Drift هجولة

3.6.5
تحميل لعبة Drift هجولة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Drift هجولة هي لعبة سيارات ودرفت مميزة للغاية حيث أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية ولا إلى توفر الاتصال بالإنترنت وهذه هي من أكثر الشروط التي يبحث عنها المستخدمون حاليا، لأنه ليس الجميع يمتلك اتصالا بالإنترنت وليس الجميع أيضا يمتلكون هواتف ذات مواصفات عالية لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر حول المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه اللعبة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 1,338,377
مطور
RABABA Games
تاريخ الإصدار
22/02/2016
تاريخ التحديث
30/03/2024
الحجم
1 GB
الإصدار
3.6.5
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Drift هجولة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Drift هجولة هي لعبة سيارات ودرفت مميزة للغاية حيث أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية ولا إلى توفر الاتصال بالإنترنت وهذه هي من أكثر الشروط التي يبحث عنها المستخدمون حاليا، لأنه ليس الجميع يمتلك اتصالا بالإنترنت وليس الجميع أيضا يمتلكون هواتف ذات مواصفات عالية لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر حول المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه اللعبة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

بمجرد أن يكون لديك كل شيء في أسلوبك ، فإن الترفيه ليس محدودًا ولكنه يتقدم حتى تتمكن من مشاركة لحظات ممتعة مع أصدقائك ، مما يخلق تحديًا حتى 8 لاعبين ، لجلب متعة اللعب معًا لإظهار السائق الأكثر قدرة.

الأجواء الرسومية التي تصاحب لعبة هجولة

تصبح بيئة لعبة Drift هجولة أكثر إثارة وإثارة بفضل حقيقة أنه يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 سيارة ، وهم أبطال كل مسار ، وهي مدعومة برسوم متحركة جيدة تولد المتعة في اللعب والاستمتاع ، لذلك يفضلون أكثر من 20 مليون مستخدم في العالم.

تعود شعبية اللعبة بشكل مباشر إلى الترفيه ، ومقاطع الفيديو اليومية ، والتحديات التي يواجهها السائقون الذين يسعون إلى تحدي لاعبين آخرين هي فقط ما يحافظ على ديناميكيات اللعبة وشدتها ، والتي يتم توفيرها من خلال 12 مستوى مختلفًا ، والتي يمكن اختيارها حسب تفضيلاتك.

الاختيارات وراء هجولة.

يجلب التفاعل داخل لعبة Drift هجولة أيضًا مستوى آخر من الاهتمام ، لأنه بعد التخصيص والتغلب على المسارات ، يمكنك دعوة أصدقائك حتى تكتشف من هو أفضل سائق ، مغامرة السيارة هذه هي ما توقعه كل معجب. في كل مرة تلعب فيها مزيدًا من المرح ، تقضي المزيد من الوقت فيها وتزيد من مهاراتك ، هذه اللعبة تقدم لك الفرصة والحرية لتطوير كل مستوى وفقًا لتفضيلاتك ، فأنت سيد اللعبة في جميع الأوقات ، لذلك يمكنك افعل شيئًا فريدًا عند تصميم المسارات. متعة هذه اللعبة تجعلها تستحق المحاولة ، لسبب ما في القمة ، لا توجد طريقة أخرى للاستمتاع بكل ما يتم القيام به ، ستضيع ساعات لمواصلة عيش هذه المغامرة .. تحميل لعبة هجولة APK.

مميزات لعبة Drift هجولة:

  • اللعبة لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية.
  • لا تحتاج توفر اتصال بالإنترنت.
  • تقدم لك تشكيلة متنوعة من مضامير السباقات والسيارات أيضا.
  • تشتمل علي العديد من أنواع السيارات الشهيرة والمختلفة تتيح لك الإختيار.
  • تحتوي على العديد من الطرق والمسارات المختلفة بأشكال متعددة وجرافيك مميز.
  • مع إمكانية اللعب بمفردك مع الروبوتات الاخرى داخل اللعبة وبدء السباق معهم فرديا.
  • تعمل بشكل مجاني من دون دفع رسوم أو تكلفة لإستخدامها أو لتنزيلها على هاتفك الاندرويد.
  • تنزيل هجولة 2023 آمنه تماماً ولا تشكّل أي ضرر أو مشاكل لمن قاموا بتحميلها سابقا.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *