MOD

تحميل برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.31
تحميل برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق 1.1.1.1 مع WARP هو تطبيق VPN حيث يمكن للمستخدمين تحقيق أداء عالي واتصال آمن لاستخدام الإنترنت مع راحة البال. يمكنهم بسهولة إجراء الاتصال ، وسيهتم التطبيق بالباقي .. في الوقت نفسه فإنه يضمن أيضًا العديد من الجوانب عند استخدام الإنترنت والارتباط بالعديد من مواقع الويب المختلفة لذلك يمكن اعتبار هذا على أنه أداة لا يمكنك تجاهلها ويجب مشاركتها مع أصدقائك لاستخدامها.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 888,538
مطور
Cloudflare Inc.
تاريخ الإصدار
10/11/2018
تاريخ التحديث
28/09/2023
الحجم
32.78 MB
الإصدار
6.31
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق 1.1.1.1 مع WARP هو تطبيق VPN حيث يمكن للمستخدمين تحقيق أداء عالي واتصال آمن لاستخدام الإنترنت مع راحة البال. يمكنهم بسهولة إجراء الاتصال ، وسيهتم التطبيق بالباقي .. في الوقت نفسه فإنه يضمن أيضًا العديد من الجوانب عند استخدام الإنترنت والارتباط بالعديد من مواقع الويب المختلفة لذلك يمكن اعتبار هذا على أنه أداة لا يمكنك تجاهلها ويجب مشاركتها مع أصدقائك لاستخدامها.

إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالإنترنت بسبب حواجز الإنترنت ، فيجب عليك استخدام برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد ميزة هذا التطبيق واضحة ومباشرة .. سيتم إجراء اتصالك بالإنترنت من خلال وسيط ، بروتوكول التطبيق لذلك ، سيضمن التطبيق اتصالك عند الانتقال إلى العديد من مواقع الويب المختلفة أو استخدام التطبيقات التي تحتاج إلى الإنترنت .. بالإضافة إلى ذلك لا داعي للقلق بشأن الأمان الذي تمتلكه.

بعد معرفة معلومات واستخدامات برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد، ستنتقل إلى القسم الخاص بكيفية استخدامها والوصول إليه بسهولة .. على وجه التحديد ، سترى واجهة مباشرة بألوان جذابة يمكن أن تجذب أي مستخدم .. سترى مفتاح تبديل يمكنك التبديل بحرية ، وعند تشغيله ، سيتم إنشاء بروتوكول التطبيق ، ويمكنك البدء في استخدام الإنترنت كالمعتاد.

نقطة واحدة أن تطبيقات VPN مثل برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد تقوم بتأمين معلوماتك تمامًا .. ستستخدم الإنترنت مع تدخل من التطبيق ، وسيضمن عدم سرقة المعلومات المتعلقة بمعلومات الاتصال الخاصة بك. في الوقت نفسه ، يعد هذا ضروريًا عند استخدام الإنترنت كثيرًا ، ولا تكون على دراية بالمخاطر التي تظهر ، مثل بيع المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد التطبيق أيضًا من مستوى الأمان للمستخدمين.

إلى جانب حمايتك من فقدان المعلومات عند الاتصال ، ينشئ برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد أيضًا شاشة حماية لمساعدتك على تجنب التطبيقات الضارة وسرقة المعلومات والأمان وأنواع التطبيقات الأخرى. على غرار سرقة معلومات الاتصال الخاصة بك ، لن تعرف مكان وجود هذه التطبيقات الضارة على الويب لأنه يمكن إخفاؤها في أي منطقة تنقر عليها. يمكن القول أن استخدام الإنترنت مع التطبيق سيجعلك أكثر أمانًا.

إذا كنت قد أحببت الميزة التي يقدمها هذا التطبيق ، فستتمكن من مشاركتها مع أصدقائك. تتمتع المشاركة ليستخدمها أصدقاؤك بالعديد من الفوائد ، مثل مساعدتهم على تصفح الويب بشكل أكثر أمانًا ، كما يمكنك الحصول على قدر من سعة الاتصال في التطبيق لاستخدامه. يصف التطبيق سعة محددة لتستخدمها ، ويمكنك زيادتها إذا قمت بمشاركتها مع الأصدقاء. في نفس الوقت ، عندما تقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار plus ، فإن هذه السعة غير محدودة.

إحدى النقاط التي أكدها ناشرو التطبيق هي أنك ستختبر تصفح الويب من خلال بروتوكول مطور حديثًا تمامًا. نادرًا ما تواجه مشكلات في الاتصال مثل بطء السرعة عند الاتصال بالمواقع الأجنبية. في الوقت نفسه ، يأتي هذا العامل من التطبيق الذي يبحث دائمًا عن طرق لجعل اتصالك يحصل على أفضل أداء. لذلك ، ستكون قادرًا على الاستمتاع بوقت فراغ ثابت عبر الإنترنت.

مميزات برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد:

  • برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد يستخدم بروتوكول معاصر وفعال لاستبدال الاتصال بين هاتفك والإنترنت.
  • من خلال تشفير المزيد من الاتصالات التي تغادر هاتفك ، فإن برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد يمنع أي شخص من التجسس عليك. نشعر أن الخصوصية حق أساسي.
  • في كل ثانية نقوم بتقييم آلاف المسارات عبر الإنترنت لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء. من خلال الاستفادة من نفس التكنولوجيا التي نستخدمها لجعل مئات المواقع أسرع بنسبة 30٪.
  • تجاوز ازدحام حركة المرور على الإنترنت (في المتوسط).
  • قم بالإعداد بنقرة واحدة فقط لجعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية.
  • الأمر بهذه البساطة: قم بتنزيله على الفور واستمتع بإنترنت أكثر خصوصية.
  • يتم تجنب البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والتعدين المشفر ومشكلات الأمان الأخرى عند استخدام برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد من إعدادات DNS داخل التطبيق.

طريقة أستخدام برنامج WARP VPN مهكر للاندرويد:

1:-Go to Settings.
2:-Click on Advanced.
3:-Go to Diagnostics.
4:-Click & Copy Client Configuration Id.
5:-Go to Connection Options.
6:-Click on Dns Settings.
7:-Click on Gateway DoH Subdomain
8:-Paste Client Configuration Id into it.
9:-Enjoy Zero-Trust Warp Vpn.

الجديد في هذا الاصدار

تغييرات ملحوظة:
* تم إصلاح مشكلة الاتصال الخاصة بمعلمة mdm override_doh_endpoint والإشعار بتضمين تكوين نفق تقسيم المسار
* تم إصلاح المشكلة عندما كان ملف تعريف إعداد الجهاز يحتوي على إصدار نظام التشغيل كمعيار
* رسالة الحالة الثابتة على الشاشة الرئيسية لنظام Android 9 أو أقل
* الآن قم بتثبيت شهادة مرور واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا، إذا كنت تقوم بفك تشفير TLS من جهة خارجية، فيرجى مراجعة وثائق جدار الحماية الخاص بنا

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *