تحميل الخلفيات الافتراضية لبرنامج الزوم من 10 مواقع مجانية

تحميل الخلفيات الافتراضية لبرنامج الزوم مجانا

في الفترة الحالية وبسبب الحجر الصحي، يعمل عدد كبير من الناس من المنزل. و يقومون باستخدام بعض البرامج للإجتماعات و التواصل مع باقي فريق العمل مثل مثل Skype و Microsoft Teams و برنامج Zoom.

و أثناء التحدث إلى مديرك أو زملائك، لابد أن نتأكد دائمًا من أن خلفيتنا تظل نظيفة. لكن هذه ليست مهمة متاحة للجميع. و لمعالجة هذا الموقف، يمكنك استخدام هذه الخلفيات الافتراضية لإخفاء خلفيتك. نعم! يحتوي Zoom على هذه الميزة لإضافة الصورة أو الفيديو في الخلفية أثناء التحدث في مكالمة فيديو.

لإضافة الخلفيات، يمكنك الانتقال إلى إعدادات برنامج Zoom، والنقر فوق الخلفيات الافتراضية. يوفر البرنامج صور للاستخدام ولكن يمكنك أيضًا إضافة الصورة من الكمبيوتر. سيظهر في الخلفية الخاصة بك أثناء مكالمة الفيديو. ولكن، تعمل الميزة فقط إذا كانت لديك شاشة خضراء.

و للحصول على هذه الصور، يمكنك زيارة بعض مواقع الويب التي توفر على وجه التحديد مجموعة خلفية Zoom لتنزيلها بينما يمكن استخدام مواقع الويب الأخرى كخيار بديل.

هنا، يمكنك تصفح قائمة 10 مواقع مجانية لتنزيل الخلفيات الافتراضية لـ Zoom.

Videezy هو موقع مجاني حيث يمكنك تصفح الخلفيات المجانية لـ Zoom. الموقع مخصص لتقديم مقاطع فيديو، فواصل، وصور الفرشاة. على هذه المنصة ، يمكنك إيجاد مقاطع فيديو بدون حقوق الملكية لعدة أغراض. يوفر لك الموقع فيديو يعتمد على السماء والطبيعة. يمكنك تحديد أي من مقاطع الفيديو والضغط على زر التنزيل لحفظ الخلفية. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذه الخلفيات على Zoom وتشعر وكأنك تعمل و أنت على الشاطئ و تنسى أمر الحجر الصحي.

موقع Zoom Meeting Backgrounds هو خيار آخر في القائمة. يوفر موقع الويب هذا على وجه التحديد مجموعة من الخلفيات التي يمكن استخدامها. إذا كنت ترغب في تحويل خلفيتك الفوضوية إلى خلفية رائعة ، فيمكنك التقاط هذه الخلفيات. ستجد أكثر من 30 خلفية مجانًا. يتضمن مقاطع فيديو مرحة، صور مضحكة، مقاطع أفلام قصيرة، مناظر طبيعية، والمزيد. يمكنك إضافة أي من الصور المتاحة على هذا الموقع والاستمتاع بغرفة الاجتماعات الخاصة بك على Zoom.

هو أحد المواقع المفيدة لإيجاد قوالب جميلة لجوانب مختلفة. من وسائل التواصل الاجتماعي إلى قوالب العروض التقديمية، تمتلك Canva كل شيء. يمكنك اكتشاف قوالب خلفية افتراضية. باستخدام هذه القوالب المتحركة، يمكنك جعل مكالمة الفيديو ممتعة على Zoom. تتضمن مجموعة القوالب مقاطع فيديو وصور. يمكنك العثور على الأكثر تميزًا وتنزيله لاستخدامه كخلفية افتراضية على Zoom.

يعتبر Unsplash منصة رائعة لتنزيل الصور الخالية من حقوق الملكية. يمكنك استكشاف خلفيات Zoom مجانًا. تتضمن مجموعة الصور التصميمات الداخلية للمنزل مثل غرفة المعيشة، مكان العمل الفارغ، القاعة المريحة، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات ثم أضف هذه الصور كخلفية افتراضية على Zoom .

شاهد ايضاً:

MODSY هو موقع مجاني يوفر لك مجموعة فريدة من الصور و الفيديوهات لـ Zoom. الآن، ما الذي يجعل هذا الموقع فريدًا من نوعه؟ ببساطة لأنه يمكنك العثور على التصميمات الداخلية للمنزل من برامجك التلفزيونية المفضلة أو شخصيات سلسلة الويب. يمكنك الحصول على موضوعات خلفية مثل مسلسل الأصدقاء  والمدينة، و  والمزيد. يمكنك تنزيل صور المنازل وغرف الجلوس الخاصة بهم وحفظها على خلفية فيديو Zoom.

 نعم قام موقع Netflix بتغريد بعض الصور لاستخدامها في خلفيات Zoom. في 24 مارس 2020 ، أثناء الإغلاق ، عرض موقع  Netflix هذه الصور قائلا “إذا كنت بحاجة إلى خلفية تكبير جديدة ..”. تشتمل الصور على سرير وأريكة وصورة تشبه المنزل. يمكنك حفظ هذه الصور على سطح المكتب الخاص بك وإضافتها إلى خلفية برنامج Zoom.

هو موقع ويب حيث يمكنك استكشاف صور خلفية لبرنامج Zoom. يقدم الموقع صورًا مجانية لفئات عديدة. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على الصورة ذات الخلفيات المنزلية مثل غرفة المعيشة والاستقبال وطاولة الطعام وغيرها. مهما كانت الصورة التي تجدها مناسبة للاستخدام، يمكنك تنزيلها على سطح المكتب. ثم يمكنك إضافتها إلى إعدادات Zoom كخلفية افتراضية.

يمكن أن يكون Pexels خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أفضل خلفيات افتراضية Zoom. هنا، يمكنك استكشاف مجموعة خلفية Zoom الافتراضية لاستخدامها كفيديو أو صورة في مكالمة فيديو Zoom. يمكنك البحث عن أنواع الخلفية ، الغرفة ، المكتب ، المنزل ، الشاطئ ، الأفق ، النافذة ، إلخ. بعد ذلك، يمكنك تنزيل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و في وقت لاحق، يمكنك استخدام الخلفية على Zoom والاستمرار في تغيير الخلفية لتشعر بالمواقع المختلفة على خلفيتك لتحسين الحالة النفسية أثناء الحجر الصحي.

Wallpaper Access هو موقع آخر لتحميل الخلفيات الافتراضية. على هذا الموقع، يمكنك الحصول على مجموعة من خلفيات لبرنامج Zoom في مجموعة متنوعة.  يمكن أيضًا البحث عن الصور حسب الفئات. يمكنك اختيار صورة الخلفية المفضلة واستخدامها في مؤتمرات الفيديو Zoom لإخفاء الخلفية الفوضوية.

يلعب موقع Pixabay دورًا رئيسيًا في توفير أفضل مجموعة من صور الخلفية.  يمكنك العثور على الصور حسب الفئة والحجم  واللون وما إلى ذلك.  يمكنك تصفح الصور, يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على صورة محددة لاستخدامها كخلفية افتراضية وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامها في Zoom.

ستساعدك مواقع الويب التي ذكرناها على اختيار أفضل خلفية لمكالمات الفيديو. الآن، يمكنك الجلوس في أي مكان تريده. يمكن أن تكون أريكة أو سرير أو شاطئ أو طبيعة و تنسى أمر الحجر الصحي، ما عليك سوى اختيار أروع صورة وحفظها على سطح المكتب. بعد ذلك، يمكنك إضافة الصورة كخلفية افتراضية لبرنامج Zoom.

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد