MOD

تحميل تطبيق Mimo مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

4.18
تحميل تطبيق Mimo مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - لماذا تطبيق Mimo مهكر للاندرويد؟ .. تتعدد أهداف ورغبات الناس بحيث لكل منا هدف محدد يرغب به سواء كان بداية مشروع جديد أو تعلم شيئ جديد، وعلى ذكر التعلم لكل شخص هواياته وميولاته الخاصة التي تختلف عن غيره وتميزه عن الجميع ومن بين الأمور التي يعتبر من الأساسي تعلمها في في وقتنا الحالي هي البرمجة وذلك لما تحتويه من أهمية بالغة في حياتنا اليومية ولطالما كان لها التأثير الأكبر في حياتنا فمعظم ما نستخدمه يوميا من هواتف وحواسيب كلها تشتغل بلغات البرمجة المختلفة.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 477,734
مطور
Mimo: Learn to Code
تاريخ الإصدار
19/06/2018
تاريخ التحديث
20/10/2023
الحجم
101.97 MB
الإصدار
4.18
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Mimo مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – لماذا تطبيق Mimo مهكر للاندرويد؟ .. تتعدد أهداف ورغبات الناس بحيث لكل منا هدف محدد يرغب به سواء كان بداية مشروع جديد أو تعلم شيئ جديد، وعلى ذكر التعلم لكل شخص هواياته وميولاته الخاصة التي تختلف عن غيره وتميزه عن الجميع ومن بين الأمور التي يعتبر من الأساسي تعلمها في في وقتنا الحالي هي البرمجة وذلك لما تحتويه من أهمية بالغة في حياتنا اليومية ولطالما كان لها التأثير الأكبر في حياتنا فمعظم ما نستخدمه يوميا من هواتف وحواسيب كلها تشتغل بلغات البرمجة المختلفة.

عموما إذا كنت ببساطة من الذين يرغبون في تعلم البرمجة يمختلف لغاتها سواء كان ذلك بغرض الدراسة أو العمل بها، ففي مقال اليوم سنتحدث مطولا عن تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي يعلمك لغات البرمجة بمختلف أنواعها والجديد في هذا التطبيق أنه يعلمك بشكل ممتع بحيث لن تشعر بصعوبة التعلم خاصة وأنك تحب هذا المجال وترغب حقا في تعلمه.

يجب أن تكون قد سمعت عن مفهوم البرمجة لأنه شائع جدًا في تكنولوجيا المعلومات، وهذه أيضًا طريقة للعمل بشكل أكثر فاعلية عندما تتقن لغات البرمجة، بادئ ذي بدء، ستكون على دراية باللغات الرئيسية الثلاث: HTML و JavaScript و Python، يجمع التطبيق بين الثلاثة لمعرفة المزيد حول هذا المجال إذا كنت بحاجة إلى التعلم وتصبح أكثر احترافًا عند استخدام لغة برمجة.

أن تكون قادرًا على البدء في تعلم لغة جديدة ليس بالأمر السهل، وسيستغرق الأمر عملية طويلة حتى تتمكن من استيعاب كل شيء وممارسته بشكل أسرع، لذلك فإن مظهر تطبيق Mimo مهكر هو الخيار الأمثل لك للعثور على حب حياتك عندما تبدأ في تعلم لغات البرمجة، يستخدم الملايين من الأشخاص هذا التطبيق نظرًا لجودته وفعاليته المثلى، بالإضافة إلى أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى طريقة بسيطة ولكنها فعالة للتعلم.

أولاً ، يُفهم HTML على أنها لغة تُستخدم لترميز المستندات الكبيرة، وسيستخدم الأشخاص HTML في التقسيم بين الفقرات أو العناوين وغير ذلك الكثير، ومع ذلك، ستفضل Python البرمجة عالية المستوى الموجهة للكائنات ومناسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في تعلم لغات البرمجة أخيرًا، يتم تعريف JavaScript كواحدة من اللغات الرئيسية الثلاث لبرمجة الويب، ولكن لا يزال بإمكانك تمكينها على الهواتف الذكية.

إذا كنت مبتدئًا، فلا تقلق كثيرًا لأن هذا التطبيق مناسب لجميع مستويات المستخدمين ومقسومًا على المستويات لتجد دروسًا تتوافق مع مهاراتك، سيقدم لك تطبيق Mimo مهكر أفضل الدروس التي تم تجميعها بعناية لمنح طلابك خبرات قيمة وتستحق وقتك.

يقوم الخبراء بإجراء جميع المحاضرات، وبالتالي فإن البيئة التي تدرس فيها ستكون جادة للغاية في تحقيق أفضل تأثير، بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تعلم عملي في مشاريع العالم الحقيقي من خلال HTML و JavaScript و CSS و Python وحتى SQL، هذه إحدى لغات البرمجة الشائعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة.

عند الوصول إلى هذا التطبيق ، سيتم توجيهك إلى دروس تفاعلية فائقة مع ميزات فريدة تنعكس في كل برنامج تعليمي، تم تصميم التطبيق بواجهة مرحة تناسب الأسلوب ومساحة التعلم، بحيث يمكنك بسهولة العثور على دروس جديدة، ومع ذلك لن تكون الدروس بسيطة، ولكن عليك التركيز على فهم المحتوى.

سيساعدك تطبيق Mimo مهكر هذا في حل تحديات الترميز صغيرة الحجم بحيث لا تتداخل مع تعلمك، بالإضافة إلى ذلك، يُسمح للمستخدمين بتشغيل التعليمات البرمجية وإنشاء محافظ مشاريع في العالم الحقيقي حتى أثناء التنقل عن طريق تنشيط IDE المحمول للتطبيق.

من خلال الوصول إلى Python من خلال أكثر من 2600 تمرين صغير مع 53 مفهومًا وأكثر من 32 مشروعًا مختلفًا، من المؤكد أن استخدام لغة البرمجة لم يعد يمثل مشكلة .. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح المزيد من التمارين والاستمتاع بتجربة تحسين تطوير الويب الخاص بك من خلال 13000 تمرين صغير، وأكثر من 87 مفهومًا، وأكثر من 62 مشروعًا أثناء المشاركة في HTML و CSS و JavaScript.

بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك التطبيق تحديات في البرمجة حتى تتمكن من اختبار ما تعلمته للتو وتذكر الدرس لفترة أطول، بعد الانتهاء من جميع الدورات، سيتم تزويدك بشهادة توضح قدرتك على الكتابة والمشاركة في التبادلات المجتمعية مع الملايين من المبرمجين الآخرين.

مميزات تطبيق Mimo مهكر:

  • كن مبرمجًا محترفًا بعد تجربة دورات فائقة الجودة تم تجميعها بعناية من قبل خبراء ؛ سيتم تدريب المستخدمين من خلال العديد من الدروس المختلفة.
  • تعمق في لغات البرمجة البسيطة من خلال بضع خطوات سهلة باستخدام هذا التطبيق، قبل أن تبدأ، يمكنك مراجعة المفاهيم حتى تتمكن من البدء بشكل أسرع.
  • مناسب لجميع الجماهير حتى لو كنت مبتدئًا لأن الدروس في التطبيق سيتم تقسيمها إلى مستويات مختلفة حتى تتمكن من العثور على الدروس المناسبة لك.
  • جرب الميزات الفريدة التي سيساعدك التطبيق من خلالها على مواجهة تحديات الترميز الصغيرة أثناء إنشاء محافظ المشاريع أثناء التنقل.
  • تحتوي كل لغة على عدد مختلف من التمارين والمشاريع، لذلك ستحسن مستواك بسرعة وستتاح لك الفرصة للحصول على شهادة بعد الانتهاء من الدورة.

الجديد في هذا الاصدار

اخبار حماسية! للارتقاء بتجربة البرمجة الخاصة بك إلى المستوى التالي، أضفنا مسارات تعليمية جديدة (JavaScript وHTML)، وأعدنا تصميم واجهة مستخدم المسار، وقمنا بتحديث العلامة التجارية. ترميز سعيد!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *