MOD

تحميل لعبة West Gunfighter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.15
تحميل لعبة West Gunfighter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة West Gunfighter مهكرة او كما تعرف لدى الأجانب لعبة West Gunfighter هي لعبة أكشن مخصصة للاندرويد ستقدم لك تجربة ألعاب الحاسوب ذات الجرافيك العالي مثل لعبة ريد ديد ريدمبشن و لعبة جاتا 5 وغيرها الكثير، لذا إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب وترغب بالاطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه اللعبة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 629,682
مطور
Candy Mobile
تاريخ الإصدار
19/04/2018
تاريخ التحديث
22/09/2023
الحجم
22.03 MB
الإصدار
1.15
المتطلبات
أندرويد 4.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة West Gunfighter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة West Gunfighter مهكرة او كما تعرف لدى الأجانب لعبة West Gunfighter هي لعبة أكشن مخصصة للاندرويد ستقدم لك تجربة ألعاب الحاسوب ذات الجرافيك العالي مثل لعبة ريد ديد ريدمبشن و لعبة جاتا 5 وغيرها الكثير، لذا إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب وترغب بالاطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه اللعبة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

بعد لعبة West Gunfighter مهكرة سيكون عليك أن تلعب دور رعاة البقر بينما يمكنك اختيار أي دور، على سبيل المثال، أن تصبح مطلق النار أو شريفًا أو مجرد مغامر. عالم لعبة ضخم به مواقع مختلفة، وعشرات الشخصيات، ومئات المهام ، وترسانة غنية من الأسلحة، وحرية كاملة في العمل، سوف يجذب انتباه جميع عشاق ألعاب الحركة، وكذلك عشاق هذا العصر. إن الجمع بين عناصر لعب الأدوار الكامل وإطلاق النار الديناميكي سيكمل صورة طريقة اللعب. وتجدر الإشارة أيضًا إلى الرسومات الممتازة مع الخلفيات التفصيلية التي تنقل الأجواء العامة بشكل مثالي.

طريقة اللعب في لعبة West Gunfighter بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله في البداية هو تحميل اللعبة على هاتفك وتثبيتها بعد ذلك ستدخل إليها وتبدأ جو المتعة والإثارة من خلال التحكم بالشخصية الخاصة بك عبر أزرار التحكم التي توفرها لك في شاشة اللعب والتي تتميز بكونها بسيطة وسهلة الاستخدام، وستلاحظ أيضا ديناميكية الحرکة الرائعة للشخصيات والعناصر الموجودة داخل اللعبة والتي ستزداد صعوبتها بشكل تدريجي أثناء اجتياز مراحل اللعبة هذا بالإضافة إلى توفر العديد من العناصر التي يمكنك اقتناؤها بالمال الحقيقي من داخل متجر اللعبة والتي ستساعدك في المهمات بشكل عام.

مميزات لعبة West Gunfighter مهكرة:

  • أكثر من 20 أنواع مختلفة من الأسلحة.
  • مهام مثيرة و صعبة.
  • الخيول والأسلحة المختلفة لمساعدتك على السفر.
  • أداء المئات من الأنشطة المختلفة في اللعبة.
  • تخصيص شخصيات رعاة البقر مع العشرات من الازياء المختلفة.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض مشكلات التعطل في اللعبة. شكرًا.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *