MOD

تحميل برنامج Betternet مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

7.7.0
تحميل برنامج Betternet مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - يعد تطبيق Betternet مهكر أحد أفضل وأقوى خيارات الVPN المتاحة للاستخدام على الهاتف الذكي وذلك بالنظر لمجموعة المميزات التي يقدمها للمستخدم دون غيره، حيث أنه يتيح لك إمكانية إلغاء حجب المواقع لكي تتمكن من الدخول إليها وتحميل ما تحتاجه من معلومات وبرامج حتى وإن كانت محجوبة عن البلد الذي تقيم فيه بالإضافة إلى أنه يقدم لك ميزة حماية الخصوصية في أثناء تصفح الإنترنت وذلك من خلال حجم عنوان الأي بي الخاص بك في أثناء تواجدك على الإنترنت وذلك من أجل حمايتك من التتبع.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 1,279,086
مطور
Betternet LLC
تاريخ الإصدار
11/07/2014
تاريخ التحديث
27/10/2023
الحجم
44.34 MB
الإصدار
7.7.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Betternet مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – يعد تطبيق Betternet مهكر أحد أفضل وأقوى خيارات الVPN المتاحة للاستخدام على الهاتف الذكي وذلك بالنظر لمجموعة المميزات التي يقدمها للمستخدم دون غيره، حيث أنه يتيح لك إمكانية إلغاء حجب المواقع لكي تتمكن من الدخول إليها وتحميل ما تحتاجه من معلومات وبرامج حتى وإن كانت محجوبة عن البلد الذي تقيم فيه بالإضافة إلى أنه يقدم لك ميزة حماية الخصوصية في أثناء تصفح الإنترنت وذلك من خلال حجم عنوان الأي بي الخاص بك في أثناء تواجدك على الإنترنت وذلك من أجل حمايتك من التتبع.

على الرغم من وجود الآلاف من برامج الـ VPN على متجر جوجل بلاي إلا أنه ليست كلها تقدم خدمات الاتصال بالإنترنت بالجودة والكفاءة المطلوبة ولهذا السبب فإنه من الصعب اختيار أفضل تطبيق متاح لك ولكن اليوم نقدم لك واحد من أفضل التطبيقات بناء على مراجعة المستخدمين وتجربتنا الشخصية معه لذا إن كنت مهتم بالتعرف عليه أكثر كل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم حتى النهاية.

تطبيق Betternet VPN Mod APK (Premium Unlocked) هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة (VPN) تم تطويره بواسطة Betternet LLC .. يوفر للمستخدمين اتصالاً آمنًا بالإنترنت ، مما يسمح لهم بتصفح الويب دون الكشف عن هويتهم والوصول إلى مواقع الويب المحظورة. التطبيق متاح لأجهزة Windows و Mac و iOS و Android و Chrome. مع Betternet VPN ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنطاق ترددي غير محدود وسرعات عالية لدفق المحتوى وتنزيله.

يقدم برنامج Betternet مهكر نسخة مجانية من خدمتها تتيح للمستخدمين توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد. يتضمن هذا الإصدار أيضًا استخدامًا غير محدود للبيانات والوصول إلى الخوادم في أكثر من 20 دولة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الميزات ، تقدم Betternet أيضًا خطة متميزة توفر الوصول إلى خوادم إضافية في أكثر من 30 دولة بالإضافة إلى ميزات أمان متقدمة مثل التشفير العسكري والانقسام النفقي.

برنامج Betternet مهكر سهل الاستخدام والإعداد على أي جهاز. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play Store ، وإنشاء حساب ، واختيار موقع الخادم الذي تريده وستكون جاهزًا للانطلاق! يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة Kill Switch المدمجة التي ستفصل اتصالك بالإنترنت تلقائيًا إذا انقطع اتصالك بشكل غير متوقع.

يقدم برنامج Betternet مهكر أيضًا ميزات أمان متقدمة مثل التشفير من الدرجة العسكرية والذي يضمن أن جميع بياناتك آمنة من المتسللين أو الجهات الخبيثة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ميزة حماية Wi-Fi تلقائية والتي ستعمل تلقائيًا على تمكين حماية VPN عندما تتصل بشبكة Wi-Fi غير آمنة.

بشكل عام ، يعد برنامج Betternet مهكر خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن طريقة موثوقة وآمنة لتصفح الويب بشكل مجهول أو الوصول إلى المحتوى المقيد عبر الإنترنت. مع إصداره المجاني الذي يوفر استخدامًا غير محدود للبيانات والوصول إلى الخوادم في أكثر من 20 دولة بالإضافة إلى ميزات الأمان المتقدمة مثل التشفير من الدرجة العسكرية والانقسام النفقي ، فلا عجب لماذا يختار الكثير من الأشخاص Betternet VPN لاحتياجات الخصوصية عبر الإنترنت!

مميزات برنامج Betternet مهكر:

يأتي التطبيق بمجموعة من المميزات التي ساهمت بشكل كبير في الحصول على عدد عمليات تنزيل الضخم خلال فترة ظهوره الممتدة لثمان سنوات، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • أسعار الميزات المدفوعة في متناول الجميع.
  • يحصل على تحديثات مستمرة من الأستوديو المطور بالإضافة إلى أنه لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية فقط نسخة أندرويد 5.0 أو أحدث.
  • يدعم Betternet مهكر العديد من لغات العالم من بينها اللغة العربية.
  • يوفر لك ميزة الأمان من خلال تشفير عنوان الأيبي الخاص بك وحمايتك من التتبع أون لاين.
  • يقدم لك قائمة تضم العديد من سيرفرات الدول الأجنبية التي يمكنك الاتصال بها بشكل مجاني أو مدفوع.
  • يوفر لك استقرار كبير في الإنترنت.

الجديد في هذا الاصدار

شكرًا لاختيارك Betternet! عندما نضيف ميزات جديدة رائعة، سنخبرك بذلك!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *