MOD

تحميل برنامج Camscanner مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.51.0.2310160000
تحميل برنامج Camscanner مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - برنامج camscanner مهكر 2023 يوفر لك ميزة لا يمكنك العثور عليها في أي تطبيق آخر سواء على متجر جوجل بلاي أو على الإنترنت بشكل عام، وهي أنه يتيح لك إمكانية عمل مسح ضوئي لأي وثيقة أو ورقة إداريه أو دراسية أو حتى البطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك والاحتفاظ بها على هاتفك أو حتى مشاركتها مباشرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى الرسائل النصية مع جهات الاتصال الخاصة بك.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 4,537,261
مطور
CamSoft Information
تاريخ الإصدار
30/10/2010
تاريخ التحديث
01/11/2023
الحجم
159.12 MB
الإصدار
6.51.0.2310160000
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Camscanner مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – برنامج camscanner مهكر 2023 يوفر لك ميزة لا يمكنك العثور عليها في أي تطبيق آخر سواء على متجر جوجل بلاي أو على الإنترنت بشكل عام، وهي أنه يتيح لك إمكانية عمل مسح ضوئي لأي وثيقة أو ورقة إداريه أو دراسية أو حتى البطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك والاحتفاظ بها على هاتفك أو حتى مشاركتها مباشرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى الرسائل النصية مع جهات الاتصال الخاصة بك.

هو أيضا يعتبر واحد من أقدم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي التي تقدم ميزة المسح الضوئي للوثائق الإدارية والمدرسية فقط بواسطة كاميرا هاتفك الذكي، حيث انه يقدم تلك الخدمة منذ سنة 2010 ولا يزال إلى غاية اليوم متربعا على المركز الأول بين التطبيقات التي تقدم لك ميزة عمل مسح كامل لصورة أو للوثيقة التي تريد والاحتفاظ بها داخل مساحة التخزين الخاصة بهاتفك.

ليس هذا فقط وإنما يتيح لك تطبيق القيام بعملية المسح للعديد من أنواع الملفات وتحويلها إلى بي دي إف، وبعد ذلك ستقوم بحفظها داخل مجلد التطبيق الموجود داخل مساحة التخزين الخاص بهاتفك أو كما قلنا سابقا يمكنك مشاركتها مباشرة في المكان الذي تريد حتى تسهل لك عملية استخدام تلك الوثيقة بعد مسحها.

إنجازات برنامج Camscanner مهكر:

لابد لتطبيق يقدم ميزة ذهبية مثل ميزة مسح الوثائق الإدارية بواسطة كاميرا الهاتف أن يحصل على إحصائيات ممتازة وهذا بالفعل ما نستنتجه من خلال معرفة أنه استطاع خلال مدة 12 سنة على الإنترنت الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت المئة مليون عملية وذلك أن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار التطبيق والشهرة القوية التي اكتسبها برنامج Camscanner مهكر بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

ليس هذا فقط وإنما حتى عند الحديث عن التقييمات التي اكتسبها فإنه قد حصل على تقييمات جد ممتازة بالنظر إلى عمليات التنزيل الضخمة التي اكتسبها حيث حصل على 4.8 من أصل خمس نجوم وذلك حسب رأي أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم قام بتجربة التطبيق بكاميرا هواتفهم للوثائق الإدارية الخاصة بهم.

برنامج Camscanner مهكر لا يزال يحصل على العديد من التحديثات الدورية بشكل مستمر من الاستديو المطور بهدف اضافة له المزيد من الميزات التي يبحث عنها المستخدمون ويفضلون وجودها في هذا التطبيق الرائع.

انسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي لتحصل عى صورة واضحة المعالم وعالية النقاء/بصيغة بي دي إف، وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحابي.

مميزات برنامج Camscanner مهكر:

* تزويد الهواتف المحمولة بخاصية الماسح الضوئي
يساعدك برنامج camscanner مهكر 2023 في استخدام كاميرا هاتفك في المسح الضوئي للإيصالات، والمذكرات، والفواتير، والمناقشات المكتوبة، وبطاقات العمل، والشهادات وغيرها.
* تحسين جودة المسح الضوئي
يُساهم القص الذكي للهوامش والتحسين التلقائي في وضوح النصوص والرسومات ونقائها
*البحث السريع
عن طريق إدخال أي كلمة مفتاحية، سترى قائمة من المستندات والصور والمذكرات التي تحتوي على هذه الكلمة في عنوانها (للمسجلين فقط)
* استخلاص النصوص من الصور
يوفر برنامج camscanner مهكر للكمبيوتر خاصية التعرف الضوئي على الحروف التي تعمل على استخلاص المقتطفات النصية من صفحة واحدة لتحريرها وإضافة تعديلات عليها أو لمشاركتها. (المُرّخصة فقط)
*مشاركة الملفات بصيغة PDF/JPEG
سهولة تبادل الملفات بصيغة PDF أو JPEG، وذلك بالتنسيق مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال خاصية الإرفاق في البريد الإلكتروني، أو عن طريق إرسال رابط المستند
* الطباعة والفاكس
طباعة المستندات على الفور من خلال تطبيق CamScanner مع وجود طابعة بالقرب من الجهاز المستخدم، يتم إرسال المستندات عن طريق الفاكس إلى ما يزيد عن 30 دولة من خلال هذا التطبيق
* التواصل الاجتماعي
دعوة الأصدقاء والزملاء لمشاهدة صورك والتعليق عليها من خلال مجموعات. (المُسجلون فقط)
* التحرير المتقدم
إضافة التعليقات أو وضع علامات مائية مخصصة على المستندات وجعلها مُتاحًة لك
* تأمين المستندات الهامة
تخصيص كلمة مرور لعرض المستندات الهامة؛ فعند إرسال رابط المستندات يُمكنك وضع كلمة مرور لحماية هذه المستندات
*التزامن عبر المنصات
سجل لمزامنة المستندات أثناء التنقل. بمجرد التسجيل من خلال هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، ستتمكن من رفع وعرض المستندات وتعديلها ومشاركاتها مع الآخرين. (المُسجلون فقط)
مميزات الاشتراك المدفوع (4.99 دولار شهريًا أو 49،99 دولار / سنويًا):
1. حرر نتائج وملاحظات التعرف الضوئي على الحروف للمستندات كاملة، وقم بتصدريها كملف نصي
2. قم بإنشاء مجموعة مستندات لصفحات متعددة
3. أضف مساحة تُقدر بـ10 جيجا على ذاكرة التخزين السحابية
4. أضف ما يزيد عن 40 مشارك
5. أرسل رابط المستندات مع كلمة المرور المُخصصة للحماية وتاريخ انتهاء الصلاحية
6. إمكانية تحميل المستندات ورفعها تلقائياً على المواقع الإلكترونية مثل: بوكس، وجوجل دريف، ودروبوكس، وإيفرنوت، ووندريف
7. تنزيل مجموعة من الملفات بصيغة بي دي إف من على تطبيقات شبكة الإنترنت.
8. يتمتع كافة المُسجلين على CamScanner بكل فوائده
9. يوفر كل ما تقدمه البرامج المدفوعة
يُرجى ملاحظة أن الاشتراك يتجدد تلقائيًا في نهاية الفترة المحددة ما لم تختر إلغاءه.
يتمتع مستخدمو CamScanner بالمسح الضوئي والتحكم في
*الإيصالات، الفواتير، والعقود، وكشوفات الضرائب، وبطاقات الأعمال.
* السبورات البيضاء، والمذكرات، والسيناريوهيات، والرسائل.
* السبورات السوداء والمذكرات، والملفات بصيغة البي بي تي، والكتب، والمقالات.
* وثائق الاعتماد، والشهادة، ومستندات الهوية.
يُدعم الجزء الثالث خدمات التخزين السحابية:
مثل بوكس، ومحرك جوجل، وإيفرنوت، ودروببوإكس، وون درايف.

الجديد في هذا الاصدار

- تنقية تفاصيل متعددة لتجربة مستخدم أكثر سلاسة وموثوقية.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *