تحميل برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

7.0
تحميل برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تحميل برنامج whatsagent مهكر يبحث عنه مستخدمين الواتس آب لمراقبة الأخريين في هدوء دون معرفتهم وربما يفضل البعض استخدام هذا التطبيق والبعض الآخر يجده تطفل لا أكثر ويرفضون استخدامه، في كلتا الحالتين فيما يلي نعرض شرح للتحديث الأخير في البرنامج وأهم مميزاته، كما نعرض خطوات تحميل التطبيق للهاتف من المتجر.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Design Craft
تاريخ الإصدار
01/10/2021
تاريخ التحديث
20/07/2023
الحجم
7.6 MB
الإصدار
7.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تحميل برنامج whatsagent مهكر يبحث عنه مستخدمين الواتس آب لمراقبة الأخريين في هدوء دون معرفتهم وربما يفضل البعض استخدام هذا التطبيق والبعض الآخر يجده تطفل لا أكثر ويرفضون استخدامه، في كلتا الحالتين فيما يلي نعرض شرح للتحديث الأخير في البرنامج وأهم مميزاته، كما نعرض خطوات تحميل التطبيق للهاتف من المتجر.

برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد من التطبيقات السهلة والعملية ويمكنك من خلال تحميل برنامج whatsagent مهكر من متجر التطبيقات على هاتفك من الحصول على بعض الخصائص الغير متواجدة في تطبيق واتس آب العادي حيث وفكرة التطبيق قائمة باختصار علي المراقبة والتتبع، حيث ترسل لك بيان مفصل بجميع الأنشطة التي قام بها المستخدمون المسجلين علي الهاتف، كما يوضح لك الوقت الذي ذي يقضيه الآخرون على الواتساب.

هو تطبيق مفضل خصوصا للآباء والأمهات لمراقبة أولادهم ومعرفة عدد الساعات التي يقضونها علي التطبيق أثناء الدراسة، وأيضا للموظفين والمديرين، حيث يرسل لك تقرير أسبوعي أو يومي بحالة المستخدمين، يفضل البعض أيضا استخدام التطبيق لمعرفة وقت نشاط الآخرين؛ وبالتالي سهولة التواصل معهم حيث يرسل لك إخطار (أشعار) فورا عند اتصالهم بالواتساب.

مميزات برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد:

  • هذا التطبيق من التطبيقات التي تحتوي على العديد من المميزات التي لن تستطيع التخلي عنها في هاتفك .. بالإضافة إلى كونه أحد التطبيقات الخاصة بالتجسس.
  • في البداية يتيح لك التطبيق إمكانية التجسس على الأرقام التي تريد .. وذلك بمجرد أن تقوم بإدخال الرقم الخاص بالشخص الذي تود التجسس عليه.
  • كما يتيح لك التطبيق معرفة عدد المرات الذي قام فيها الشخص الذي تقوم بالتجسس عليه من فتح الواتساب الخاص به .. بالإضافة إلى معرفة المواعيد بالتحديد التي قام فيها الشخص باستخدام الواتساب الخاص به.
  • ليس هذا فحسب، بل يمكنك التطبيق أيضاً من معرفة المدة التي قام الشخص بقضائها على الواتساب الخاص به، حتى تعرف إذا كان هذا الشخص مشغول مثلما يدعي أم لا.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك عمل مقارنة بين حسابين بكل سهولة على التطبيق .. وذلك حتى تتعرف إذا كان هذين الحسابين يتحدثون مع بعض في نفس الوقت أم لا.
  • كل تلك المميزات توجهك في النهاية إلى معرفة كل ما يخص الشخص الذي تقوم بمراقبته أو التجسس عليه على الهاتف.
  • لهذا فإن برنامج Whats Agent مهكر للاندرويد يمكن أن يكون مفيداً لك من حيث إذا كنت ترغب بالتجسس على أحد الأشخاص في حياتك أو إذا كنت تعلم أنه يقوم بالكذب عليك، وما إلى ذلك.
  • كل ذلك بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بإرسال إشعارات لك على هاتفك. كما يساعدك أيضاً في معرفة آخر تواجد للشخص الذي تقوم بمراقبته.

الجديد في هذا الاصدار

* مشكلة صغيرة ثابتة!
- تعقب عبر الإنترنت
- الحصول على الإشعارات
- التقارير

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *