MOD

تحميل برنامج HMA VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

5.72.6567
تحميل برنامج HMA VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق HMA VPN مهكر هو أحد أقوى الخيارات المتاحة لديك إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة في بي ان على الهاتف الذكي وذلك لأنه يقدم لك مجموعة من الخيارات والمميزات التي تميزه عن غيره من تطبيقات الـ في بي أن المنافسة، ليس هذا فقط بل إن هذا التطبيق يأتي مع العديد من السيرفرات التي يمكنك الاتصال بها عبر الإنترنت وبالتالي لديك العديد من الخيارات المتاحة حيث يمكنك أن تختار أفضل سيرفر مناسب لك وتتصل به بنقرة زر واحدة.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 63,765
مطور
Privax
تاريخ الإصدار
18/05/2014
تاريخ التحديث
22/09/2023
الحجم
52.28 MB
الإصدار
5.72.6567
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج HMA VPN مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق HMA VPN مهكر هو أحد أقوى الخيارات المتاحة لديك إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة في بي ان على الهاتف الذكي وذلك لأنه يقدم لك مجموعة من الخيارات والمميزات التي تميزه عن غيره من تطبيقات الـ في بي أن المنافسة، ليس هذا فقط بل إن هذا التطبيق يأتي مع العديد من السيرفرات التي يمكنك الاتصال بها عبر الإنترنت وبالتالي لديك العديد من الخيارات المتاحة حيث يمكنك أن تختار أفضل سيرفر مناسب لك وتتصل به بنقرة زر واحدة.

إذا كنت مهتما بالتعرف أكثر على برنامج HMA VPN مهكر كون أنك مهتم بالحصول على أفضل خدمة في بي أن على هاتفك ذكي فكل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم حتى النهاية حيث سنتطرق إلى الحديث عن أهم المعلومات والتفاصيل والمميزات التي يأتي بها هذا التطبيق، بالإضافة إلى أننا سنبين في النهاية لماذا عليك استخدام هذا التطبيق للحصول على أفضل وأجود أنواع خدمات في بي أن دون غيره.

إنجازات برنامج HMA VPN مهكر:

التطبيق هو أحد أقدم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي تقدم لك خدمات الفي بي أن وذلك لأنه موجود على الإنترنت منذ سنة 2014 ولا يزال إلى اليوم يقدم واحدة من أفضل الخدمات لفترة تقارب العشر سنوات وفي خلال هذه المدة استطاع الحصول على عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت 5 ملايين عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على انتشار هذا تطبيق بين العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

تطبيق HMA VPN يساعد على حماية هويتك الشخصية وإبقاء عيون المتطفلين بعيده عن نشاطك الخاص على الإنترنت، كما يساعد على حمايتك على الواي فاي العام، انضم الى مئات آلاف أشخاص الآخرين الذين يثقون ب “HMA VPN” لإبقاء بياناتك خاصة وآمنة.

مميزات برنامج HMA VPN مهكر:

* تمتع بتصفح آمن على الإنترنت بعيداً عن القراصنة الذين يريدون سرقة معلوماتك الخاصة ومن المتلصصين الذين يريدون اختراق خصوصيتك.
* أمّن معلوماتك المهمة من القراصنة واللصوص عند الإتصال بالواي فاي العام.
* تصفح بخصوصية.
* تمتع بالوصول إلى اكبر شبكة سيرفيرات VPN في العالم–مما يتيح لك أفضل وأسرع اتصال VPN.
* خاصية المساعدة موجودة بداخل التطبيق.
* متوافق مع عدد من الأجهزة – VPN لجميع اجهزة الأندرويد.
* إمكانية التسجيل و الشراء من داخل التطبيق.

ما هو ال VPN؟
VPN (الشبكة الخاصة الظاهرية) مثل وجود صندوق بريد على الإنترنت – عنوان خاص بك وليس متاح للجميع. بدلاً من إعطاء عنوان ال IP الحقيقي به عند تصفح شبكة الإنترنت، يعطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك عنوان آخر من عندنا. والنتيجة؟ ستكون متصل بأمان وحماية اينما تتواجد موزعاتنا! بالإضافة إلى ذلك، الاتصالات الخاصة بك ستكون آمنة ومشفرة، حتى عند استخدام الشبكات العامة غير موثوق بها.

لماذا تحتاج إلى VPN؟
في اي وقت تتصل بواي فاي عام فأنت تعرض نفسك ومعلوماتك الخاصة وجهازك للخطر. HMA! يوفر لك الحماية على مستوى الحكومة لبياناتك الشخصية عند تصفح الإنترنت – أينما كنت.

الجديد في هذا الاصدار

* الاصلاحات والتحسينات.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *