طريقة تثبيت تطبيق مرتين لهاتف الايفون والاندرويد

كيفية عمل نسختين من اى تطبيق لجهاز أندرويد أو ios

هل تريد تشغل نسخ متعددة من تطبيق معين على هاتفك الذكي في نفس الوقت ؟ على سبيل المثال ربما تمتلك صفحة شخصية على فيسبوك وصفحة أخرى خاصة بعملك وتريد فتح الصفحتين في نفس الوقت.

أو ربما تريد فتح نسختين من يوتيوب لتشغيل مقطعي فيديو في وقت واحد، للأسف هذه الميزة ليست أحد الميزات الأصلية الموجودة في أنظمة ios أو حتى اندرويد، ولكن هناك جهة خارجية تمنحك تلك الميزة مثل تطبيق Parallel Space ولكن هذا التطبيق يعمل فقط للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد فقط ، وقد تجد الكثير من الفيديوهات على يوتيوب تشرح لك كيف تقوم بتنزيل هذا التطبيق على ايفون لكنها للأسف فيديوهات خادعة لأن هذا التطبيق لا يعمل على هواتف أيفون، لكن هناك تطبيقات أخرى مشابهة يمكنك تحميلها من متجر App Store، وأيضا هناك تطبيقات أخرى مشابهة للاندرويد ، وسوف نستعرض معك في تلك المقالة طريقة تثبيت تطبيق مرتين على هاتفك الذكي سواء ايفون أو اندرويد باستخدام تطبيقات مختلفة.

تطبيق  App Cloner 64-bit للاندرويد

هذا التطبيق يوفر ما يشبه مساحة موازية أو فضاء موازي على هاتف الأندرويد، وبالرغم من أن واجهة هذا التطبيق ليست بجودة واجهة تطبيق Parallel Space، إلا أنه يعطيك خيار مباشر لاستنساخ التطبيق الذي تريد تنزيله مرتين على هاتفك، وبالطبع يمكنك استنساخ أكثر من تطبيق في المرة الواحدة.

ومن مميزاته:  

يوفر ميزات إضافية عديدة.

يدعم تطبيقات 64 بت.

من عيوبه :

يعرض الكثير من الإعلانات.

      رابط تحميل تطبيق App Cloner 64-bit للاندرويد

شاهد ايضاً:
تطبيق Dual Space للايفون والاندرويد

تطبيق Dual Space بديل جيد لتطبيق Parallel Space، وهو لا يوفر فقط تحميل نسخ متعددة من تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكن من خلاله يمكنك تثبيت تطبيق الصور مرتين وأيضا بعض الألعاب مثل Clash Of Clans وهذه الميزة ليست متوفرة في أي تطبيق أخر مشابه، ولكنه يعرض إعلانات كثيرة وهذه الإعلانات بالطبع تزعج مستخدمي أي تطبيق، وبالطبع يمكنك تنزيله بشكل مجاني من متجر أبل لأجهزة ايفون وأيضا متوفر للاندرويد على جوجل بلاي.

ومن مميزاته :
توفير حماية للمستخدم باستخدام كلمة مرور.
يستخدم لتنزيل نسخ متعددة من تطبيقات متعددة لا تقتصر فقط على مواقع التواصل الاجتماعي.
من عيوبه :
بعض التطبيقات التي يتم تحميلها مرتين لا تعمل جيدا.
إذا كنت تعمل بنظام 64-bit فربما لن يعمل إلا بعد تثبيت ميزات إضافية.

      رابط تحميل تطبيق dual space للاتدرويد

      رابط تحميل تطبيق dual space للايفون

تطبيق Parallel Space – App Lock للايفون

هذا التطبيق مذهل لتثبيت تطبيق مرتين على الأيفون، فهو يمكنك من تحميل نسخ متعددة من تطبيقات مثل Photo Vault و Private Notes بجانب تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل bingo وفيس بوك وماسنجر وتطبيق أوبر وغيرهم الكثير ، لكنه للأسف صعب قليلا في الاستخدام،  ومن مميزاته:

يعرض إعلانات أقل مما يعرضها تطبيق Dual Space.

يوفر إمكانية تنزيل نسختين من مجموعة من البرامج أكبر مما يوفرها تطبيق Parallel App.

يوفر حماية المستخدم باستخدام كلمة مرور.

      رابط تحميل تطبيق parallel spac للايفون

والأن وقد استعرضنا معكم بعض التطبيقات البديلة لتطبيق Parallel Space، مع عرض مميزاتها وعيوبها يمكنكم الاختيار من بينها بسهولة.

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد