Hungry Shark Evolution

11.3.0
تحميل لعبة Hungry Shark Evolution [آخر اصدار] - لعبة Hungry Shark Evolution ؛ عالم البحار الساحر المليء بمختلف المخلوقات، الكثير من الأسماء والقشريات والمرجان، حطام السفن الغارقة، قناديل البحر الراقصة، عالم مختلف ومتنوع، لكن يبقى لهذا العالم مهدد وحيد تخشاه جميع هذه الكائنات، سمكة القرش الجائعة، فأسماك القرش ذات طبيعية فضولية، لكنها في نفس الوقت خطرة ما إن تفتح فكيها المليئة بالأسنان الحادة حتى تنهش كل ما قد يعترض طريقها.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 7,555,454
تاريخ الإصدار
22/02/2013
تاريخ التحديث
02/06/2024
الحجم
186.22 MB
الإصدار
11.3.0
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution [آخر اصدار] – لعبة Hungry Shark Evolution ؛ عالم البحار الساحر المليء بمختلف المخلوقات، الكثير من الأسماء والقشريات والمرجان، حطام السفن الغارقة، قناديل البحر الراقصة، عالم مختلف ومتنوع، لكن يبقى لهذا العالم مهدد وحيد تخشاه جميع هذه الكائنات، سمكة القرش الجائعة، فأسماك القرش ذات طبيعية فضولية، لكنها في نفس الوقت خطرة ما إن تفتح فكيها المليئة بالأسنان الحادة حتى تنهش كل ما قد يعترض طريقها.

لعبة القرش الجائع تمنحك تجربة مميزة في اكتشاف عالم البحار ومهاجمة الأسماك وتناول وجبات ضخمة منها، لعبة مليئة بالإثارة والمرح، حملها الآن وتعرف معنا على أهم مميزاتها وأسرارها.

لعبة Hungry Shark Evolution هيا اللعبة الرسمية لـ Shark Week – مرحبًا بك في لعبة Hungry Shark Evolution، لعبة نجاة أسماك القرش مع الكثير من الحركة في المحيط ، والمزيد من الأسماك! هل أنت مستعد لتصبح حيوانًا مفترسًا في لعبة الجوال المجانية غير المتصلة بالإنترنت؟ استكشف عالم أسماك القرش تحت الماء وتطور! 🦈🦈🦈🦈

تحكم في القرش الجائع ذو الفكوك القوية والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة عن طريق تناول كل شيء وكل من يعترض طريقك! انغمس في عالم تحت الماء حيث ستقابل القرش الذي تم دمجه مع T-Rex. استكشف بيئة ضخمة و طور أسماك القرش مثل Great White و Megalodon! إطعام وهاجم مع وحش البحر!

كن من أكلي لحوم البشر! كيف يعمل؟ تطور حتى تصبح أعظم حيوان مفترس في المحيط . الأمر كله يتعلق بإطعام سمك القرش: تناول جميع أنواع الأسماك والحيتان والطيور والمزيد ، في واحدة من أكثر الألعاب غير المتصلة بالإنترنت المتاحة مجانًا! استفد من التطور ، بدءًا من الديناصورات ، واعرف باسم رجل الأكل الهيجان في لعبة محاكاة سمك القرش هذه!

سوف يساعدك القرش الصغير على النجاة! تتطور لإطلاق العنان لكل قوتها ودمج أنواع مختلفة من أسماك القرش معًا! بدأت اللعبة! العالم المفتوح المليء بالأسماك أقل عزلة مع وجود صديق بجانبك. ولا تنس أن تأكل! بالمناسبة ، يمكنك أيضًا اللعب بلا اتصال .

إن ممارسة ألعاب الهاتف المحمول أمر ممتع للغاية ، ولكن كونك سمكة قرش هو عمل شاق. الأمر كله يتعلق بالبقاء . أنت حيوان مفترس ، لكنك ستحتاج إلى دفعة من التطور لمساعدتك على الغوص في قاع المحيط. كن حذرا! قد تكون رجلًا من أكلي لحوم البشر ، لكن ليس كل الأسماك هناك: ربما يكون الميج يتسكع.

قد تجعلك رحلاتك تشعر بالجوع ، لكنك ستجد عددًا كافيًا من الأشخاص في السفن الغارقة لتتطور. أنت من آكلى لحوم البشر ! لدغة – لا تكن خاملا. من يدري ماذا ستجد في البحر! دفعة التطور؟ أسماك القرش المولود الجديد؟ تنين الماء؟ جزيرة صيد؟ استكشف الحيوانات الموجودة تحت الماء ، وركز على إطعام أسماك القرش الخاصة بك ، واستمتع بجمال الألعاب غير المزودة بشبكة Wi-Fi! استمتع بلعبة سمك القرش هذه وانضم إلى أساطير التطور.

هل تحب الألعاب المجانية بلا اتصال بالإنترنت ، والألعاب بدون شبكة Wi-Fi ، وهجوم القرش؟ تنقل في المياه الغوص مع القرش الجائع. لا يهم إذا كنت غير متصل بالإنترنت أثناء اللعب. العب بدون شبكة Wi-Fi في لعبة محاكاة القرش هذه!

مميزات لعبة Hungry Shark Evolution:

• أكثر من اثني عشر سمكة فريدة من نوعها ، وأسماك القرش ، وأسماك القرش الصغيرة ، ومخلوقات أخرى لتتطور.
• اكتشاف والتهام الحيوانات البرية من الأعماق مع القرش الخاص بك.
• قم بتجنيد أسماك القرش الصغيرة وتنميتها لتعزيز قدراتك المفترسة.
• جهز نفسك بإكسسوارات رائعة مثل الليزر و Jetpacks و Top Hats!
• يقدم لك العالم المفتوح الكثير من الأشياء الإضافية: عبر الإنترنت أو دون اتصال!
• إطعام أسماك القرش في لعبة المحاكاة هذه بدون شبكة Wi-Fi.
• تفعيل Gold Rush للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول وتسجيل المزيد من النقاط.
• يقدم لك العالم المفتوح أحداثًا منتظمة داخل اللعبة: أشبع جوعك واربح جوائز محدودة!
• هاجم وتناول الطعام باستخدام أدوات التحكم باللمس أو الإمالة البديهية.
• العب في وضع عدم الاتصال أينما كنت – لا يلزم الاتصال بشبكة Wi-Fi!
• كن رجلًا غاضبًا من أكلي لحوم البشر وتطور لإطلاق العنان لقوتك.

الجديد في هذا الاصدار

تحديث اللعبة الخضراء JAM 2024

مصير المحيط على المحك! ساعد الدكتورة ديبورا ورفيقها في مجال الذكاء الكهرومغناطيسي (E.M.I.) في مهمة حاسمة لتجنب كارثة بيئية. انتقل عبر بوابات الوقت لاستكشاف العقود الآجلة المختلفة ومنع وقوع الكارثة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *