كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

طريقة استرداد الاشعارات الفائتة على Android

كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

توضح هذه المقالة كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android. الإخطارات مهمة، فهي تحافظ على تحديث كل شيء. يتم الإشادة بإشعارات Android مقارنة بإشعارات iOS. يعمل نظام iOS على تكديس جميع الإشعارات بشكل منفصل في مخطط زمني بينما يسمح Android برفض الإشعارات الانتقائية. يعد تتبع الإشعار المرفوض أمرًا سهلاً في iOS ولكن لا توجد طريقة بسيطة للقيام بذلك على Android. ولكن بفضل انفتاح Android ، هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية للقيام بذلك.

002 كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

FilterBox

هو تطبيق مجاني لإدارة الإشعارات لنظام Android يتتبع السجل الكامل للاشعارات. يسمح للمستخدمين باسترداد الإشعارات وتطبيق الفلاتر لتعطيل الإشعارات الانتقائية وتقديم تحليلات على الإشعارات. بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تتبع أي إخطار وإعادته إلى قائمة الإخطار. هذا التطبيق مجاني للاستخدام مع بعض القيود التي يمكن فتحها باستخدام الخطة الاحترافية. ومع ذلك، فإنه يوفر جميع الميزات الاحترافية لمدة شهر في الخطة المجانية.

002 كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

شاهد ايضاً:

كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

لاستعادة الإشعارات التي تم تجاهلها مرة أخرى على Android، افتح Google Play وقم بتثبيت تطبيق FilterBox على هاتفك. عند تشغيل التطبيق لأول مرة، يأخذك من خلال برنامج تعليمي سريع للميزة ويطلب إذن الوصول إلى الإشعارات. يعد إذن الوصول إلى الإشعارات أمرًا مهمًا حتى يعمل هذا التطبيق، لذا تأكد من السماح بهذا الإذن.

002 كيفية الحصول على الإشعارات المحذوفة مرة أخرى على Android

بعد الجولة السريعة والإذن، يعرض لك التطبيق سجلًا زمنيًا للإشعارات. مبدئيًا ، تحصل على مخطط زمني فارغ، ولكن بمجرد السماح بإذن الإشعار، يبدأ هذا التطبيق في تتبع جميع الإشعارات. يقوم بفرز الإخطارات بناءً على حالتها. يعرض سجل المخطط الزمني الإخطارات المستمرة في الأعلى متبوعة بجميع الإخطارات المرفوضة. جميع الإخطارات مرتبة ترتيبًا زمنيًا.

لاستعادة إشعار تم رفضه، ما عليك سوى العثور على هذا الإشعار من القائمة المرفوضة والنقر عليه. يعرض لك هذا تفاصيل هذا الإشعار بما في ذلك المحتوى والحالة والوقت والتطبيق المقابل. يحتوي الإخطار أيضًا على مجموعة من الخيارات بما في ذلك الاستعادة وإضافة قاعدة وإعدادات واستبعاد وتصحيح. ما عليك سوى النقر على خيار الاستعادة لإعادة الإشعار. يؤدي القيام بذلك إلى إضافة هذا الإشعار إلى القائمة المستمرة ويظهر مرة أخرى في قائمة الإشعارات أيضًا.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول بسهولة على إشعار تم رفضه على Android باستخدام FilterBox. العملية بسيطة وتسمح لك بإدارة إشعاراتك وفقًا لذلك. تعد استعادة الإشعار المرفوض ميزة واحدة فقط من هذا التطبيق، كما أن لديها مرشحات للإشعارات التي سنغطيها بشكل منفصل.

إقرأ أيضا طريقة تحميل تطبيقات جوجل بلاي بدون حساب

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد