MOD

تحميل برنامج Temp Mail مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

3.38
تحميل برنامج Temp Mail مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Temp Mail يجعل من الممكن تلقي بريد إلكتروني مباشر دون تسجيل .. ستستخدمه في العديد من المهام المختلفة التي تتطلب بريدًا إلكترونيًا ولا تكشف عن بريدك الإلكتروني الفعلي .. في الوقت نفسه، فإن التجربة التي يجلبها التطبيق بسيطة تمامًا ويمكن الوصول إليها .. لذلك ستتمكن من استخدامه على الفور واستلام الملفات عبر هذا البريد الإلكتروني .. في الواقع، ستكون هذه أداة يجب ألا تتجاهلها.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 300,793
مطور
Privatix Limited
تاريخ الإصدار
16/01/2017
تاريخ التحديث
19/10/2023
الحجم
21.48 MB
الإصدار
3.38
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Temp Mail مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Temp Mail يجعل من الممكن تلقي بريد إلكتروني مباشر دون تسجيل .. ستستخدمه في العديد من المهام المختلفة التي تتطلب بريدًا إلكترونيًا ولا تكشف عن بريدك الإلكتروني الفعلي .. في الوقت نفسه، فإن التجربة التي يجلبها التطبيق بسيطة تمامًا ويمكن الوصول إليها .. لذلك ستتمكن من استخدامه على الفور واستلام الملفات عبر هذا البريد الإلكتروني .. في الواقع، ستكون هذه أداة يجب ألا تتجاهلها.

إذا كنت تواجه مشكلات في استخدام بريدك الإلكتروني والوصول إلى بعض مواقع الويب عبر البريد الإلكتروني، فلا يمكنك بالتأكيد تجاهل برنامج Temp Mail مهكر .. ميزتها مفهومة تمامًا .. يساعدك في إنشاء بريد إلكتروني للاستخدام المؤقت ويخدم بعض المهام غير المهمة ولكنه يتطلب بريدًا إلكترونيًا .. لذلك فإن استخدام البريد الإلكتروني الفعلي يسبب بعض الإزعاج وعدم الأمان .. من هناك سينشئ التطبيق بريدًا إلكترونيًا سريعًا لتستخدمه بحلول الموعد النهائي الذي تحدده بنفسك دون قضاء الكثير من الوقت.

طريقة تلقي بريد إلكتروني بسيطة للغاية ؛ ستحتاج إلى الانتقال إلى برنامج Temp Mail مهكر، وبعد ذلك سترى واجهة بها زر تغيير وخط بريد إلكتروني .. هو البريد الإلكتروني الذي يوفره التطبيق ، وتحتاج إلى نسخه أو استخدام ميزة مسح رمز الاستجابة السريعة لاستلامه .. من هناك ستتمكن من استخدامه للتسجيل في بعض الخدمات التي لا تستخدمها كثيرًا أو لزيارة موقع ويب لتنزيل شيء تريده.

هناك نقطة واحدة يجب ملاحظتها عند استخدام برنامج Temp Mail مهكر وهي أنه يجب عليك الانتباه إلى زر التغيير لأنه عندما تكون ميزته هي مساعدتك في تغيير بريد إلكتروني جديد .. لذلك عند استخدام بريد إلكتروني جديد ، سيتم أيضًا تغيير ما تلقيته من البريد الإلكتروني السابق في البريد الوارد. ولكن إذا نقرت عن طريق الخطأ على تغيير ، فسيظهر سؤال لتأكيد يقينك. يجب أن تحقق أقصى استفادة مما هو موجود في البريد الإلكتروني قبل تغييره.

في برنامج Temp Mail مهكر، سيجد المستخدمون علامة تبويب صندوق الوارد بجوار استلام رسائل البريد الإلكتروني من التطبيق .. لذلك يمكن القول إنه مكان لك لقراءة ما يتم إرساله إلى هذا البريد الإلكتروني المؤقت. تتلقى أشياء متنوعة تمامًا وتشبه بريدك الإلكتروني القياسي. على وجه الخصوص ، ستتلقى الرسائل وأنواع الملفات التي قد يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني ، ومن هناك ، ستفكر في تنزيل هذه الملفات.

عند استخدام برنامج Temp Mail مهكر ، سيكون هناك بلا شك العديد من العوامل التي تسهل عليك الوصول إلى الميزات الموجودة في التطبيق. العامل الأول هو أن الواجهة ملائمة للمستخدمين لاستخدامها ، والعاملين اللذين سيهتمون بهما هما ميزات البريد الإلكتروني وصندوق الوارد. في الوقت نفسه ، يدعم التطبيق أيضًا العديد من اللغات المختلفة لتستخدمها وتغيرها حسب رغبتك. في الواقع ، لن تواجه أي صعوبة مع التجربة التي يجلبها هذا التطبيق.

أحد الأشياء الجيدة عند الترقية إلى الإصدارات الأعلى هو أنك تحصل على بعض الميزات المفيدة. على وجه الخصوص ، ستتمكن من الحصول على قدر هائل من السعة التخزينية ، لذلك ، على الرغم من أنه بريد إلكتروني مؤقت ، في بعض الأحيان يكون الوقت الذي تستخدمه فيه طويلاً جدًا للمهام غير الحرجة. في الوقت نفسه ، تكون تجربتك أيضًا أكثر وضوحًا تمامًا عندما لا تواجه أي إعلانات وتركز على ميزات البريد الإلكتروني.

لماذا نستخدم برنامج Temp Mail مهكر؟

● حماية نفسك من الرسائل المزعجة.
● لا يوجد تسجيل مطلوب.
● توليد بريد إلكتروني مؤقت قابل للتخلص.
● قم بحماية خصوصيتك وعدم الكشف عن هويتك من خلال عدم السماح بالرسائل العشوائية في صندوق الوارد الخاص بك.
● استلم مرفق واحد أو عدة مرفقات يمكن تنزيلها من البريد الإلكتروني.
● متعدد اللغات.
● يتم باستمرار حذف رسائل البريد الإلكتروني بشكل آمن إلى الأبد.

باستخدام برنامج Temp Mail مهكر يمكنك:

● إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد على الفور.
● نسخ إلى الحافظة أو استخدام رمز الاستجابة السريعة.
● تلقي رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات تلقائيًا.
● الحصول على إشعار دفع برسائل البريد الإلكتروني الجديدة.
● قراءة رسائل البريد الإلكتروني الواردة، بما في ذلك المرفقات.
● تنزيل المصادر (EML)، بما في ذلك المرفقات.
● حذف و / أو إنشاء عناوين بريد إلكتروني جديد بسرعة.

مميزات برنامج Temp Mail مهكر:

  • التطبيق يأتي بحجم تنزيل صغير ومناسب للجميع لا يتجاوز 20 ميجا.
  • يأتي التطبيق بالعديد من لغات العالم من بينها اللغة العربية.
  • التطبيق يأتي بواجهة استخدام بسيطة بالإضافة إلى الاستخدام المجاني.
  • توجد بعض المميزات الموجودة داخل التطبيق يتم شراؤها بشكل مدفوع.
  • يحصل التطبيق على تحديثات مستمرا من الاستوديو المطور يحصل فيها على المزيد من المميزات والأدوات المفيدة.

الجديد في هذا الاصدار

تحسينات الأداء وتحديث المكتبات.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *