MOD

تحميل برنامج Gradient مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

2.9.79
تحميل برنامج Gradient مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Gradient مهكر هو عبارة عن أداة مجانية تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي والتي ستساعدك في تجميل وضبط الصور الشخصية الخاصة بك من أجل أن تجعلها وكأنه تم تصويرها بكاميرا هاتف احترافية، حيث أنه ليس كل الهواتف لديها كاميرا قوية وتبرز الصورة الخاصة بك بأفضل شكل ممكن لذا فإننا سنحتاج إلى مثل هذه الأدوات من أجل تحسين مظهر الصور الشخصية الخاصة بنا خصوصا إذا كنا ننشرها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
محدث
تحميل APK رابط مباشرTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 281,527
مطور
TICKET TO THE MOON INC.
تاريخ الإصدار
27/08/2019
تاريخ التحديث
12/10/2023
الحجم
158.26 MB
الإصدار
2.9.79
المتطلبات
أندرويد 8 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Gradient مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Gradient مهكر هو عبارة عن أداة مجانية تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي والتي ستساعدك في تجميل وضبط الصور الشخصية الخاصة بك من أجل أن تجعلها وكأنه تم تصويرها بكاميرا هاتف احترافية، حيث أنه ليس كل الهواتف لديها كاميرا قوية وتبرز الصورة الخاصة بك بأفضل شكل ممكن لذا فإننا سنحتاج إلى مثل هذه الأدوات من أجل تحسين مظهر الصور الشخصية الخاصة بنا خصوصا إذا كنا ننشرها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

سيُظهر برنامج Gradient مهكر للاندرويد للمستخدمين الإمكانيات اللانهائية لتحرير الصور الشخصية لإنشاء ابتكارات جديدة تمامًا لم يكن لديهم من قبل لأغراض مختلفة أو تدريب الماكياج.

يعد برنامج Gradient مهكر للاندرويد محرر صور بارز جديدًا لإغراق المستخدمين في خيال لا نهاية له أثناء تجميل أنفسهم من خلال الأدوات الحديثة .. كما يتخصص التطبيق في المكياج الافتراضي أو تغيير الوجه بأكثر الأساليب شهرة وشعبية حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء جمال جديد .. ستتوسع العديد من الميزات الفريدة تدريجيًا مع استكشاف المستخدمين باستمرار ، مما يعد بتجارب جديدة لتحرير الصور.

تقدم واجهة برنامج Gradient مهكر للاندرويد مساهمة كبيرة في تجربة المستخدم ، وتساعدهم على تنقيح أي صورة بشكل أكثر سلاسة مع التبديل المستمر بين الأدوات .. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص تخطيطات الأدوات الرئيسية الفردية ، وبالتالي خلق قدر كبير من المرونة أثناء العمل في الوقت الفعلي .. علاوة على ذلك ، تحتوي الأدوات الموجودة على الواجهة أيضًا على العديد من الاختلافات ، ولكن يتم ترتيب كل شيء بدقة لفتح إمكانيات جديدة لتفاعل أو إنتاجية الجميع.

عندما يأتي المستخدمون إلى التطبيق لأول مرة ، قد يكونون في حيرة من أمرهم بشأن ما يجب عليهم فعله ، ولكنه سيقدم الأساسيات للجميع لتجميل أنفسهم. جميع المرشحات أو قوالب التجميل حديثة وتستخدم الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي لتطبيق طبقات لا حصر لها أو خيارات تم تعديلها مسبقًا على صورة المستخدم. يتم تطبيق نتائج كل شيء في الوقت الفعلي ، ويمكن للمستخدمين تحرير بعض التفاصيل يدويًا من خلال الأدوات المتعددة المضمنة في النظام.

تعد تأثيرات الجمال من الإضافات الرائعة التي يريد برنامج Gradient مهكر للاندرويد تقديمها للمستخدمين جنبًا إلى جنب مع ميزات الجمال الأخرى لتبرز أكثر. غالبًا ما تؤكد هذه التأثيرات أو تخفي نقاطًا معينة على الصورة ، ولكن يمكن للمستخدمين إبراز الوجه بشكل أكبر إذا تم استخدامه بشكل جيد. سيتم تحديث مكتبة التأثيرات بانتظام بأشياء جديدة ، ولكن يمكن للمستخدمين استخدام تأثيراتهم المفضلة بانتظام أو تنظيم كل شيء وفقًا لتفضيلاتهم.

إذا شعر المستخدمون بالملل من إجراءات التجميل الشائعة ، فسيكون من المضحك اكتشاف جمالهم من خلال الأساليب المتميزة مثل الرسوم المتحركة. سيقدم التطبيق مرشحات خاصة لتحويل الصور الأصلية إلى شخصيات كرتونية محبوبة بسمات فريدة. ستكون العديد من التخصيصات أو الأنماط أيضًا خيارات مثيرة للاهتمام إذا أراد اللاعبون معرفة أنفسهم في أكوان متحركة ، وذلك بفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي المتطورة القابلة للتكيف بشكل كبير.

إلى جانب إنشاء أشكال بأساليب جذابة مثل الرسوم المتحركة ، يمكن أن يساعد التدرج أيضًا المستخدمين على فهم وتصوير أنفسهم بشكل أفضل مع تقدمهم في السن. أيضًا ، بفضل الذكاء الاصطناعي ، يمكنهم ضبط عضلات وجه المستخدم وإظهار النتائج المرغوبة خلال فترة معينة. الشيء المضحك هو أنه يمكن للناس تغيير تسريحات الشعر والابتسامات والمزيد لإنشاء أنماط مفضلة في مختلف الأعمار بدلاً من التمسك بأسلوب محدد.

غالبًا ما يُنظر إلى المرشحات الإضافية في مكتبة الأدوات على أنها أقل الميزات استخدامًا إذا أراد المستخدمون تغيير اللون العام لصورهم. ما هو ملائم هو التخصيص الشامل الذي يقدمه ، مما يسمح للمستخدم بتخصيص كل التفاصيل الصغيرة في الصورة ، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من النتائج الأكثر إثارة للاهتمام. وفي الوقت نفسه ، تكون التأثيرات أو المحتوى الإضافي مفيدًا أيضًا إذا أراد المستخدم تغيير الغلاف الجوي أو إنشاء نقاط بارزة للهدف الأساسي.

يعد برنامج Gradient مهكر للاندرويد بمنح الجميع أفضل تجربة مستخدم لتغيير جمالهم مع العديد من التحسينات أو التخصيصات المتقدمة. قبل كل شيء ، تعد مساعدات الذكاء الاصطناعي أكبر مساهم في تجربة المستخدم الشخصية وأكثر ما يعتمد عليه المستخدمون عند تنقيح صورهم الذاتية الرائعة. إلى جانب ذلك ، يمكن للجميع فعل كل شيء باستخدام الذكاء الاصطناعي ، مثل رسم وجوههم ، والتقدم في العمر ، وتغيير الجنس بنتائج مرحة.

مميزات برنامج Gradient مهكر للاندرويد:

  • التطبيق خفيف الحجم حيث إنه لا يتجاوز 30 ميجا فقط.
  • يأتي التطبيق بواجهة عمل بسيطة وسهلة للمستخدمين للمبتدئين.
  • يسمح لك التطبيق حفظ الصور الخاصة بك بجودة عالية.
  • يتيح لك أيضا مشاركتها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مباشر من داخل التطبيق.
  • يحصل التطبيق على التحديثات بشكل مستمر من الأستوديو المطور.
  • التطبيق يأتي بشكل مجاني من المتجر مع مشتريات بالداخل.

الجديد في هذا الاصدار

قمنا في هذا التحديث بتحسين واجهة التطبيق وأدائه.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *