنوز الجزر المحيطة والاستيلاء عليها. للتقدم في اللعبة وتطوير مدنك .. تحتاج إلى بناء الجسور وإنشاء الأنفاق والطرق المختلفة وتوسيع نظام النقل الحضري والحصول على الكثير من الموارد المالية من خلال السياح. هذا الإصدار من لعبة الرسوميات تتميز بجودة عالية جدًا وجميع تفاصيل اللعبة مصممة بدقة عالية .. نظام التخصيص في اللعبة متقدم للغاية ويمكنك تغيير أو تحسين كل شيء في اللعبة.

مميزات لعبة تروبيكو Tropico للاندرويد مجانا:

  • اللعبة موجهة بشكل حصري لأصحاب الأجهزة القوية وذلك راجع للجودة الكبيرة التي توفرها لهم.
  • سيتقمص اللاعب دورين مختلفين في نفس الوقت حيث سيكون رئيسا ومهندسا وهو الأمر الذي لا يحدث في الألعاب الأخرى.
  • سيكون اللاعب هو المتحكم الرئيسي في كل أحداثها حيث لن يكون مجبرا بإتباع التعليمات بل هو من سيضع التعليمات.
  • ستمكن اللعبة كل اللاعبين من تحمل المسؤولية وإتخاذ القرارات الصحيحة التي من شأنها تطوير الجزيرة.
  • اللعبة رائعة مجانية متاحة على الإنترنت لجميع المستخدمين.
  • لا تقوم باستنزاف موارد الجهاز صغيرة ومناسبة لجميع مستخدمي الهاتف أندرويد.
  • تسمح لك باستخدام الخيارات المتاحة وتنمية المدينة والوصول لمرحلة بناء المدن وبناء المباني والشوارع والجسور، والأماكن الهامة التي يحتاج إليها السكان.
  • أنت لا تحتاج إلى الإنترنت للعب.
  • استمتع بمستوى عال من الرسومات، لذل تشعر باللعب وتأثيرها على المحاكاة الحقيقية. تأثيرات صوتية وبصرية عالية الجودة.

الجديد في هذا الاصدار

• إضافة حزمة المهام الجديدة "The Tropican Dream"، المتوفرة عبر عملية الشراء داخل التطبيق

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *