تحميل أفضل متصفح vpn مجاني 2020

افضل متصفح VPN مجاني للكمبيوتر والمحمول

تحميل أفضل متصفح vpn مجاني 2020، يعمل متصفح VPN على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن طريق السماح لك بالاتصال بالإنترنت من خلال خادم يتم تشغيله بواسطة خدمة VPN، فيتم تشفير جميع البيانات التي تمر بين جهازك وخادم VPN ، وهذه الخدمة قد تحتاج إليها في أمور عديدة على مثل الوصول لمحتوى محظور في بعض المناطق، على سبيل المثال فإن بعض عروض شبكة NETFLEX تكون مخصصة للعرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط وفي تلك الحالة ستحتاج تحميل VPN امريكي.

وتتوفر العديد من متصفحات vpn  المجانية، لكن عليك أن تعرف أن هذه الخدمات المجانية مهما كانت جودتها فإنها تتيح لك استخدام محدود للبيانات والسرعة، فإذا كنت تحتاج لتشفير جميع استخدامات الإنترنت المنزلية الخاصة بك طوال الوقت، فعليك شراء متصفح VPN مدفوع ، وإليك أفضل متصفح VPN  مجاني.

متصفح  Hotspot Shield Free

يعد متصفح  Hotspot Shield Free من أفضل برامج vpn  المجانية في 2020، الذي يعد مثالي للمستخدمين العاديين لحماية بياناتهم الشخصية أثناء التصفح بنسخته المجانية ، أما إذا كنت ترغب في المزيد من المميزات فيمكنك الترقية للنسخة المدفوعة، وفي كلتا الحالتين سوف تحصل على ميزات كبيرة عند استخدامه .

من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يستخدم نظام التشفير العسكري military-grade encryption وهذا يجعله مثالي إذا كنت تقوم باستخدامه للتسوق عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو كنت تقوم بالخدمات المصرفية .

بالإضافة إلى الأمان فإن متصفح vpn Hotspot Shield  سهل الاستخدام سواء في الهاتف أو الكمبيوتر، وهذه الميزة غير متوفرة في كثير من البرامج الأخرى.

توفر النسخة المجانية من متصفح Hotspot  استخدام 500 ميجابايت من البيانات يوميا (حوالي 15 جيجابايت شهريا)، وقد تبدو لك تلك البيانات قليلة، لكنها مثالية مقارنة بأي متصفح   vpn مجاني أخر .

شاهد ايضاً:

من عيوب المتصفح أنك يجب أن تستخدم نسخة تجريبية عند استخدامه لأول مرة مدتها 7 أيام بعد ذلك يمكنك إما الترقية للنسخة المدفوعة أو الاستمرار بالنسخة المجانية .

ومن العيوب أيضا أنك عند استخدام النسخة المجانية يجب أن تلتزم بالموقع الذي يختاره لك البرنامج، أما عند الاشتراك فيمكنك اختيار موقعك من بين 70 دولة .

      تحميل متصفح Hotspot Shield

متصفح WINDSCRIBE

يوفر متصفح VPN المجاني WINDSCRIBE  بيانات مجانية تعادل 20 ضعف لتلك التي يوفرها أي متصفح VPN مجاني أخر، لذلك إذا كنت تخطط لبث فيديو أو موسيقى من خلال خدمة VPN فإن Windscribe هو متصفحك المناسب، والاشتراك فيه سهل ولا يحتاج أن تدخل أي معلومات شخصية باستثناء بريدك الإليكتروني ، وإذا أرسلت تغريدة عن التطبيق فسوف يمنحك 5 جيجابايت إضافية.

      تحميل WINDSCRIBE

متصفح Speedify VPN

يركز تطبيق speedify على منحك اتصال خفي أمن للإنترنت وفي نفس الوقت الحفاظ على سرعة الاتصال، كما أنه مجاني، ولكن العيب الوحيد في هذا المتصفح هو أنه يزود المستخدم المجاني ب 5 جيجابايت من البيانات فقط كل شهر وهذه كمية قليلة جدا كافية فقط لتصفح رسائل البريد الإليكتروني .  

      تحميل speedify

متصفح PROTONVPN FREE
إن أفضل ما يميز ProtonVPN أنه لا يضع أي قيود على كمية البيانات الشهرية التي يمكنك تصفحها، أنه متصفح VPN للكمبيوتر والهاتف حيث يعمل على أنظمة تشغيل ويندوز وماك وأندرويد وios ، إلا أنه يضع بعض القيود الأخرى مثل أنك لا تستطيع استخدامه إلا على جهاز واحد فقط، وهو أيضا لا يتيح إلا ثلاثة مناطق فقط ، وسرعته أقل قليلا من متصفحات vpn المجانية الأخرى، كما أن السرعة تنخفض أكثر في أوقات الذروة.
 
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بالتقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد